Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل رقم أمريكي للواتساب بدون برامج

عمل رقم أمريكي للواتس اب بدون برامج
زاد البحث في الفترة الأخيرة عن طريقة تمكن أي شخص من عمل رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل واتساب، ولكن للأسف فإن كل الأرقام المجانية التي كانت تقدمها هذه المواقع أو التطبيقات المختلفة أصبحت مكشوفة ولا تعمل، حتى وإن استطعت أن تحصل علي إحدي هذه الأرقام فلن تتمكن من تفعيل كل البرامج التى تريد. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب بدون برامج بمقابل مادي بسيط وبطريقة سهلة.

طريقة عمل واتس اب برقم أمريكي وهمي

في عصرنا الحالي الذي يعتمد بشكل كبير على مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي، أصبح الحصول على رقم هاتف أمريكي وهمي ضروري للعديد من الأشخاص، مثل الأفراد الذين يرغبون في فتح حسابات على منصات إلكترونية مختلفة، مثل البريد الإلكتروني "جيميل" ومواقع التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، يُعد الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني أمرًا صعبًا للكثير من الأشخاص، خاصةً إذا كانوا يعيشون خارج الولايات المتحدة الأمريكية. لهذا السبب، توفر العديد من الخدمات الإلكترونية رقم هاتف أمريكي افتراضي يمكن استخدامه للتسجيل وإنشاء الحسابات في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل واتساب whatsapp وتليجرام ويوتيوب وغيرهم الكثير.

خطوات عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب

كما ذكرنا سابقًا سنستخدم خدمة مدفوعة تمكنك من الحصول علي أرقام كثيرة للواتساب أو التليجرام وغيرهم الكثير. هذا الموقع أو البرنامج يعتبر أرخص موقع أو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب علي الانترنت أو أرقام أخري من معظم دول العالم، كما أنه يوفر الكثير من طرق الدفع المختلفة. فمثلًا تستطيع استخدام فودافون كاش للدفع أو حتي فوري أو أمان إن كنت لا تملك فيزا للشراء. ولا يتم خصم الأموال من رصيدك إلا بعد استلام كود التفعيل وتفعيل الحساب الذى تريده
  • قم بالذهاب لهذ الموقع SMS Activate ابدأ في عمل حساب شخصي عليه بالطريقة المعروفة.
  • سيتم إرسال رابط التفعيل علي البريد الإلكتروني الذى اضفته اضغط علي هذا الرابط لتفعيل الحساب.
عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب
بعد ذلك اضغط على Top up balance لشحن رصيدك، ويمكن شحن الرصيد من 1 دولار. العملة الموجودة بالموقع هي الروبل الروسي.
طريقة عمل واتس اب برقم أمريكي وهمي
كما ذكرنا سابقًا يوفر هذا الموقع العديد من وسائل الدفع الممكنة مثل الفيزا والماستر كارد وإن لم يكن لديك فتستطيع الشراؤ بواسطو فورى وأمان بالنسبة للمقيمين في مصر.
عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب
بعد شحن رصيدك إرجع للموقع واختر تبويب Activations، ثم اختر الخدمة التي تريد الحصول على رقم وهمي لها سواء كانت واتس اب أو تليجرام.
من بعد ذلك، يمكنك البحث عن اسم الدولة التي ترغب في عمل رقم هاتف وهمي منها. وعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على رقم أمريكي وهمي لاستخدامه على تطبيق واتساب whatsapp، يجب عليك البحث عن الرمز الخاص بالولايات المتحدة (US) ثم النقر على رمز السلة لشراء هذا الرقم الوهمي الأمريكي.
عمل واتس اب برقم امريكي وهمي
ابدأ في خطوات عمل حساب علي الواتس اب بالخطوات المتعارف عليها ثم ضع الرقم في برنامج الواتس اب.
سيتم إرسال الكود علي حسابك، خذه وفعل حساب الواتساب.
طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب

تستطيع فعل هذه الخطوات مع أي منصة أخري غير واتساب مثل تليقرام أو اليوتيوب أو تيك توك وغيرهم.

كيفية عمل رقم امريكي للواتس اب

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية عمل واتس اب برقم امريكي وهمي والحصول على ارقام امريكية وهمية كثيرة بكل سهولة وبأقل التكاليف الممكنة بدون اية برامج أو الدخول في البرامج المجانية والتى اصبح من شبه المستحيل إنشاء عليها رقم امريكي لتشغيل واتساب بعيدًا عن رقمك الشخصي.


تعليقات