Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي موبايل 32 بت للاندرويد apk + obb ملف مضغوظ مجانًا

تحميل ببجي موبايل 32 بت للاندرويد apk + obb ملف مضغوظ مجانًا

كيف يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل 32 بت اخر اصدار مضغوطة كاملة؟ تعد ببجي موبايل Pubg Mobile واحده من اشهر الألعاب الموجودة على الساحه في الوقت الحالي، اللعبه واحده من اشهر العاب الباتل رويال ويتم لعبها على اكثر من منصه فيمكنك بكل بساطه لعبها على الكمبيوتر باستخدام المحاكي اندرويد وكذلك يمكن لعبها على الهواتف الذكيه مثل هواتف الايفون او الاندرويد.كما ان لها مجموعه كبيره من الاصدارات فيوجد منها إصدار ببجي العالميه أو ببجى الكوريه أو الفيتناميه وحتى الصينية وفي الفترة الاخيرة تم اطلاق النسخة الهندية.

من المعروف أن لعبة ببجي موبايل لها أكثر من نسخة، فالهواتف الذكيه يشتغل عليها اصدار بمعماريه 64 بت والأجهزة القديمة من أجهزة الاندرويد android يعمل عليها نسخه بمعمارية 32 بت كما ان نسخه محاكي الكمبيوتر تعمل على معمارية 32 بت. لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل download ببجي موبايل العالمية 32 بت فقط وكذلك تحميل ببجي الكورية apk 32 وكذلك ملف obb، وتتيح لك هذه الطريقه ايضًا تحميل الإصدار 64 bit للاحتفاظ به على الهاتف الخاص بك في حالة مسح اللعبة واعادة تثبيتها مرة اخرى.

تحميل ببجي موبايل 32 بت برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد

لتحميل العالمية 32 بت اخر تحديث اتبع الخطوات الموجودة أدناه:
قم بالذهاب إلي الموقع التالي من خلال الضغط علي هذا الرابط.
سيظهر أمامك في أعلي الصفحة خيار يسمي APK Variants اضغط عليه.
ستجد مجموعة من الخيارات المختلفة والخاصة بعملية التنزيل، الخيار الأول خاص بتحميل ببجي 32 بت سواء كان ملف مضغوط به obb أو ملف ببجي apk فقط والخيار الذي في الأسفل يُمكنك عن طريقة تحميل ملف الـ obb ببجي 64 بت اخر اصدار.
الملف المضغوط يكون بصيغة XAPK، وتستطيع فتح هذا الملف باستعمال تطبيق ZArchiver وفك الضغط عنه.
وكذلك عن طريق هذا الرابط سوف تتمكن من تحميل ببجي الكورية بنفس الخطوات السابقة.


تنزيل ببجي موبايل 32 بت pubg mobile apk مجانا

تنزيل ببجي موبايل 32 بت pubg mobile apk مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تنزيل ببجي apk فقط أو معها ملفات الداتا سواء كانت ببجي النسخة العالميه أو الكوريه التحديث الأخيرعن طريق استعمال رابط مباشر. هذه الطريقة تسمح لك بالاحتفاظ بالملفات اللعبة موجودة على جهاز أندرويد أو الكمبيوتر بشكل مجاني والابتعاد عن التنزيل من متجر جوجل بلاي Google Play.

تعليقات