أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف امسح جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة - الايفون والاندرويد

كيف امسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده


من منا لا يستخدم موقع فيس بوك الشهير سواء كان على هواتف الأندرويد أو الآيفون، ولكل واحد منا تاريخ مسجل على هذه المنصة الأشهر فى العالم، تاريخ من المنشورات والصور والفيديوهات التى قمت بمشاركتها أو نشرها على حسابك الشخصى، ومن الوارد جدًا انك تريد مسح جميع منشورات على الفيس بوك دفعه واحده لأى سبب.
فى هذا الموضوع البسيط سوف نشرح طريقة يوفرها الفيسبوك سواء كان للاندرويد أو الآيفون، تمكنك هذه الطريقة من حذف جميع منشوراتك منذ انشاءه، وكذلك سنشرح طريقة تمكنك من إيجاد جميع منشوراتك وحذف ما تريد منها.

طريقة مسح جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة

فى السابق كنا نعتمد على روابط خارجيه تمكنك من مسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده، ولكن قام فيس بوك بإضافة ميزه فى التطبيق الخاص به تمكنك من حذف جميع منشورات الفيس بوك مره واحدة.

خطوات مسح جميع منشورات فيسبوك

فى البداية كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك ثم النقر على الثلاث شرطات الموجودة فى أعلى يسار التطبيق ثم الضغط على خيار "الإعدادات والخصوصية" ثم اضغط ايضًا على خيار "الإعدادات"، بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة ابحث عن خيار سجل النشاطات، شاهد الصورة أدناه.

حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده

بعد ذلك وعند دخولك لسجل النشاطات اضغط على خيار "إدارة النشاط"، ستخرج لك نافذه منبثقه من الأسفل بها خيارات كثيره اختر منها خيار "منشوراتك".
حذف منشورات الفيس بوك مره واحدة

بداخل خيار "منشوراتك" سوف تجد جميع المنشورات التى قمت بنشرها أو عمل مشاركه لها على الفيس بوك منذ إنشاء هذا الحساب.
وللبدء فى حذف منشوراتك دفعه واحده كل ما عليك فعله هو الضغط على حيار "الكل" الموجود فى اليمين ثم الضغط على خيار "سلة المهملات" الموجود فى أسفل يسار الصفحه.
أما إذا اردت حذف منشور واحد فقط أو عدة منشورات فكل ما عليك فعله هو تحديد المربع الموجود بجانب كل منشور، ثم الضغط بعد ذلك على خيار "سلة المهملات" الموجود فى أسفل يسار الصفحه، سوف تظهر لك رسالة تأكيد اضغط على خيار "نقل إلى سلة المهملات" كما هو واضح فى الصورة أدناه.

مسح منشورات الفيس بوك من الآيفون

لاحظ معى أنه وعند مسح منشورات الفيس بوك الخاصة بك وتحويلها إلى سلة المهملات سوف تبقى هذه المنشورات لمدة 30 يوم موجودة وتستطيع إرجاعها مرة أخرى.

إستعادة منشورات الفيس بوك المحذوفة

أما إذا قمت بحذف منشور ما وتريد إستعادته مره ثانية ولكن فى خلال فترة الثلاثين يومًا كما ذكرنا فى الأعلى.
كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار سلة المهملات من أعلى يسار الصفحه، سوف يتم تحويلك لصفحه جديده بها منشوراتك التى قمت بحذفها سابقًا، حدد المنشور الذى تريده ثم اضغط على خيار "إستعاده" الموجود بالأسفل، ستخرج لك نافذه جديده للتأكيد اختر منها خيار "إستعاده" وبهذا تكون قد استطعت استعادة منشوراتك المحذوفه، شاهد الصوره أدناه.

حذف منشورات الفيس بوك دفعه واحدة

حذف منشورات الفيس بوك من الآيفون والاندرويد
بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول كيفية حذف منشورات الفيس بوك من الآيفون والأندرويد. من خلال الخطوات البسيطة التي تم شرحها في الموضوع، يمكن للمستخدمين الآن التخلص من المنشورات بسهولة ويسر. حذف المنشورات قد يكون قرارًا مهمًا للعديد من الأسباب، سواء لأسباب خصوصية أو لأسباب أخرى. بمجرد حذف المنشورات، يمكن للمستخدمين الحفاظ على نظافة صفحتهم على فيس بوك والتحكم في المحتوى الذي يتم مشاركته على منصة التواصل الاجتماعي.
نأمل أن تكون الخطوات التي تم شرحها واضحة ومفهومة، وأن يكون الموضوع قد ساعد في توضيح كيفية حذف المنشورات من الفيس بوك على الآيفون والأندرويد بسهولة. تذكر دائمًا أهمية التفكير جيدًا قبل اتخاذ القرارات والتأكد من أنها تتوافق مع احتياجاتك الشخصية وظروفك.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات