Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار لعبة ببجي موبايل pubg mobile وطريقة اللعب للمبتدئين

أسرار لعبة ببجي موبايل pubg mobile وطريقة اللعب للمبتدئين

اسرار لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وكيفية أحترافها، هو مطلب مهم لكثير من الأشخاص، نقدم لكم مجموعه من أهم النصائح والحيل الصغيرة التي سوف تساعدك على إحتراف لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile أو PlayerUnknown’s Battlegrounds. في البداية وقبل كل شيء لابد لنا من الحديث عن كيفية لعب ببجي PUBG Mobile بشكل عام خاصة إذا كنت لاعبًا جديدًا. لذلك تابع معنا في هذا الموضوع استعراض لأهم اسرار ببجي موبايل.

أهم اسرار احتراف لعبة ببجي موبايل

في عالم ألعاب الفيديو، أصبحت PlayerUnknown's Battlegrounds Mobile، المعروفة باسم PUBG Mobile، واحدة من الألعاب الأكثر شهرة وانتشارًا على مستوى العالم. يتنافس اللاعبون في معركة ملحمية على جزيرة صغيرة، حيث يتعين عليهم البقاء على قيد الحياة والفوز بالمباراة. لتحسين أدائك وزيادة فرص الفوز في PUBG Mobile، يكمن السر في فهم الاستراتيجيات واستغلال الميزات بشكل أفضل. في هذا السياق، سنستعرض أهم أسرار الاحتراف للعبة PUBG Mobile.
تقدم هذه الأسرار تفاصيل حول كيفية اتخاذ القرارات الاستراتيجية الصائبة، وتحسين مهارات اللعب، وزيادة فهمك للبيئة والتكتيكات في اللعبة. من تحديد مكان الهبوط المثلى إلى التحكم في إمداداتك واستخدام الأسلحة بفعالية، ستكتشف أن أمورًا صغيرة يمكنها تحديد مصير معركتك. دعونا نستعرض سويًا هذه الأسرار الاحترافية لاستمتاع أفضل بتجربة PUBG Mobile وزيادة فرص النجاح في هذه المعركة الملحمية.

كيف تعمل لعبة PUBG Mobile

بداية اللعب أنك سوف تكون فرد من 100 فرد موجود في طائرة وعليك القفز منها بالمظله واختيار مكان مناسب للهبوط به، وسوف نشرح أاهم هذه الاماكن لتبدأ في عملية جمع الأسلحه وجميع المستلزمات الأخري.
بما أنك مبتديء في اللعبة فعليك تجنب المناطق ذات الكثافة الكبيره مثل البلدات الكبرى، والعثور على مكان صغير آمن لتجميع بعض الأسلحة والمعدات بنفسك. وهكذا تقوم بالانتقال من مكان للآخر لتجميع الاسلحه أو كما يسمى (اللوت).
عليك التحرك داخل الزون أو البعد عن المنطقه الزرقاء لأنها سوف تقتلك ويمكنك متابعة ذلك عن طريق الوقت الموجود في أعلى يمين الشاشة.

شرح طريقة لعب ببجي موبايل PUBG Mobile

شرح طريقة لعب ببجي موبايل PUBG Mobile

الهدف من اللعبة هو الفوز والبقاء على قيد الحياة، وليس الحصول على أكبر عدد من القتل، وان كان عدد القتلي مهم. من الجائز الفوز دون قتل لاعب واحد لذلك تحتاج إلى أن تصنع الإستراتيجية الخاصة بك.
المتعارف عليه في اللعبة هو الاختباء حتى يقل عدد اللاعبين إلى عشرة أو أقل، ثم تبدأ في الظهور مع أنه من المفترض أن من تبقى من اللاعبين من أمهرهم وأكثرهم كفاءة. يجب أن تعرف أن قتل الأعداء سوف يجلب لك الأسلحة الأفضل.

أسرار التحكم فى ببجي موبايل PUBG Mobile

عند الجري تذكر أن تضع سلاحك بعيدًا حتى تستطيع الجري أسرع، هناك العديد من أنظمة التصويب، عليك أن تتعلم إستعمالها جميعًا، وكيفية عملها مع أنواع المناظير المختلفة.
من المفترض عند رؤيتك للأبواب في المنازل مغلقة فيعنى ذلك أن أحداً لم يدخلها والعكس صحيح ولكن حذارى فقد يكون ذلك فخ لك فمن الممكن دخول شخص للبيت وغلق لأبواب من الداخل. يوجد ضرر كبير عند السقوط من مكان عالي. من المفترض أن تتحدث مع فريقك المكون من فردين أو اربعه وتقسيم الأدوار بينكم. يمكنك السباحة والغوص في الماء.

أهم الخرائط فى ببجى موبايل

يمثل كل مربع كبير كيلومترًا واحدًا، وكل مربع أصغر 100 متر، مما يعني أن مساحة الخريطة نفسها تبلغ في الواقع حوالي 6 كيلومترات فقط. تتميز بعض المناطق عن الاخرى فى وجود الأسلحه الأفضل ولكن ايضًا ينزل بها كثير من اللاعبين المحترفين طمعًا فى هذه الأسلحه فالمخاطر فى هذه الاماكن كبيرة. يمكنك وضع العلامات على الخريطة، لتمييز المكان الذى تريد الهبوط فيه، لذلك استخدمها قدر الإمكان. تستخدم البوصلة أيضًا أرقامًا محددة لتتبع الاتجاهات الأكثر دقة، والتى تكون موجودة بأعلى الشاشة والتي يجب استخدامها لتحديد مواقع العدو أو التنسيق مع الفريق.

أسرار ببجي موبايل pubg mobile

الأماكن المميزة فى خرائط ببجى موبايل PUBG Mobile

سوف نقترح عليك أماكن من المفترض أن تكون الأفضل فى الأسلحه الموجودة بها.
في خريطة Erangel ابحث عن بوشنكي والمدرسه والمستشفى Mylta Power، Prison, Mansion, Bunker والمطار والحاويات "جورج بول"
في خريطة Miramar ابحث عن الأزهر ولوس لينوس وبيكادو Ladrilleria, Campo Militar.
في خريطة Sanhok ابحث عن باراديس وبوت كامب Camp Alpha, Lakawi, Sahmee.

أهم الأسلحة والمعدات فى ببجى موبايل

أهم الأسلحة والمعدات فى ببجى موبايل

الأشياء الرئيسية التي تريد العثور عليها في أقرب وقت ممكن هي البنادق الهجومية في معظم الحالات (AR)، وحقيبة ظهر، وسترة مضادة للرصاص، ومواد الشفاء، وخوذة – المستوى الأعلى لهذه العناصر دائمًا ما يكون أفضل.
لا تعمل جميع المناظير مع جميع الاسلحه بحيث لا يمكنك وضع منظار 8x على سلاح M16 على سبيل المثال ولكن يمكن وضعه على القناصه الاشهر AWM.
تعرف على مقدار الضرر الذي يمكن أن تتخذه الخوذات. Kar98، مسدس القنص الأكثر استخدامًا، يمكن أن يقتلك على الفور بضربة رأسية إذا كان لديك خوذة من المستوى الثاني أو أقل.
بعد بداية اللعبة وعند هبوطك مباشرة ابحث عن سلاح اوتوماتيكى مثل AKM ا او UZI او ان كنت سعيد الحظ ووجدت M416.

كيفية استعمال MedKit

هناك طريقتان فقط لشفاء نفسك إلى 100%، وهى Medkit النادرة للغاية، والتي تشفيك بالكامل بعد 10 ثوان، و أيضًا مشروبات الطاقة ومسكنات الألم، والتي ستشفيك بمرور الوقت.
كلِّ من الضمادات وأدوات الإسعافات الأولية تجعلك تعود إلى 75٪ من نقاط حياتك الأصلية، لكن تستغرق المزيد من الوقت، واستعمالات متكررة. يمكنك التحرك عندما يكون هناك باق نصف ثانية في مؤقت الشحن.
السترات الواقيه او الفيست وكذلك الخوذ يوجد منهما ثلاثة مستويات الاول والثانى والثالث فكلما كان المستوى اعلى كان افضل لك عند تلقى الرصاص.
القنابل يوجد من القنابل انواع كثيره فمنها القنابل العاديه التى تلقيها على الاعداء لقتلهم او قنابل الدخان التى تستعمل عند الهجوم عليك وتريد الفرار او الاختباء.

كيف يمكنك الاختباء فى ببجى موبايل

إن التخفى والبعد عن القتال فى بدايتك للعب لن يفيدك فى شئ فلابد من الدخول فى معارك مع اشخاص اخرين لتكتسب الخبره اللازمه، بعد ذلك فكل شخص تقتله او يقتلك سوف تستفيد منه او من التجربه وتزداد خبره مع مرور الوقت.
  • ولكن إذا أردت الاختباء فعليك بالاختباء فى المبانى الكبيره العاليه مثلاً أو حتى فى الاماكن العاليه الموجود بها عشب وتقوم بالنوم داخل العشب ومراقبة الأعداء وعليك ايضًا الحذر من الزون والتحرك معها.
  • حفظك للخريطه والاماكن وكذلك معرفتك بالتضاريس أمر مهم جدان، تعلم جيدًا جميع الأماكن على الخريطة وإدرس كل الحيل الممكنة في كلًا منها.
  • الأشجار ليست غطاءًا رائعًا. تعتبر الغابة غطاءًا بصريًا جيدًا إذا احتجت إلى التحرك مسافات طويلة ، ولكن من السهل نسيان أن الاختباء وراء شجرة ضيقة ما زال يتركك مكشوفًا من ثلاثة جوانب – وتعاني رؤيتك بشدة من الجذع الذي أمامك على أية حال. استخدمها كحل أخير فقط.
  • يمكن للقناص رؤيتك وبكل بسهولة من مسافة أبعد من 150 متر فلذلك عند اختباءك فى العشب لابد ان تاخذ تغطيه جيدا خلف شجره سميكه او صخره كبيره.
  • اترك اعدائك يتقاتلون فيما بينهم والمتبقى منهم قاتله حتى يرتفع ترتيبك ومن الجائز جدا جدا ان تحصل على المركز الاول.

أهم الاسلحه الموجوده فى ببجى موبايل

أهم الأسلحة الموجودة فى ببجى موبايل

تنقسم الاسلحه لاقسام كثيره وتسطيع الاختيار فيما بينها ما يناسبك وترتاح معه مع الاخذ فى الاعتبار كفائتها ومعدل الارتداد وعوامل كثيره اخرى سوف تتعرف عليها من خلال تجربتك لها.

أهم اسرار لعبة ببجي Pubg 2021

الأسلحه الرشاشه الخفيفه فى ببجى

مثل ال9ump و Thompson و vector و uzi، ال Thompson اقواهم ولكن يعيبه انه لا يمكن تركيب منظار عليه فلذلك يبتعد عن اللاعبين الا عند وقت الحاجه.
Vector اسرعهم واقواهم وهو سلاح قوى جدا ولكن به عيب خطير انه لا يتسع الا لـ 13 فقط.
Ump9 المفضل عند كثير من الناس لانه وبكل بساطه متوفر جدا وكذلك يمكن تركيب عليه اشياء كثيره مثل المناظير المختلفه ولكنه ليس قويا فى الالتحامات القريبه .
Uzi فهو السلاح المفضل للمسافات القريبه والقتال التلاحمى القريب ولكن يعيبه ايضا انه لا يمكن تركيب منظار عليه فلذلك يبتعد عن اللاعبين الا عند وقت الحاجه.

الاسلحة الرشاشة المتوسطة فى بوبجى موبايل

  1. تتكون من 4 M416 m16A و scar-L و Akm و aug و groza و m762 و QBZ
  2. Qbz متواجد فقط فى خريطة سانهوك فقط قوي كثير مثل ال m416 تقريبا
  3. Aug متواجد فقط بالصندق (الدروب) ثباته جيد وللمسافات المتوسطه للبعيده
  4. GroZA متواجد ايضا بالصندوق ثباته رائع للمسافات القريبه والمتوسطه
  5. M416 اكثر الاسلحه استخداما وتفضيلا لانه ببساطه يجمع ما بين اسلحة المسافات القرسيه والبعيده وهو قوى جدا.
  6. AKM و M762 افضل اسلحة المسافات القريبه والقتال التلاحمى القريب على الاطلاق يعيبهما الارتداد القوى جدا وعدم الثبات عند اطلاق الرصاص.
  7. M16A4 للمسافات المتوسطه والبعيده السلاح قوي ولكن يعيبه انه ليس اوتوماتيكيا او اليا فقط يسنتطيع اطلاق الرصاص بمعدل رصاصتين فى كل ضغطه.

القناصات في ببجى

  1. Kar98 و m24 و AWM و win94
  2. KAR 98 اكثرهم تواجد والكل يحبه
  3. M24 وجوده اقل
  4. AWM اقوى سلاح موجود باللعبه طلقه واحده عل الرأس حتى لوكان اشخص مرتديا خوذه 3 يموت اذا كانت المسافه قريبه او حتى متوسطه او يعمل له نوك اذا كانت المسافه بعيده .
  5. Win94 مش متواجد الا بمنطقه الصحراء سريع لكن مشكلته انو لا يمكن تركيب سكوب عليه.

أهم اسرار وشفرات لعبة ببجي Pubg 2021 للكمبيوتر والموبايل

القناصات الرشاشة

  1. Mk14 و sks و mini14 و slr و vss
  2. Vss مفضل للمبتدئين لانه يوجد به كاتم صوت وسكوب ٨ مركب وجاهز
  3. Mk14 غير متواجد الا بالدروبات التى تنزل ن السماء ويمكن تشغيله اليا او فرديا سنجل.
  4. Mini14 اكثر شيوعا لانه اكثر ثباتا ويمكن تركيب مختلف السكوبات عليه.
  5. Sks و slr اقواهم بس مشكلتهم الثبات.

الرشاشات الثقيلة

M249 أو البيكسى أو الخلاط لا يتواجد الا بالصندوق قوي يطلق ١٠٠ طلقه بالمخزن الواحد أقوى الاسلحه طبعا لكن مشكلته انه عند اعادة التعبئه يأخذ وقت كثير. أما ال Dp فيوجد في البيوت يستوعب ٤٩ طلقة، مشكلته انه عند اعادة التعبئه يأخذ وقت كثير.
من المفضل أن يحمل أحد أفراد فريقك سلاح من هاذين السلاحين لأن خزنة واحدة تكفى لتفجير سيارة.

أهم اسرار وشفرات لعبة ببجي Pubg 2024 للكمبيوتر والموبايل

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم موجز لأهم اسرار ببجي موبايل PUBG Mobile مع شرح أهم الاستراتيجيات والنصائح الممكنة لأي لاعب جديد، مع شرح واستعراض لمميزات معظم الأسلحة الموجودة بداخل اللعية وأكثرها قوة وأسرعها.

تعليقات