كيفية حفظ الفيديو من الفيس بوك على الموبايل

كيفية حفظ الفيديو من الفيس بوك على الموبايل

عندما يتعلق الأمر بالبقاء على اطلاع دائم على الفيديوهات الهامة أو الممتعة، فإن الفيسبوك facebook يعتبر مكانًا لا غنى عنه لمشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو. ومع تنوع المحتوى المتاح على هذه المنصة الاجتماعية الشهيرة، يبحث العديد منا عن طرق فعالة لحفظ هذه الفيديوهات على الهاتف المحمول لمشاهدتها مرة أخرى في أي وقت وفي أي مكان. اليوم في هذا الموضوع، سنكتشف معًا أسهل طرق تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك على هاتفك المحمول بشكل مجاني.

حفظ فيديو من الفيس بوك على الجوال بدون برامج

لتحميل الفيديوهات من فيسبوك على الموبايل أو الكمبيوتر، قم بالتوجه إلى برنامج فيس بوك على الهاتف أو الدخول إلى الموقع عبر متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر. ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله، ثم انقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الفيديو واختر خيار "نسخ الرابط".

حفظ فيديو من الفيس بوك على الجوال بدون برامج

ثم، توجه إلى أي متصفح متاح على جهازك، مثل جوجل كروم Google Chrome أو فايرفوكس Firefox. الصق رابط الفيديو في شريط العنوان، وبعد الـ https://، احذف "www" واستبدلها بكلمة "mbasic"، ثم اضغط على "Enter".

كيفية حفظ فيديو من الفيس بوك على الجوال بدون برامج

بعد إعادة تحميل الصفحة بشكل يناسب الهواتف القديمة، ستجد الفيديو الذي ترغب في تحميله، وعندما تضغط على الثلاث نقاط الرأسية، ستظهر لك عدة خيارات، بما في ذلك "تحميل الفيديو
حفظ الفيديو download video أو save video وسيتم بدء تحميل الفيديو من فيس بوك مباشرة في الخلفية. شاهد الصورة ادناه.

طريقة حفظ أي مقطع فيديو من الفيس بوك بدون برامج

طريقة حفظ أي مقطع فيديو من الفيس بوك بدون برامج

بهذا الشكل البسيط والمباشر، يمكنك الآن بسهولة حفظ وتنزيل أي فيديو من تطبيق الفيسبوك على هاتفك الجوال أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استمتع بمشاهدة المحتوى المفضل لديك في أي وقت دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، واستفد من ميزة حفظ الفيديوهات بسهولة ويسر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-