Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسجيل المكالمات في تروكولر truecaller

طريقة تسجيل المكالمات في تروكولر truecaller

كيف يمكنك تفعيل خاصية تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر truecaller؟ في الأونة الأخيرة تم حظر جميع تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية في متجر جوجل بلاي google play الخاص بهواتف الاندرويد android، وعلى متجر تطبيقات الايفون ايضًا، وأصبح من يريد تسجيل أي مكالمات صوتية يجب عليه تحميل برنامج تسجيل مكالمات من خارج المتجر بصيغة apk، هذه العملية من الممكن أن تصبح خطيرة جدًا في حالة تنزيل برنامج ملغوم قد يتسبب في مشاكل لهاتفك المحمول.
يوجد حل بسيط لتسجيل المكالمات الصوتية بطريقة آمنة وسهلة، وهو تفعيل ميزة تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة باستخدام تطبيق تروكولر truecaller، فمن المعروف أن تروكولر متخصص في معرفة رقم هوية المتصل المجهول caller id فقط، ولكن اليوم سوف نستخدم البرنامج أيضًا في تسجيل المكالمة على هاتفك الذكي من خلال تفعيل ميزة تسجيل المكالمات به.

كيفية تسجيل المكالمات باستخدام تروكولر مجانًا

لحسن الحظ أن هذه الخاصية متاحة للتطبيق المجاني والمدفوع تروكولر بريميوم truecaller premium، لذا كل ما عليك فعله هو متابعة خطوات الشرح الموجودة أدناه:
  • بالطبع بعد تحميل وتثبيت التطبيق بهاتفك وعمل الحساب الشخصي الخاص بك عليه، قم بفتحه.
  • اضفط على القائمة "الثلاث شرطات" الموجودة في أعلي يمين الشاشة.
  • ستخرج لك قائمة من الخيارات، انقر على خيار "تسجيل المكالمات" لتفعيله.
  • سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيار "call recording" اضغط لتفعيله.

كيفية تسجيل المكالمات باستخدام تروكولر مجانًا

  • في الشاشة التالية سيطلب منك البرنامج أن يكون هو البرنامج الافتراضي للمكالمات set as dialer، وافق على هذا.
  • بعد ذلك سيطلب منك مجموعة من الأذونات، وافق عليها جميعًا.
  • الآن اضغط على إعدادات التطبيق، ثم الضغط على "disable battery optimisation" لكى يعمل في خلفية الهاتف بدون مشاكل.
  • الخطوة الأخيرة وهي تحديد الميزة التى ستمكننا من تسجيل المكالمات في تطبيق truecaller بشكل آلي بدون تدخل منا، وهى "auto record"
  • كل ما عليك فعله هو إجراء أي مكالمة هاتفية.
  • لاحظ معى أنه من الوارد جدًا أن لا يعمل تطبيق truecaller مع جميع أجهزة الهواتف الذكية أو حتى يقوم بتسجيل مكالماتك ولكن يكون الملف لا يعمل

تسجيل المكالمات تروكولر truecaller مجانا

مميزات برنامج تروكولر truecaller

تطبيق مفيد وشهير يُستخدم للتعرف على هوية المتصلين وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. إليك بعض المميزات البارزة لتطبيق Truecaller:
  1. التعرف على المتصلين: يتيح لك معرفة هوية المتصلين حتى قبل الرد على المكالمات، حيث يقوم بعرض اسم المتصل (إذا كان مسجلاً في قاعدة البيانات)، مما يساعدك على تجنب المكالمات غير المرغوب فيها.
  2. حظر المكالمات والرسائل: يوفر خاصية حظر المكالمات والرسائل النصية من الأرقام غير المرغوب فيها، مما يحسن تجربة استخدام الهاتف الخاص بك.
  3. الكشف عن المكالمات الاحتيالية: يُمكنك من التعرف على المكالمات الاحتيالية وتحذيرك منها، مما يعزز أمانك أثناء التفاعل مع المتصلين.
  4. سجل المكالمات: يتيح لك البرنامج تسجيل المكالمات، مما يفيد في حالة الحاجة إلى مراجعة المكالمات لاحقًا.
  5. إمكانية التحقق من هوية المتصلين الجدد: يقوم بتحذيرك من مكالمات المبيعات والمكالمات ذات الطابع الاحتيالي، مما يقلل من التحرش الهاتفي.
  6. تقديم معلومات المتصلين من دليل الأرقام الهاتفية الخاص بالمستخدمين: يساهم في تحسين قاعدة بياناته من خلال توفير المعلومات والتعليقات حول الأرقام الهاتفية، مما يعزز دقة تحديد هوية المتصلين.
Truecaller يُعتبر أداة مفيدة للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن وسيلة للتحكم في مكالماتهم والتعرف على المتصلين بشكل أفضل.

تسجيل المكالمات تروكولر truecaller مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق تروكولر truecaller على عكس العادة حيث اشتهر تطبيق تروكولر truecaller بميزة التعرف على هوية أي شخص مجهول لا يوجد في قائمة سجل المكالمات التابع لك، لذلك يعتبر تطبيق truecaller أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات للأندرويد في الوقت الحالى. في الأسفل ستجد فيديو به كل الخطوات التى ذكرناها في الأعلى ولكن بشرح عملي للمزيد من التوضيح.


تعليقات