Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تحميل ستوري انستا للايفون والاندرويد بجودة عالية

موقع تحميل ستوري انستا للايفون والاندرويد بجودة عالية

كيف يمكنك تحميل ستورى الانستا للاندرويد والايفون؟ تطبيق الانستقرامinstagram أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي أو مايسمي السوشيال ميديا، التطبيق متخصص في نشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "الريلز" وهى الميزة التى تم إضافتها للتطبيق بهدف منافسة التطبيقات الأخرى مثل تيك توك وسناب شات أو تليجرام.

من ضمن الخصائص الأخرى الموجودة في برنامج انستقرام خاصية الستوري story، حيث يٌمكنك وضع ستوري أو قصة على الملف الشخصي الخاص بك بحيث تعبر عن حالة ما أو فكرة ما، ستوري انستقرام هذه من الممكن أن تكون صورة أو فيديو أو حتى مقطع صوتي. للأسف لا يوجد خيار تستطيع من خلاله تحميل ستوري انستقرام والاحتفاظ بها على الهاتف الخاص بك. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم موقع تحميل ستوري انستا بدون برامج بسهولة تامة saveinsta stories.

موقع تحميل ستوري انستا بجودة عالية اون لاين مجانا

يوجد الكثير من المواقع التى تستخدم في حفظ ستوري انستا insta storysaver، الموقع المستخدم هو موقع مميز جدًا وسهل الاستخدام، كما تستطيع تحميل ستوري انستقرام للايفون iphone والأندرويد android وكذلك الكمبيوتر بواسطة استخدام هذه الطريقة، فهى تصلح للاستخدام على جميع الأجهزة المختلفة وبدون برامج خارجية، كما ويمكنك تحميل ريلز انستقرام بواسطة هذ الموقع المميز.

خطوات تنزيل ستوريات انستا بجودة عالية لجميع الأجهزة

قبل البدء في خطوات طريقة تنزيل ستوري انستقرام، يجب أن تحصل على اسم المستخدم "يوزر نيم" الخاص بهذا الشخص عن طريق الذهاب إلى الحساب أو الصفحة الشخصية الخاصة به مباشرة القيام بنسخ الاسم، فكل شخص له اسم مستخدم خاص به على الإنستقرام.

  • قم بفتح أي متصفح متوفر عندك على جهازك.
  • ثم توجه إلي موقع التحميل هذا من خلال النقر على هذا الرابط.
  • من تحت تبويب Download Instagram Stories، أدخل اليوزرنيم الذي تريد تحميل ستوري الانستقرام الخاصة به، في مربع Enter instgram account username.
  • الآن اضغط علي كلمة تحميل Download، شاهد الصورة الموجودة بالاسفل.
  • ثم ادخل كود الكابتشا.
  • انتظر قليلًا لترى كل الستوريات الخاصة بهذا الشخص، كما أنه أسفل كل ستوري ستجد زر يُمكنك من تنزيل ستوري انستغرام بكل سهولة، سواء كانت هذه الستوريات مقاطع فيديو أو صور.

موقع تحميل ستوري انستا بجودة عالية اون لاين مجانا

افضل موقع لتحميل ستوري انستا مجانًا online

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل ستوري انستقرام بدون برامج مع تنزيل ستوريات انستا اونلاين، تصلح هذه الطريقة للكمبيوتر وايضًا للجوال الأيفون والاندرويد وتسمح لك بتنزيل عدد كبير من حالات وقصص انستقرام المختلفة بشكل بسيط غير معقد.


تعليقات