أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيفية تشغيل الرد التلقائي في الواتس اب للاندرويد

كيفية تشغيل الرد التلقائي في الواتس اب للاندرويد

هل يمكنك تشغيل خاصية الرد التلقائي على رسائل الواتساب في هواتف الاندرويد؟ يعتبر تطبيق واتساب whatsapp واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها استخدامًا وانتشارًا علي مستوي العالم، التطبيق من التطبيقات المستخدمة في المراسلة بين المستخدمين، حيث يستخدم في إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة والصور ومقاطع الفيديو القصيرة، وكذلك تستطيع عمل مكالمات صوتية أو مرئية من خلاله شرط توفر اتصال جيد بخدمة الانترنت.

على الرغم من أن برنامج الواتس أب واحد من أكثر البرامج استخداماً، إلا أنه يفتقد الكثير من الخصائص أو المزايا الهامة عكس برامج أخرى منافسة له مثل تطبيق تليجرام. من ضمن هذه المميزات المفقودة في واتس اب خاصية "الرد الآلي للواتس آب". للأسف يوفر الواتس اب ميزة الرد التلقائي في واتساب بيزنس "business" ولا يوفرها في الإصدار العادي المجاني. اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم كيفية تشغيل الرد الالي علي رسائل الواتساب whatsapp في أجهزة اندرويد مجانا بكل سهولة.

طريقة تشغيل الرد التلقائي على رسائل الواتس اب للاندرويد

لكى تستطيع تشغيل هذه الميزة للواتس أب، لابد من استخدام تطبيق طرف ثالث أو خارجي، يوجد العديد من هذه التطبيقات المستخدمة في الرد التلقائي على الرسائل للواتس اب سوف نختار أفضلها على الاطلاق، لذا إن كنت من مستخدمي الواتساب بكثرة وترغب في تشغيل رد تلقائي للرد على الرسائل بدون فتح البرنامج، فتأكد أنك ستجد كل ما تحتاجه في هذا الموضوع.

خطوات تشغيل الرد التلقائي في واتساب whatsapp

  • كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر جوجل بلاي |Google play من خلال هذا الرابط.
  • ثم تحميل تطبيق الرد التلقائي للواتساب whatsauto، وهو من أفضل البرامج في هذا المجال.
  • افتح البرنامج، ثم فعل خيار الرد الالي للواتس اب.
  • سيطلب منك إعطاء البرنامج إذن من الهاتف، قم بتفعيله حتى يعمل جيدًا.
  • تستطيع ايضًا تغيير الرد التلقائي في whatsapp كما تريد بواسطة الضغط على ايقونة القلم، ثم كتابة الرد المناسب لط في هذا الوقت.
  • بالطبع توجد عدة ردود موجودة تستطيع استخدامها بكل سهولة ولكن كما ذكرنا بالأعلي يٌمكنك إنشاء الرد المناسب لك وباللغة التى تريد.
  • الآن في حالة ارسال أي شخص رسالة لك، فسيجد أن برنامج الرد الآلي بالواتس قام بإرسال الرد الذى اخترته.

كيفية تفعيل الرد التلقائي في الواتساب مجانًا

كيفية تفعيل الرد التلقائي في الواتساب مجانًا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تشغيل الرد التلقائي على رسائل واتساب whatsapp بطريقة سهلة لاتكلفك أي مصاريف إضافية. في الأسفل ستجد فيديو يستعرض معكم كل الخطوات التى شرحناها معكم في الأعلي وذلك للمزيد من التوضيح لمن يفضلون الشروحات المرئية.


محمد بدر
محمد بدر
تعليقات