Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.0

حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.0

قامت شركة تنسنت Tencent المطوره للعبه الشهيره جدًا فى وقتنا الحالى ببجى موبايل Pubg Mobile قامت منذ ساعات بإطلاق التحديث العملاق للعبه والذى يحمل رقم 1.0، وجاء هذا التحديث مع تغييرات كثيره جدًا وكبيره فى لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile.


شاهد ايضًاحل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل 1.1


ولكن وكما هو معتاد دائما يأتى مع كل تحديث مشكلة ما أو حتى عدة مشاكل، أهم مشكله فى تحديث ببجى موبايل Pubg Mobile 1.0، هى توقف زر الفأره الماوس عن العمل فى بعض الأحيان أو فى بعض الخرائط فى اللعبه، لذا فى هذا الموضوع سوف نقدم شرح  حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.0.


اقرأ ايضًاتحميل  بيس2021 للاندرويد رابط مباشر ميديا فاير pes



حل مشكلة مؤشر الماوس في جيم لوب التحديث الأخير1.0

تحدث هذه المشكله أكثر عند الدخول فى ساحة التدريب Training، فتلاحظ عند دخولك لساحة التدريب توقف عمل زر الماوس عن العمل وحتى عند الضغط على زر كنترول Ctrl من لوحة المفاتيح الكيبورد لا يعمل نهائيا حتى ولو كررت هذه العمليه عدة مرات، وحتى لا تستطيع الرجوع للخلف للخروج واستكمال انشطة اللعبه الأخرى، ولا يتبقى لك إلا الخروج النهائى من اللعبه والدخول مره أخرى.


حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي


قبل القيام بأى شئ يجب عليك إغلاق اللعبه والمحاكى أيضًا بالكامل حتى تنجح خطوات حل المشكله.

فى البدايه كل ما عليك فعله هو تحميل ملف مضغوط حجمه أقل من واحد ميجا من الرابط الموجود أسفل الموضوع، ستجد فى داخل هذا الملف المضغوط ثلاثة ملفات أخرى مع ملف تكست يشرح لك طريقة حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.0.

حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي


اقرأ ايضًاتحميل ببجى موبايل كامله رابط مباشر


حيث تقوم بفك الضغط عن هذا الملف المضغوط وبعد ذلك تقوم بنقل الثلاث ملفات المذكوره إلى فولدر أو مجلد UI بداخل اللعبه.

حيث تقوم بالضغط كليك يمين على ايقونة محاكى جيم لوب وابحث عن حيار open file location اضغط عليه، سيتم تحويلك إلى مكان المحاكى قم بالرجوع للخف مره واحده وافتح مجلد ui ثم قم بلصق الثلاث ملفات المذكوره أعلاه.

حل مشكلة الماوس في ببجي

تستطيع بعد ذلك تشغيل اللعبه مره أخرى والبدء فى اللعب من جديد.

حل مشكلة الماوس في ببجي

فى النهايه وإن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح بالخطوات حل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي التحديث الأخير 1.0.



رابط الملف المضغوط / اضغط هنا



شاهد ايضًا/

تعليقات