أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف امسح جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة - الايفون والاندرويد

كيف امسح جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة
من منا لا يستخدم موقع فيس بوك الشهير سواء كان على هواتف الأندرويد أو الآيفون، ولكل واحد منا تاريخ مسجل على هذه المنصة الأشهر فى العالم، تاريخ من المنشورات والصور والفيديوهات التى قمت بمشاركتها أو نشرها على حسابك الشخصى، ومن الوارد جدًا انك تريد مسح جميع منشورات; على الفيس بوك لأى سبب. فى هذا الموضوع البسيط سوف نشرح طريقة يوفرها الفيسبوك سواء كان للاندرويد أو الآيفون، تمكنك هذه الطريقة من مسح جميع منشورات الفيس بوك  منذ انشاءه.

مسح جميع منشورات الفيسبوك من الهاتف دفعة واحدة 

  • توجه إلى تطبيق فيس بوك ثم النقر على الثلاث شرطات الموجودة فى أعلى يسار التطبيق.
  •  ثم الضغط على خيار "الإعدادات والخصوصية" ثم "الإعدادات".
  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة ابحث عن خيار "سجل النشاطات"، شاهد الصورة أدناه.
مسح جميع منشورات الفيسبوك من الهاتف دفعة واحدة
  • بعد ذلك وعند دخولك لسجل النشاطات اضغط على خيار "المنشورات العامة" ، ثم انقر على الكل ثم الضغط على خيار "سلة المهملات" الموجود فى أسفل يسار الصفحة.
  • أما إذا اردت حذف منشور واحد فقط أو عدة منشورات فكل ما عليك فعله هو تحديد المربع الموجود بجانب كل منشور، ثم الضغط ذلك على خيار "سلة المهملات".
  • ستظهر لك رسالة تأكيد اضغط على خيار "نقل إلى سلة المهملات" كما هو واضح فى الصورة أدناه.
رابط حذف جميع منشورات الفيس بوك
لاحظ معى أنه وعند مسح منشورات الفيس بوك الخاصة بك وتحويلها إلى سلة المهملات سوف تبقى هذه المنشورات لمدة 30 يوم موجودة وتستطيع إرجاعها مرة أخرى.

إستعادة منشورات الفيس بوك المحذوفة

 أما إذا قمت بحذف منشور ما وتريد إستعادته مره ثانية ولكن فى خلال فترة الثلاثين يومًا كما ذكرنا فى الأعلى.
كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار سلة المهملات من أعلى يسار الصفحه، سوف يتم تحويلك لصفحه جديده بها منشوراتك التى قمت بحذفها سابقًا، حدد المنشور الذى تريده ثم اضغط على خيار "إستعاده" الموجود بالأسفل، ستخرج لك نافذه جديده للتأكيد اختر منها خيار "إستعاده" وبهذا تكون قد استطعت استعادة منشوراتك المحذوفه، شاهد الصوره أدناه.
إستعادة منشورات الفيس بوك المحذوفة

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول كيفية حذف منشورات الفيس بوك من الآيفون والأندرويد. من خلال الخطوات البسيطة التي تم شرحها في الموضوع، يمكن للمستخدمين الآن التخلص من المنشورات بسهولة ويسر. 
نأمل أن تكون الخطوات التي تم شرحها واضحة ومفهومة. تذكر دائمًا أهمية التفكير جيدًا قبل اتخاذ القرارات والتأكد من أنها تتوافق مع احتياجاتك الشخصية وظروفك.
اقرأ المزيد/
محمد بدر
محمد بدر
اسمي محمد بدر، مؤسس موقع عرب جيك. أعمل كمنشئ محتوى إبداعي، سواء كان مكتوبًا أو مرئيًا، حيث أشارك شغفي بالتقنية والتكنولوجيا مع الجمهور. أسعى لتقديم محتوى متميز يغطي آخر المستجدات في عالم التقنية، مع التركيز على تقديم معلومات مفيدة ومبسطة تلبي احتياجات القارئ والمشاهد.
تعليقات