Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر – طريقه جديده

فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر 
سوف نستعرض معكم بمشيئة الله طريقة حصرية وجديده لفتح و قراءة وإرسال الرسائل الخاصة فى الانستقرام أو مايسمى بالدايركت من الكمبيوتر الخاص بك الى اى حسابات اخرى عبر الكمبيوتر الخاص بك. من المعروف ان انستقرام من اكبر منصات التواصل الاجتماعية فى وقتنا الحالي لما يضمه من كمٍ هائل من المستخدمين فيه، لكن المشكله انه لاتوجد للتطبيق نسخه خاصه بالكمبيوتر مثل الفيسبوك مثلاً ولاستخدامه يجب عليك استخدام التطبيق الرسمي الخاص به الموجود فقط على الهواتف و الاجهزة الذكية.

كيفية فتح رسائل إنستقرام من ويندوز 10

وبالطبع هناك الكثير منا يستخدم الانستقرام لمشاركة الصور او التراسل مع الاصدقاء، لذلك سوف نقدم لكم فى هذه التدوينه الصغيره طريقة تمكنك من مراسلة و ارسال رسائل الدايركت مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى اصدقائك او اي مستخدم على الانستقرام بطريقة سهلة جدا.


فتح رسائل الإنستقرام من الكمبيوتر

في البدايه سوف تحتاج إلى برنامج حجمه لا يزيد عن 70 ميجا وتقوم بتسطيبه من الرابط الموجود بالاسفل وسوف تقوم بتحميل النسخه الخاصه بنظام الويندوز والتى تنتهى بامتداد .exe  ويوجد نسختين حمّل منهما ماشئت كما بالصوره ادناه.
igdm فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر

وبعد تحميل البرنامج سوف نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بتسجيل الدخول على حسابك في الانستقرام.

فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر
من المحتمل جدا ان يقوم الانستقرام بالتأكد من انك فعلا تريد الدخول على حسابك في الانستقرام عن طريق ارسال كود تفعيل يرسل الى بريدك الالكترونى.
حيث تقوم بالذهاب الى الرساله الموجوده في بريدك الالكترونى بعد فتحه واخذ الكود ووضعه في المكان المخصص وتقوم بتسجيل الدخول للبرنامج.
فتح رسائل الانستقرام من الويندوز

بعد ذلك تستطيع بكل بساطه ان ترسل وتستقبل الرسائل من وإلى اصدقائك على الانستقرام

فتح رسائل الإنستقرام من قوقل كروم


اذا أردت الإستزاده اكثر عن طريقة تشغيل الأنستقرام على الكمبيوتر وارسال 

واستقبال الرسائل تستطيع رؤية هذا الفيديو المفصل.


رابط البرنامج المستخدم من موقعه الرسمى اضغط هنا

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق