Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع حساب تيك توك TikTok بدون بريد او رقم او كلمة سر بسهولة

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل

كيف يمكنك استرجاع حسابك علي التيك توك بدون رقم الهاتف؟ هل نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك في تطبيق تيك توك TikTok ولا تستطيع الوصول إلى بريدك الإليكتروني أو رقم هاتفك؟ إذا كان بإمكانك الوصول إلى أي من هذه المعلومات، فيمكنك استرجاع حساب Tik Tok بسهولة عن طريق متابعة الخطوات التي سنشرحها في الأسفل؟" وسيتم إرسال معلومات الدخول الجديدة إلى بريدك الإلكتروني وتغيير كلمة السر الخاصة بحسابك. وإذا لم تتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات، فسنشرح كيفية التواصل مع فريق دعم تيك توك لطلب المساعدة في استرجاع حسابك مرة أخرى. لذا سنستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف أو إيميل.

كيفية استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل

توفر شركة تيك توك الكثير من الخيارات والأدوات التى تمكنك من استرداد حساب تيك توك اذا نسيت كلمة السر بدون بريد أو رقم هاتف بكل سهولة وبواسطة استعمال عدة طرق سوف نتناولها بالشرح، فيمكنك استرداد هذا الحساب عن طريق فيس بوك أو انستقرام أو حتي مراسلة دعم تطبيق تيك توك tiktok نفسه وشرح الأمر لهم وسوف يتم التجاوب معك بطريقة مباشرة وفي وقت قصير. في الأسفل أحد طرسقة لاسترجاع حسابك مرة ثانية.

خطوات استرجاع حساب تيك توك بدون رقم الهاتف

تستطيع استرجاع حساب تيك توك الخاص بك عن طريق الخيارات التي توفرها الشركة لتسهيل هذه العملية، وذلك عن طريق التطبيق مباشرة. وفيما يلي خطوات استرجاع حساب تيك توك سواء كان معطلًا أو محظورًا أو محذوفًا:
  1. تأكد من تحميل أحدث إصدار من برنامج تيك توك من متجر التطبيقات المناسب لهاتفك الذكي.
  2. افتح التطبيق وانقر على زر "تسجيل الدخول".
  3. اضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟"
  4. أدخل عنوان البريد الالكتروني المرتبط بحسابك.
  5. ستتلقى رسالة تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور. أو كود تفعيل الحساب مرة أخري اتبع الرابط وأدخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.
  6. بمجرد الانتهاء من إعادة تعيين كلمة المرور، يٌمكنك تسجيل الدخول إلى حساب التيك توك الخاص بك.
  7. بهذه الطريقة، يٌمكنك استرجاع حساب تيك توك الخاص بك بسهولة وسرعة.

رابط استرجاع حساب تيك توك بدون رقم الهاتف أو الايميل

كيف ارجع حسابي في التيك توك بدون رقم هاتف أو ايميل

إذا كنت لا تستطيع استرجاع حساب تيك توك TikTok بسبب عدم الوصول إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، يمكنك التواصل مع فريق دعم TikTok بواسطة إرسال نموذج الملاحظات. عند إرسال نموذج الملاحظات أو الإبلاغ عن مشكلة لفريق دعم تيك توك، يجب عليك الانتظار لعدة أيام حتى يرد عليك الفريق ويقدم لك المساعدة اللازمة لحل المشكلة التي تواجهها.
ومن المهم ملاحظة أنه إذا كان لا تستطيع الوصول إلى بريدك الإليكتروني أو رقم الهاتف، فلن يكون بإمكانك استرداد أو إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحسابك. لذلك، يجب عليك التأكد من الحفاظ على معلومات الدخول الخاصة بحسابك وتحديثها بشكل منتظم لتجنب فقدانها.

رابط استرجاع حساب تيك توك بدون رقم الهاتف أو الايميل

افتح نموذج الملاحظات والمساعدة في تيكتوك من خلال هذا الرابط
وابدأ في ملء النموذج التالي حتى تتمكن من استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف :
  • عنوان البريد الإليكتروني: يرجى إدخال عنوان البريد الذي تستخدمه عادة، ويفضل إدخال الإيميل المرتبط بحسابك السابق في تيك توك.
  • اسم المستخدم: يرجى كتابة اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد استرجاعه.
  • الموضوع: يرجى اختيار موضوع الاستفسار ليكون "تعليق/حظر حساب تيكتوك".
  • كيف يمكننا المساعدة: يرجى شرح مشكلتك بالتفصيل في هذا المربع باللغة العربية.
  • إذا كان لديك صور أو مرفقات، فيمكنك إضافتها إلى هذا النموذج.
  • قم بالموافقة على صحة البيانات المرسلة.
  • انقر على "إرسال".
بعد إرسال النموذج، يرجى الانتظار حتى يتم الرد من قبل فريق دعم Tik Tok الذي سيقدم لك المساعدة اللازمة لحل مشكلةاسترجاع حساب تيك توكبدون رقم هاتف.

هل يمكنني إرسال نموذج ملاحظات إلى فريق دعم تيك توك باللغة العربية؟

نعم، تستطيع إرسال نموذج ملاحظات إلى فريق دعم التيكتوك باللغة العربية حتي تستطيع استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف. يمكنك ملء النموذج باللغة العربية وشرح المشكلة التي تواجهها باللغة العربية أيضًا. يدعم تيكتوك العديد من اللغات ويسعى جاهدًا لتوفير خدمة دعم عالية الجودة لجميع المستخدمين بغض النظر عن لغتهم.

استرجاع حساب تيك توك بدون بريد الكتروني ورقم هاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية استرجاع حساب تيك توك مهكر أو مسروق بخطوات بسيطة تستطيع اتباعها وايترجاع حسابك مرة أخري. ويمكن أن يكون فقدانك للوصول إلى حساب تيك توك التابع لك أمرًا محبطًا، خصوصًا إن كنت تمتلك الكثير من المتابعين الذين لا تريد أن تفقدهم. ولحسن الحظ، يمكنك استرداد حساب التيك توك هذا  بك بدون الحاجة إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني. تستطيع اتباع الخطوات الموضحة أعلاه في هذا المقال لاستعادة حسابك المفقود واسترجاع جميع المحتويات والمتابعين الخاصين بك.


تعليقات