Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاركة الروابط على ستوري الفيسبوك

كيفية مشاركة الروابط على ستوري الفيسبوك


يسعى الكثير من مستخدمى موقع أو تطبيق فيس بوك facebook الشهير إلى مشاركة روابط على ستوري الفيسبوك facebook الخاص بهم، وذلك لأسباب كثيره منها ما هو تجارى مثل نشر رابط لموقعك الإلكترونى أو رابط لصفحتك على الفيس بوك أو حتى قناتك على اليوتيوب.

فى هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة نشر ومشاركة رابط على ستورى فيس بوك facebook سواء كان هذا الرابط لموضوع ما أو رابط لفيديو ما، وبالطبع هذا مفيد جدًا لمنشئى المحتوى وأصحاب المواقع والقنوات المختلفه.


اقرأ ايضًاكيفية تحميل ستوري الفيس بوك


نشر روابط في ستوري الفيس بوك

للأسف الشديد فيس بوك facebook لا يسمح لمستخدميه العاديين بوضع رابط على ستوري الماسنجر أو ستورى الفيس بوك facebook الخاص بهم، ولفعل ذلك لابد من تحويل حسابك إلى حساب بيزنس أو أعمال، وبالطبع هذا يكلف الكثير من المال، ولكن فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقة نشر الروابط في ستوري الماسنجر بدون أى تكاليف ماليه


نشر الروابط في ستوري الماسنجر

فى البدايه توجه إلى أى متصفح لديك على الهاتف الذكى الخاص بك، يفضل متسفح معروف مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو متصفح سامسونج، بعد فتح المتصفح اذهب إلى الموضوع المراد نشر رابطه على ستورى فيس بوك

بعد فتح هذا الموضوع توجه إلى شريط العنوان الموجود بالأعلى واضغط على رابط الموضوع ضغطه مطوله ثم قم بالضغط على خيار النسخ أو Copy وذلك لنسخ رابط الموضوع، كما هو موضح فى الصورة أدناه.


نشر الروابط في ستوري الماسنجر


بعد ذلك توجه إلى تطبيق الفيس بوك ثم افتح المكان المخصص لنشر منشور جديد على صفحتك، وقم بوضع رابط الموضوع المنسوخ مسبقًا، على الفور سوف يظهر لك معاينه للرابط الذى وضعته، ثم بعد ذلك قم بمسح الرابط بمجرد ظهور المعاينه.

الخطوه التاليه ترجع لك إن كنت تريد ظهور الموضوع للعامه أو للأصدقاء فاترك خيار من يمكنه رؤية هذا المنشور كما هو، ولكن يفضل تغيير الخصوصيه إلى أنا فقط، شاهد الصوره أدناه.


نشر روابط في ستوري الفيس بوك

بعد نشر الموضوع على صفحتك توجه إليه ثم اضغط على زر المشاركه، ستظهر لك مجموعه من الخيارات اضغط على خيار مشاركه فى قصتك، ثم اضغط على زر مشاركه فى القصه، يمكنك طبعًا إضافة مجموعه من التأثيرات المختلفه للقصه من خلال الأدوات الموجوده فى يسار الشاشه كذلك يمكنك وضع مختصر لما هو موجود فى الموضوع المراد نشره.

انتظ قليلًا حتى يتم نشر القصه على صفحتك ويمكنك بعد ذلك رؤية الرابط على الستورى الخاص بك، انظر للصوره الموجوده بالأسفل.


طريقة نشر الروابط في ستوري الماسنجر



طريقة نشر الروابط في ستوري الماسنجر

فى النهايه كانت هذه خطوات نشر الروابط في ستوري الفيس بوك أو فيس بوك ماسنجر، يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح هذه الخطوات بشئٍٍِِ من التفصيل.



تعليقات