Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج للايفون والاندرويد

طريقة تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج للايفون والاندرويد
يعتبر تطبيق انستقرام instagram واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارًا وشهرة لدى مستخدمي هذه التطبيقات، التطبيق متخصص في مشاركة ونشر الصور وكذلك مقاطع الفيديو القصيرة. يحاول برنامج انستا منافسة برامج شهيرة في مجال الفيديوهات القصيرة مثل تيك توك أو سناب شات أو تويتر أو حتى يوتيوب لأن معظم المستخدمين يفضلون مشاهدة هذه المقاطع الصغيرة.
من أهم المزايا الموجودة في انستقرام هى إمكانية نشر قصة "ستوري" على حسابك الشخصي، هذه القصة "الستوري story" من الممكن أن تكون مقطع فيديو صغير أو صورة. توجد طرق كثيرة تستخدم في تحميل ستوري الانستقرام، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد بدون برامج مجانًا.

تحميل ستوري انستقرام بدون برامج

هذه الطريقة يٌمكنك استعمالها لتحميل صور photos ومقاطع الفيديو videos أو ريلز الموجودة على انستجرام، طبعًا بجانب قصص الانستغرام insta stories . الموقع المستخدم في تحميل ستوري انستا بدون برنامج اون لاين بشكل مجاني يمكن استخدامه على هاتف اندرويد الخاص بك بكل سهولة ويمكنك ايضًا استعماله على أجهزة ايفون باستخدام المتصفح فقط، كما تستطيع استخدامه على جهاز الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز أو أي نظام تشغيل آخر بطريقة سهلة وبدون أية مشاكل.

خطوات تحميل ستوري انستغرام بنقرة واحدة

  • قم بفتح تطبيق إنستقرام من علي هاتفك
  • اذهب إلي الحساب الشخصي للشخص المراد تحميل ستورياته واحصل على اليوزر نيم التابع له.
  • افتح موقع storysaver من هذا الرابط، من أسفل تبويب Download Instagram Stories قم بوضع اسم المستخدم الذى حصلنا عليه.
  • انقر علي زر التحميل Download، من الوارد أن تجد كابتشا، قم بحلها وانتظر قليلا حتى تجد جميع الستوريات الخاصة بهذا الشخص.
كيفية تحميل ستوريات انستقرام بدون برنامج للاندرويد والايفون

فوائد هذه الطريقة

عندما تجذبك قصة على إنستجرام وتخشى فقدانها بعد 24 ساعة، قد تكون في حاجة إلى معرفة كيفية مشاهدتها دون أن يلاحظ صاحبها. هذا أمر يصبح مهمًا خاصةً إذا كان الشخص مهمًا بالنسبة لك، ولكنك تفضل الابتعاد دون أن يعلم بذلك. بدلاً من أن تقوم بمشاهدة القصص بشكل علني وتظهر للآخرين، يمكنك اتباع بعض الطرق التي تمكنك من رؤية الستوري بدون أن يُعلم أحد بذلك. هذا يسمح لك بالاستمتاع بمحتوى الآخرين بسرية دون أن تظهر على الرادار الخاص بهم.

تحميل ستوري انستقرام للايفون اونلاين بجودة عالية

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل مواقع تنزيل أو حفظ ستوري انستا مجانا بدون برامج على الهاتف المحمول التابع لك. الخطوات المشروحة أعلاه تصلح لتنزيل ستوري الانستقرام بدون برامج على جميع الأجهزة فهي تصلح للكمبيوتر والهواتف الذكية، كما ويمكنك ايتخدام هذا الموقع لمشاهدة ستور الانستقرام بدون علم صاحبها.

اقرأ المزيد/ 

تعليقات