Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع تعليقاتك على الفيس بوك دفعه واحده اندرويد/ ايفون

حذف جميع تعليقاتك على الفيس بوك دفعه واحده


لكل شخصٍ منا تاريخ كبير على الفيس بوك، سواء كان ذلك مشاركات قمت بنشرها أو إعجابات أو صور أو حتى تعليقات على منشورات الآخرين، وبمرور الزمن قد تتغير أفكار وقناعات الأشخاص فيما قاموا بنشره من قبل على حساباتهم الشخصىه على الفيس بوك، فيلجأ البعض إلى حذف جميع منشورات الفيس بوك الخاصه به دفعه واحده وأنا لا أفضل ذلك، بل يمكنك مثلًا مسح جميع تعليقاتك على الفيس بوك مره واحده.

ففى السابق كان عليك مسح التعليقات واحدًا تلو الآخر وكانت عمليه مجهده جدًا وصعبة التنفيذ، لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع البسيط طريقه تُمكنك من حذف جميع تعليقات على الفيس بوك الخاصه بك دفعه واحده سواء كان ذلك لهواتف الاندرويد أو هواتف الآيفون.


طريقة حذف كل تعليقاتك على الفيسبوك بنقرة زر واحدة

فى الماضى القريب كان فيس بوك لا يتيح لنا خيار ما يُمكننا من حذف تعليقاتنا على المنشورات المختلفه مره واحده بل كان عليك حذف كل تعليق على حده، وبالطبع هذه عمليه متعبه للغايه، وكان يوجد ايضًا طرق أُخرى لحذف هذه التعليقات عن طريق استخدام موقع ما ولكن كانت هذه العمليه خطيره فمن الوارد جدًا سرقة حسابك على الفيس بوك، أما الآن فقد أتاح تطبيق الفيس بوك طريقه سهله وبسيطه لحذف جميع تعليقات الفيس بوك.


حذف جميع تعليقات الفيس بوك

فى البدايه كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تطبيق فيس بوك، ثم الضغط على الثلاث شرطات الموجوده فى أعلى يسار التطبيق، ثم الضغط على خيار "الإعدادات والخصوصيه" ثم اضغط على خيار "الإعدادات"، بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده ابحث عن خيار "سجل النشاطات"، شاهد الصوره أدناه.

حذف جميع تعليقات الفيس بوك

بعد ذلك وعند دخولك لسجل النشاطات انقر على خيار "إدارة النشاط"، ستخرج لك نافذه جديده منبثقه من اسفل التطبيق بها خيارات كثيره اختر منها خيار "التفاعلات"، شاهد الصوره الموجود بالأسفل.

حذف جميع تعليقاتك على الفيس بوك

فى صفحة "التفاعلات" اضغط على خيار "الفلاتر" الموجود فى أعلى يسار الشاشه، ستخرج لك نافذه منبثقه من الأسفل بها خياران اختر منهما "الفئات".

سيتم تحويلك لصفحه جديده بها مجموعه كبيره من الخيارات اختر "التعليقات"، بعد ذلك سوف يتم تحويلك مره أخيره إلى صفحة التعليقات الخاصه بك، تستطيع الضغط على خيار "الكل" من اليمين لتحديد كل التعليقات ثم الضغط على كلمة إزاله الموجوده فى اسفل التطبيق ليتم بعد ذلك حذف جميع تعليقاتك على الفيسبوك، شاهد الصوره أدناه.

مسح جميع تعليقاتك على الفيس بوك بضغطة زر واحدة

أما إذا أردت حذف تعليق منفرد أو عدة تعليقات مره واحده، فتستطيع تحديد هذه التعليقات من خلال الضغط على المربع الموجود أمام كل تعليق ثم الضغط على كلمة إزاله من الأسفل.

تستطيع ايضًا الضغط على الثلاث نقاط الموجوده أمام كل تعليق ليخرج لك نافذه منبثقه من الأسفل بها خياران: الخيار الأول "عرض" والذى تستطيع من خلاله عرض التعليق المحدد لكى تراه من جديد، والخيار الثانى وهو "عرض صفحة" ويستخدم لعرض الصفحه التى قمت بالتعليق فى أحد منشوراتها.

طريقة حذف كل تعليقاتك على الفيسبوك بنقرة زر واحدة


حذف جميع تعليقاتك على الفيس بوك

فى النهايه كانت هذه كيفية حذف جميع تعليقاتك على الفيس بوك دفعه واحده للاندرويد والايفون، تستطيع ايضًا مشاهدة شرح مفصل أكثر لهذه الطريقه من خلال مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل.


تعليقات