Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف امسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده - الايفون والاندرويد

كيف امسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده


من منا لا يستخدم موقع أو تطبيق فيس بوك الشهير سواء كان على هواتف الأندرويد أو الآيفون، ولكل واحد منا تاريخ مسجل على هذه المنصه الأشهر فى العالم، تاريخ من المنشورات والصور والفيديوهات التى قمت بمشاركتها أو نشرها على حسابك الشخصى، ومن الوارد جدًا انك تريد مسح جميع منشورات على الفيس بوك دفعه واحده لأى سبب.

فى هذا الموضوع البسيط سوف نشرح طريقه يوفرها تطبيق فيس بوك سواء كان للاندرويد أو الآيفون، تمكنك هذه الطريقه من حذف جميع منشوراتك على الفيس بوك منذ انشاءه، وكذلك سنشرح طريقه تمكنك من إيجاد جميع منشوراتك وحذف ما تريد منها.


طريقة مسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده

فى السابق كنا نعتمد على روابط خارجيه تمكنك من مسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده، ولكن قام فيس بوك بإضافة ميزه فى التطبيق الخاص به تمكنك من حذف جميع منشورات الفيس بوك مره واحدة.

مسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك ثم النقر على الثلاث شرطات الموجوده فى أعلى يسار التطبيق ثم الضغط على خيار "الإعدادات والخصوصيه" ثم اضغط ايضًا على خيار "الإعدادات"، بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده ابحث عن خيار سجل النشاطات، شاهد الصوره أدناه.

حذف جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده

بعد ذلك وعند دخولك لسجل النشاطات اضغط على خيار "إدارة النشاط"، ستخرج لك نافذه منبثقه من الأسفل بها خيارات كثيره اختر منها خيار "منشوراتك".

حذف منشورات الفيس بوك مره واحدة

بداخل خيار "منشوراتك" سوف تجد جميع المنشورات التى قمت بنشرها أو عمل مشاركه لها على الفيس بوك منذ إنشاء هذا الحساب.

وللبدء فى حذف منشوراتك دفعه واحده كل ما عليك فعله هو الضغط على حيار "الكل" الموجود فى اليمين ثم الضغط على خيار "سلة المهملات" الموجود فى أسفل يسار الصفحه.

أما إذا اردت حذف منشور واحد فقط أو عدة منشورات فكل ما عليك فعله هو تحديد المربع الموجود بجانب كل منشور، ثم الضغط بعد ذلك على خيار "سلة المهملات" الموجود فى أسفل يسار الصفحه، سوف تظهر لك رسالة تأكيد اضغط على خيار "نقل إلى سلة المهملات" كما هو واضح فى الصورة أدناه.

مسح منشورات الفيس بوك من الآيفون

لاحظ معى أنه وعند مسح منشورات الفيس بوك الخاصه بك وتحويلها إلى سلة المهملات سوف تبقى هذه المنشورات لمدة 30 يوم موجوده وتستطيع إرجاعها مره أخرى.

كيفية إستعادة منشورات الفيس بوك المحذوفه

أما إذا قمت بحذف منشور ما وتريد إستعادته مره أخرى ولكن فى خلال فترة الثلاثين يومًا كما ذكرنا فى الأعلى.
كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار سلة المهملات من أعلى يسار الصفحه، سوف يتم تحويلك لصفحه جديده بها منشوراتك التى قمت بحذفها سابقًا، حدد المنشور الذى تريده ثم اضغط على خيار "إستعاده" الموجود بالأسفل، ستخرج لك نافذه جديده للتأكيد اختر منها خيار "إستعاده" وبهذا تكون قد استطعت استعادة منشوراتك المحذوفه، شاهد الصوره أدناه.

حذف منشورات الفيس بوك دفعه واحدة

حذف منشورات الفيس بوك من الآيفون

فى النهايه نكون قد تعرفنا على طريقة مسح جميع منشورات الفيس بوك دفعه واحده وكذلك تعرفنا على خطوات إستعادة هذا المنشورات المحذوفه.

إن كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات التى قمنا بشرحها فى الأعلى.



تعليقات