Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيسبوك بعد التحديث الاخير

كيفية الغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيسبوك

قامت شركة فيسبوك Facebook فى الأيام القليله الماضيه بإطلاق تحديث جديد يخص تطبيق إنستقرام Instagram يحمل عنوان "طريقة جديدة للمراسلة على إنستقرام".

التحديث يسمح بإمكانية دمج رسائل إنستقرام مع رسائل الفيس بوك بحيث تستطيع إرسال واستقبال الرسائل من أصدقائك سواء كانوا على الفيس بوك أو إنستقرام، لذا سوف نشرح فى هذا الموضوع كيفية إلغاء ربط رسائل إنستقرام مع الفيسبوك بعد التحديث الاخير.

أهم مميزات تحديث إنستقرام الجديد

حيث جاء هذا التحديث بمميزات يراها البعض جيده ويراها الآخر سيئه وأهم  ما يميز هذا التحديث الجديد: 

  • أهم خاصيه والتى يتكلم عنها الجميع هى إمكانية دمج رسائل إنستقرام مع رسائل الفيس بوك بحيث تستطيع إرسال واستقبال الرسائل من أصدقائك سواء كانوا على الفيس بوك أو إنستقرام.
  • تحسين فى واجهة الإستخدام حيث تم إضافة المزيد من الألوان.
  • التفاعل مع الوجوه التعبيرية وكذلك السحب للرد على رسالة بعينها.

إلغاء دمج رسائل انستقرام مع الفيسبوك

للأسف الشديد وبعد إطلاق ميزة دمج رسائل إنستقرام مع الفيس بوك، لم تعجب هذه الخاصيه الكثير من مستخدمى تطبيق إنستقرام .
وأبدوا إنزعاج منها، لذا تابع هذا الموضوع البسيط لكى تعرف كيف تتخلص من هذه الخاصيه.


كيف الغى دمج رسائل انستقرام مع الفيس بوك

فى البدايه قم بالتوجه إلى تطبيق إنستقرام ثم اضغط على ايقونة الملف الشخصى الخاص بك والموجوده أسفل يسار التطبيق، ثم اضغط على الثلاث شرطات الموجوده بالأعلى، ثم اضغط بعد ذلك على الإعدادات، شاهد الصوره أدناه.

كيف الغى دمج رسائل انستقرام مع الفيس بوك

بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها الكثير من الخيارات اختر منهم خيار "الحساب"، ثم اختر بعد ذلك خيار "مشاركه فى تطبيقات أخرى"، سيتم تحويلك لصفحه جديده بها تطبيقات مختلفه مثل فيس بوك وتويتر وغيره.

إن كنت قمت بربط رسائل إنستقرام مع رسائل الفيس بوك ستجد خيار الفيس بوك تغير لونه للون الأزرق وأمامه علامة صح، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

إلغاء دمج رسائل انستقرام مع الفيسبوك

ولكى تستطيع إلغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيس بوك قم بالضغط على فيس بوك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خيار اسمه "مركز الحسابات" موجود فى أسفل الصفحه، اضغط عليه، فى الصفحه التاليه ستجد حساب إنستقرام وحساب فيس بوك مدمجين مع بعضهم البعض، اضغط عليهما، سيتك تحويلك إلى صفحه جديده بها خيار "إزاله من مركز الحسابات" شاهد الصوره أدناه للتوضيح.

طريقة إلغاء دمج الرسائل على انستقرام والفيسبوك

بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط من الأسفل على "متابعه" ثم صفحه أخرى جديده اضغط على "إزاله" على الفور سوف يتم إلغاء دمج الرسائل على انستقرام والفيسبوك ولن تجد علامة الصح موجود أمام خيار الفيس بوك.

الغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيسبوك

طريقة إلغاء دمج الرسائل على انستقرام والفيسبوك

فى النهايه كانت هذه خطوات إلغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيسبوك بعد التحديث الاخير بكل التفاصيل الممكنه، أما إذا كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات المذكوره بالأعلى.



تعليقات