Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل ريلز انستا للاندرويد والايفون

طريقة تنزيل ريلز انستا للاندرويد والايفون

كيف يمكنك تنزيل فيديوهات ريلز انستقرام instagram؟ يعد تطبيق الانستقرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في الوقت الحالي. البرنامج متخصص في مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة video ، وبه جزء خاص بهذه الفيديوهات يسمي الريلز reels. هذه الميزة تستطيع من خلالها نشر مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 90 ثانية في التحديث الأخير.

من الوارد جدًا أن ترى أحد هذه المقاطع الموجودة على ريلز الانستا insta وتريد تنزيلها download والاحتفاظ بها على الهاتف الخاص بك، للأسف لا يوفر برنامج انستقرام خيار يُمكنك من تحميل ريلز انستقرام instagram reels لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تنزيل مقاطع ريلز انستقرام بدون استخدام برامج خارجية في عملية التحميل.

تنزيل ريلز من الانستا بدون برامج مجانا

  • في البداية قم بالدخول على حسابك فى إنستقرام instagram.
  • قم بالنقر على ايقونة reels الموجودة في منتصف التطبيق.
  • افتح الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم اضغط على النقاط الثلاث الرأسية الموجودة في أسفل يسار انستقرام.
  • سوف تخرج لك نافذة جديدة بها مجموعة من الخيارات، انقر على خيار نسخ الرابط.
  • الآن عليك التوجه لهذا الموقع save-insta والمتخصص في تنزيل كل ما يخص انستقرام مثل تحميل ستوري انستا اون لاين ومقاطع فيديوهات انستقرام ريلز.
  • ستجد أمامك خيارات التنزيل، اختر منها ريلز، ثم قم بلصق رابط فيديو الانستا الذي قمت بنسخه واضغط على كلمة عرض.
  • على الفور سيظهر لك المقطع أمامك ويمكنك تشغيله بسهولة.
  • الخطوة الأخيرة إذا أردت تحميل هذا المقطع فيمكنك الضغط على خيار "تحميل فيديو" من الأسفل لتبدأ معك عملية التحميل مباشرة.

تنزيل ريلز انستقرام بجودة عالية للجوال

تنزيل ريلز انستقرام بجودة عالية للجوال

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام ريلز instagram reels، بهذه الطريقة تستطيع تنزيل أي مقاطع فيديو سواء ريلز أو غيرها موجودة على الانستقرام بكل سهولة، مع حفظ هذه الفيديوهات والصور على جهاز الهاتف الذكي التابع بضعطة زر وبدون علامة مائية.
كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمزيد من الشرح والتوضيح

تعليقات