Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج تصميم الرسوم المتحركة للاندرويد

أفضل برامج تصميم الرسوم المتحركة للاندرويد

هل توجد برامج لتصميم أو عمل رسوم متحركة علي نظام الاندرويد؟ من المعروف أن صنع الرسوم المتحركة يحتاج للكثير من التطبيقات والأدوات لعمل ذلك، ولكن لحسن الحظ يوجد بعض البرامج والتطبيقات الرائعة علي اندرويد android والتى يمكنك من خلالها تصميم وعمل الكارتون بسهولة. بالطبع جودة وإمكانيات هذه التطبيقات لا ترقي لمثيلاتها على الكمبيوتر ولكنها تفي بالغرض. اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم خمسة من أفضل تطبيقات لصنع الرسوم المتحركة للأندرويد يمكن استعمالها بشكل سهل وبسيط ولا تحتاج للكثير من المهارة أو الخبرة في تشغيلها يكفيك مشاهدة فيديو لمعرفة أهم الأدوات الموجودة في البرنامج لتتعرف على امكانياته المختلفة.

1- أفضل برنامج تصميم رسوم متحركة للاندرويد FlipaClip

أفضل برنامج تصميم رسوم متحركة للاندرويد FlipaClip

يعد تطبيق Flipa Clip أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة في اندرويد، التطبيق حاصل علي تقييم 4.4 عبى المتجر، وبالطبع هذا تقييم عالي يشير لرضاء المستخدمين عنه. من الأمور الجميله في برنامج FlipaClip عند فتحه ستجد تصميم رائع ومريح للعين كما أنه يتم عرض فيديو لشرح أهم الأدوات ولإضافات الموجودة بالبرنامج، حيث تشعر أنه تطبيق احترافي.
من ضمن المميزات الخاصة بالتطبيق هذا هو إمكانية إضافة مقاطع الفيديو الخارجية وكذلك إضافة المؤثرات الصوتية ولكن هذه الخاصية غير مجانية.
من أهم الأشياء الجيدة في هذا البرنامج هو توافقه مع أجهزة سامسونج وخصوصًا القلم S Pen والتوافق الجيد مع حساسية هذا القلم في عملية الاستخدام والرسم.


2- برنامج Animation Desk

افضل برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد

هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات عمل افلام كرتونية بسهولة وبه العديد من المميزات والخصائص الرائعة، حيث يتميز بواجهة مستخدم بسيطة تمكنك من أداء الوظائف بسلاسة، كما يوجد به الكثير من ادوات الرسم والفرش المستخدمة في ذلك. يسمح لك هذا التطبيق بالتحكم في عدد الإطارات في الثانية FPS الخاصة بالفيديو فيمكنك تغييرها من 24 غطار وهو الخيار الافتراضي لا عدد تريد. كما يتيح لك أكثر من طريقة لحفظ الفيديوهات المستخرجة سواء كانت علي صورة MP4 أو حتى pdf. برنامج Animation Desk مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ولكن بالطبع به خيارات وميزات داخل التطبيق يجب أن تدفع للحصول عليها.

3- افضل برنامج لصنع الرسوم المتحركة للاندرويد Draw Cartoons 2

أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة لأندرويد

برنامج آخر مميز يمكن استعماله في إنشاء رسوم متحركة رائعة، كما أن تطبيق DrawCartoons به مكتبة كبيرة من الشخصيات والعناصر التى تساعد في صناعة الرسوم المتحركة. الميزة الرائعة في هذا التطبيق هو احتواءه علي هيكل عظمي متحرك مدمج به تستطيع تصميم المتحركة الكرتونية عليه ومن ثم تحريكها بكل بساطة وبشكل سريع.
تطبيق DrawCartoon 2 مجانى وتيمكنك تحميل من المتجر ولكن بالطبع يحتوي عل خصائص مدفوعة للحصول عليها

كما ويوجد العديد من البرامج الأخرى المميزة مثل تطبيق تطبيق Stop Motion Studio المميز والمجاني وتطبيق Stick Nodes والذي ي ستخدم في إنشاء الرسوم المتحركة التى علي هيئة عصا وتكون بسيطة التصميم.

أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة لأندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال أفضل البرامج المستخدمة لتصميم الرسوم المتحركة لنظام اندرويد والتى من خلالها يمكنك انشاء الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد بكل سهولة وبأقل الإمكانيات. يجب أن تعلم أن تصميم وانشاء رسوم كرتونية متحركة للاندرويد والأيفون يعتمد على قدرات الهاتف نفسه وامكانياته فيجب أن يكون هاتفك ذو شاشة كبيرة الحجم مع معالج ورامات مناسبة لذلك.


تعليقات