Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل التليجرام على الكمبيوتر

تشغيل التليجرام على الكمبيوتر

ما هي طريقة تشغيل برنامج تليجرام علي جهاز الكمبيوتر؟ يعتبر برنامج تيليجرام telegram واحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في وقتنا الحاضر، البرنامج يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة والتى تجعله يتفوق على الكثير من البرامج المنافسة، مثل الواتس اب. برنامج تلغرام مجاني تمامًا وكل الخصائص والمميزات الموجودة به مجانية ولا يوجد بع أية إعلانات حتى الآن، كما يوجد منه نسخ أو إصدارات لكل أنظمة التشغيل، للاندرويد والايفون وكذلك للكمبيوتر.
ونتيجة لزيادة انتشار التطبيق يفضل استخدام خدمة تيليجرام على جهاز الكمبيوتر للمزيد من الانتاجية، خصوصًا لمن يملكون أعمال خاصة بهم. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية فتح التليجرام على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون اية مشاكل.

تشغيل برنامج التليجرام على الكمبيوتر واللابتوب

توجد أكثر من طريقة لتشغيل وفتح تطبيق تليجرام على أجهزة الحاسوب ديسك توب desktop والتى تعمل على نظام ويندوز windows، الطريقة الأول وهي من خلال فتح تليجرام ويب telegram web بدون تنزيل البرنامج على الويندوز وباستخدام متصفح جوجل كروم أو غيره من المتصفحات. الطريقة الثانية والتى أفضلها شخصيًا وهي تحميل وتثبيت برنامج التبلبجرام على اللاب توب أو الجهاز الخاص بك ومن ثم تفعيله وفتحه وبدء استخدامه. لاحظ معى أنه تستطيع فتح التيليجرام من على جميع أنظمة التشغيل المحتلفة بالأضافة إلي الهاتف التابع بك.

خطوات تشغيل برنامج التليجرام علي الكمبيوتر

يمكنك تسجيل الدخول على التطبيق الموجود في هاتفك باستخدام رقم الهاتف ويمكنك بنفس الرقم تسجيل الدخول على الكمبيوتر في آن واحد بدون طلب كود التفعيل أو انتظار الرسالة التى بها رقم التفعيل.

الطريقة الأولي


  1. بعد تحميل التليجرام على هاتفك وتفعيله.
  2. قم بتحميل التطبيق الخاص بأجهزة الويندوز من خلال هذا الرابط، ثم قم بتثبيته بالطريقة المعروفة.
  3. الآن ستجد أمامك نافذة Telegram Desktop، اضغط على START MESSAGING.
  4. ستجد أمامك خيارين لتسجيل الدخول، الأول عن طريق رقم الهاتف، وذلك عبر الضغط على كلمة "Or log in using your phone number"، والثاني والذى يُمكنك من تشغيل التليجرام على الكمبيوتر بدون رقم هاتف وهو الباركود.
  5. اذهب إلى البرنامج الموجود على جوالك، ثم اضغط على الثلاث شرطات ارأسية الموجودة في أعلى يسار الشاشة.
  6. ثم انقر على الإعدادات، ثم الأجهزة.
  7. اختر بعد ذلك ربط جهاز الحاسب، ثم وجه الهاتف باتجاه رمز الباركود الموجود بالكمبيوتر، سيفتح معك التطبيق بسرعة وبدون مشاكل.

طريقة تشغيل التليجرام telegram على جهاز الكمبيوتر مجاناً

طريقة تشغيل التليجرام telegram على جهاز الكمبيوتر مجاناً

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية فتح تليجرام على الكمبيوتر بدون هاتف وتحميل اخر اصدار برابط مباشر لنظام التشغيل ويندوز أو الماك أو لينكس مع دخول حسابك من علي تلجرام بسهولة، دون رقم المحمول أو من موقع الويب. في الأعلى ستجد مقطع فيديو يشرح لك الخطوات المذكورة أعلاه بشيء من التفصيل، ولكن بطريقة عملية للمساعدة في التوضيح.


تعليقات