Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكى جيم لوب Game loop رابط مباشر ميديا فاير

تحميل محاكى جيم لوب Game loop رابط مباشر ميديا فاير

محاكى جيم لوب Gameloop اخر اصدار رابط مباشر، تعتبر ببجى موبايل PUBG أو PlayerUnknown’s Battlegrounds من أكثر الألعاب انتشارًا هذه الأيام وتعتبر أيضًا من أكثر الألعاب جدلاً لما تحويه من مشاهد يراها البعض عنيفه وكذلك إدمان بعض اللاعبين لها، ولتحميل ببجى موبايل يجب عليك أولاً تحميل محاكى جيم لوب Game loop أو أى محاكى اندرويد أخر ولكن يفضل تحميل محاكى قيم لوب لأنه المحاكى الرسمى لهذه اللعبه الشهيره.

تحميل محاكي جيم لوب Game loop برابط مباشر مجانا

حيث أنه فى الأونه الأخيرة انتشرت ألعاب مثل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وكول أوف ديوتى Call Of Duty انتشاراً مذهلًا وخصوصا عندما قامت الشركه بإتاحة هذه الألعاب على محاكيات الاندرويد التى تعمل على الويندوز، وقد قامت الشركه بتطوير محاكى خاص بها لتشغيل اللعبه على الويندوز، ولكن للأسف فالمحاكى فى بعض الاوقات لا يعمل بالطريقه المرجوه منه خصوصا مع الاجهزه ضعيفة الامكانيات وبذلك لا يستطيع الكثير من الأشخاص تشغيل اللعبه والاستمتاع بها.

شاهد ايضًا/
  1. تحميل محاكى جيم لوب الصيني رابط مباشر ميديا فاير
  2. كيفية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود - ببجى PUBG
  3. تحميل محاكي سمارت جاجا smart gaga رابط مباشر ميديا فاير
  4. محاكى msi app player الرهيب محاكى راااائع

تحميل برنامج جيم لوب الجديد ميديا فاير

فى بعض الأحيان قد لا تستطيع تحميل محاكى قيم لوب Game loop للكمبيوتر من الموقع الرسمى وذلك للقيود التى تتعرض لها اللعبه فى بعض البلدان من حظر وتضييق عليها، لذا سوف نترك لك فى الأسفل رابط يمكنك من تحميل جيملوب رابط مباشر ميديا فاير.

تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل جيم لوب Game loop رابط مباشر ميديا فاير

كل ما عليك فعله هو تحميل جيم لوب من الرابط الموجود بالأسفل من موقع ميديا فاير الشهير، ثم البدء فى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعملية التثبيت سهله وبسيطه ولا تحتاج لكثير من الشرح والإطاله.


تحميل محاكي جيم لوب 64 بت من ميديا فاير

في النهاية نكون قد استعرضنا نعكم اليوم في هذا الموضوع شرح طريقة تنزيل محاكي جيم لوب برابط مباشر من ميديا فاير، من المهم أن تعلم أن محاكي جيم لوب يحتاج لإمكانيات جيدة إلي حد ما لتشغيله، فيجب أن يحتوى جهازك على رامات لا تقل عن 4 جيجا رام، وذلك لتشغيل المحاكي والألعاب الأخري بطريقه سلسة بدون لاج، وذلك طبعًا عكس بعض المحاكيات الأخرى مثل محاكى سمارت جاجا أو محاكى LD Player.
 
روابط التحميل

إعدادات جيم لوب للأجهزة الضعيفة

إليك بعض الخطوات التي يمكن اتخاذها لتحسين أداء محاكي جيم لوب 32 بت على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة:
  1. تعطيل خيار "Antialiasing" أو التنعيم: قم بزيارة إعدادات الرسومات في محاكي اللعبة وتعطيل خيار "Antialiasing" لتقليل الضغط على بطاقة الرسومات.
  2. ضبط حجم الذاكرة بنفس قيمة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في جهازك: تأكد من ضبط حجم الذاكرة في إعدادات النظام على قيمة مماثلة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في جهازك لتحسين أداء المحاكي.
  3. تحديد عدد المعالجات بنفس عدد النوى في المعالج الخاص بك: في إعدادات محاكي اللعبة، قم بتحديد عدد المعالجات بنفس عدد النوى في المعالج الخاص بك لتحسين استفادة المحاكي من الموارد المتاحة.
  4. ضبط دقة الشاشة بنفس دقة شاشتك: قم بتعديل دقة العرض في إعدادات الرسومات لتتناسب مع دقة شاشتك، مما يساعد في تقليل الضغط على بطاقة الرسومات.
  5. تحديد إعدادات DPI على 160 أو 240: قم بتعيين إعدادات DPI في إعدادات النظام على قيمة 160 أو 240 لتحسين جودة العرض وتجربة اللعب.
هذه الإجراءات يمكن أن تساعد في تحسين أداء محاكي جيم لوب على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة وتوفير تجربة لعب أكثر سلاسة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. grrduuryurjbjruh
    uhiyurtjjng
    rhyirhikht
    eikedyju7r
    fghuhn78jr
    drhfujr
    rjrguii
    'rjitguit
    rkiir
    rii
    rii
    'grj
    kg8j
    riutk,
    toil
    tik9kt
    98kmt'tiot
    toiuot

    ردحذف

إرسال تعليق