Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل نهائى مشكلة تشغيل Quick Time على كامتازيا

حل مشكلة تشغيل Quick Time على كامتازيا
برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia 9 الشهير برنامج غنى عن التعريف خصوصًا لمنشئى المحتوى على اليوتيوب أو أى منصه أخرى، حيث يتمتع البرنامج بسمعه جيده جدًا خصوصًا لدى المبتدئين فى مجال المونتاج.
البرنامج سهل الإستخدام وطريقة العمل عليه سهله جدًا عكس برامج المونتاج الأحترافيه مثل أدوبى بريميير، كذلك وتوجد شروحات كثيره جدًا على اليوتيوب والإنترنت عامًة لكيفية عمل البرنامج وكيفية استخراج الفيديو بالصيغة التى تريدها.
ولكن كما كل شئ من صنع البشر لابد من وجود أخطاء أو مشاكل فى التطبيق، المشكله المزمنه لبرنامج كامتازيا هى عدم قدرة البرنامج على التعامل مع ملفات كويك تايم Quick Time والتى تأتى بإمتداد Mov وخصوصًا الفيديوهات التى تاتى بشفافيه ألفا Alpha والتى تستخدم فى عمل الإشعارات التى تخرج أثناء الفيديو لتدعوك مثلًا للأشتراك فى قناة اليوتيوب أو فى تعريفك على صفحة الفيسبوك أو تويتر الخاصه بصاحب الفيديو.

حل مشكله خطأ صيغه mov في كامتازيا

كل ما عليك فعله هو تحميل ملفين مضغوطين حجمها حوالى 65 ميجا فقط، رابطهم فى نهاية الصفحه، قم بفك الضغط عنهما واتبع الشرح الموجود فى الفيديو الموجود فى الأسفل. لاحظ معى أنه فى بعض الأحيان قد يتعرف الأنتى فيرس الخاص بك على أن الملفين بهما فيروسات، ولكن هذا تحذير خاطئ.

حل مشكلة تشغيل Quick Time على كامتازيا

حل مشكلة Quick Time في برامج المونتاج
ولقد رأيت أن أفضل طريقه لشرح طريقة حل نهائى مشكلة تشغيل Quick Time على كامتازيا Camtasia 9 هى عن طريق عمل فيديو يشرح الخطوات المتبعه فى حل المشكله.

رابط البرانامج الأول: FFMpeg Rendering Engine

رابط البرانامج الثانى : FFE User Interface


حل مشكلة Quick Time في برامج المونتاج

في النهاية كانت هذه طريقة حل مشكلة تشغيل Quick Time على كامتازيا. مميزات هذه الطريقه تتمثل فى تقليل حجم الملفات المحولة إلى أقل من الربع تقريبًا مع المحافظة على الجودة كاملة وكذلك معدل الفريمات الخاصة فى الفيديو.


اقرأ ايضًا

تعليقات