Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض جميع المنشورات التي حازت على اعجابك في انستقرام

عرض جميع المنشورات التي حازت على اعجابك في انستقرام

كيف يمكنك عرض منشورات حازت على اعجابك انستقرام؟ إنستغرام instagram هي شبكة اجتماعية عبر الإنترنت تم إطلاقها في عام 2010، وهي متاحة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. تستخدم تطبيق انستقرام في مشاركة الصور والفيديو والقصص القصيرة ريلز reels بين المستخدمين، ويستخدم التطبيق بشكل واسع من قبل الأفراد والشركات والمؤثرين والمصممين والمدونين والعلامات التجارية وغيرهم لتبادل الأفكار والإلهام والتواصل مع المتابعين. كما يمكن استخدام إنستجرام للبحث عن محتوى محدد أو الاطلاع على محتوى الآخرين ومتابعتهم والتفاعل معهم. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية إظهار كل المنشورات التي حازت على إعجابا أو حفظتها على انستقرام.

معرفة المنشورات التي حازت على إعجابك فى أنستقرام للأندرويد

في البداية، ما هي الاختلاف مابين بين تسجيل الإعجاب بالمنشورات على إنستقرام أو حفظه؟ ببساطة، تستطيع تسجيل إعجاب بالمنشور على إنستقرام دون الحاجة إلى حفظه، وبالمثل، يٌمكنك حفظ المنشور بدون الحاجة إلى تسجيل اعجابك به، وفي كل من الحالتين، يتتبع انستغرام أفعالك. يمكن أن تكون الميزتان "تسجيل الاعجاب" و "الإشارات المرجعية" مفيدة لاحقًا، حيث يمكن لك العثور على المنشورات التي أعجبتك سابقًا أو تلك التي حفظتها على حسابك.
ويوفر إنستقرام طريقة لتتبع المنشورات المفضلة والمحفوظة الخاصة بك من خلال البحث في أقسام مختلفة من حسابك. ولكن تذكر أنه لا يمكنك رؤية المنشورات التي قمت بحذفها لاحقًا بعد تسجيل الإعجاب بها أو حفظها في حسابك.

خطوات عرض المنشورات الجديدة التي حازت على اعجابك في الانستقرام instagram

قم بفتح تطبيق الإنستقرام ثم انقر علي زر القائمة من أعلي يمين أو يسار الشاشة.

  • قم بالنقر على زر الملف الشخصي.
  • ستخرج لك عدة خيارات، اختر منها نشاطاتك
  • في هذه الخطوة اختر التفاعلات
  • الآن اضغط علي تسجيلات الإعجاب.
  • سوف يتم عرض كل منشوراتك التى قمت بالإعجاب بها.
  • تستطيع وبكل بساطة عرض المنشورات من الأقدم للأحدث عن طريق الضغط علي خيار فرز وفلترة.

معرفة المنشورات التي حازت على إعجابك فى أنستقرام للأندرويد

بالإضافة إلى إمكانية الفرز والتصفية، ويمكنك أيضًا إلغاء عدة إعجابات في نفس الوقت على صفحة الإعجابات الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو النقر على خيار "تحديد" في الأعلى، ثم تحديد المنشورات التي تريد إزالة الإعجاب عنها. بمجرد الانتهاء، يُمكنك النقر على "إزالة الإعجاب" في الجزء السفلي من الصفحة.

مشاهدة منشورات انستقرام المحفوظة

  • تتيح لك خاصية الاحتفاظ بالمنشورات ومقاطع الفيديو في انستقرام إمكانية الرجوع لهذه الفيدوهات والمنشورات مرة أخرى.
  • انقر علي زر القائمة من أعلي يمين أو يسار الشاشة.
  • اضغط علي صورة الملف الشخصي.
  • اختر العناصر المحفوظة والتى ستجد بها كل منشوراتك وفيديوهاتك المحفوظة سابقًا.

عرض المنشورات التي اعجبت بها انستقرام

عرض المنشورات التي اعجبت بها انستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة الوصول للمنشورات التى حازت على اعجابك أو التى قمت بحفظها في انستغرام للرجوع لها في وقت لاحق. هذه الطريقة تمكنك من حفظ أي منشور يعجبك أثناء تصفح التطبيق والرجوع له مرة ثانية بهدف قرائته والاستفادة منه، وتصلح أيصًا هذه الطريقة لحفظ مقاطع الفيديو التى تظهر لك ولا تستطيع مشاهدتها في هذا الوقت.


تعليقات