Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك

كيفية إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك

كيف يمكنك الغاء الاشارة إليك @everyone في جروب فيس بوك للاندرويد والايفون؟ في الفترة الأخيرة قامت شركة Meta مالكة تطبيق الفيس بوك Facebook، أشهر تطبيقات أو مواقع التواصل الإجتماعي "السوشيال ميديا" بعمل مجموعة من التحديثات والتغييرات على التطبيق الموجود على الهواتف المحمولة سواء كانت اندرويد أو ios، تهدف هذه التحديثات إلى تحسين أداء البرنامج وتسهيل عملية التصفح، بعد سلسة الانتقادات التى تعرض لها الفيس بوك في الفترة الأخيرة.

أهم تحديث حدث هو إمكانية عمل منشن "mention" أو تاج "tag"في أحد المنشورات لجميع الأشخاص الموجودين في مجموعة "جروب" انت مشترك به. للأسف المنشور الذى به هذا المنشن يرسل إشعار لأي شخص موجود في المجموعة، ليس هذا فقط ولكن للأسف أحيانًا يستغل أي مدير "ادمن" في هذه القروبات هذه الخاصية الرائعة استغلال سيء مما يسبب إزعاج كبير للكثير من المستخدمين. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم شرح طريقة إلغاء الإشارة إليك على الفيسبوك في المنشورات @everyone أو بكل سهولة.

إلغاء ميزة الاشارة اليك في جروب الفيس بوك للايفون والاندرويد

يمكنك من خلال هذه الخطوات ايقاف جميع الإشارات التى قد تأتى إليك من غير الأصدقاء على أي منشور في قروب ما أنت مشترك به، لاحظ معى كما أن لهذه الميزة سلبيات قد يعاني منها البعض فإن لها أيضًا الكثير من المميزات التى تساعد جميع المشتركين في الحصول على إشعار عند تفعيلها بهدف الحصول على آخر المنشورات التى يتم نشرها. كما أن معظم أدمنز هذه الجروبات لا يزعجون المشتركين، ولكن ينشرون عند حدوث أمرًا ما يستدعي ذلك.

خطوات إزالة إشارة من صورة أو منشور على جروب فيسبوك

  • قم بعمل تحديث لتطبيق الفيس بوك.
  • افتح البرنامج، ثم اضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك.
  • اختر "الإعدادات والخصوصية".
  • انقر على الاعدادات settings.
  • ثم عليك بالضغط على خيار "إعدادات الملف الشخصي profile settings".
  • من تحت تبويب الإشعارات، اختر "إعدادات الإشعارات Notifications settings".

إلغاء ميزة الاشارة اليك في جروب الفيس بوك للايفون والاندرويد

  • الآن اختر "الإشارات tags".
  • سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها عدة خيارات.
  • قم بإزالة علامة الصح من أمام خيار "أي شخص anyone"، وضعه على الأصدقاء.
  • في الأسفبل ستظهر لك مجموعة جديدة من الخيارت.
  • قم بإلغاء تفعيل أو خيار "ذكر مجمع@ للجميع batch @everyone mention.

طريقة منع الإشارة إليك على الفيسبوك @الجميع

طريقة منع الإشارة إليك على الفيسبوك @الجميع

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المق الشرح كيفية منع أو إلغاء الإشارة اليك في جروب فيس بوك بطريقة سهلة وبسيطة جدًا، تستطيع عمل هذه الخطوات بدون أية أضرار قد تحدث لك في حالة شعورك بالإزعاج من هذه الخاصية.
في الأسفل ستجد فيديو يستعرض معكم جميع الخطوات التى ذكرناه لكم في الأعلى بهدف زيادة التوضيح لمن يفضل الشروحات المرئية.



تعليقات