Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اغير الخط في الانستقرام يدعم اللغه العربيه

كيفية تغيير الخط في إنستقرام

يبحث الكثير من مستخدمى تطبيق إنستقرام الشهير عن طريقة تغيير الخط فى التطبيق، وخصوصًا اللغه العربيه، فمن الممكن أثناء تفقدك للمنشورات الموجوده على تطبيق إنستقرام أن تجد بعض الأشخاص قد قاموا بكتابة تعليق أو كتابة بايو بخطوط غير الموجوده فى الإنستقرام.

من المعروف أن تطبيق إنستقرام يستخدم خط Proxima Nova بالنسبه للخطوط الإنجليزيه كما ويتيح التطبيق مجموعه أخرى من الخطوط باللغه الإنجليزيه، ولكن وللأسف لا يتيح التطبيق أى خطوط أخرى للغه العربيه، لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة تغيير الخط فى إنستقرام بالنسبه لخط البايو أو فى التعليقات أو حتى عند نشر ستورى جديد.


اقرأ المزيدكيفية الغاء ربط رسائل انستقرام مع الفيسبوك


كيفية تغيير الخط في إنستقرام

يدعم تطبيق إنستقرام غالبية النصوص التى تأتى بترميز Unicode والذي يحتوى على رموز حسابية ويونانية ذات شكل مميز في الكتابة، ولكن وللأسف لا يحتوى التطبيق على خطوط عربيه أخرى غير الخط الموجود به، فى هذا الموضوع سوف نشرخ طريقة تغيير خط البايو فى إنستقرام باللغه العربيه وكذلك باللغه الإنجليزيه.

خطوط عربية للبايو

فى البدايه سوف نشرح طريقة تغيير الخط في إنستقرام بالنسبه للغه الإنجليزيه، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع Coolfont والذى ستجد رابطه فى أسفل هذا الموضوع، ستجد مربع ف أعلى الموقع قم بكتابة الجمله التى تريد كتابته فيه، ستجد عشرات الخطوط أسفل المربع اختر ما يعجبك منه ثم اضغط نسخ Copy من أمام الخط الذى اخترته لتقوم بنسخ الجمله التى كتبتها.

اذهب بعد ذلك إلى تطبيق إنستقرام وضع هذه الجمله فى المكان الذى تريد سواء كان ذلك فى البايو أو حتى فى الستورى الخاص بك أو فى رد من ردود التعليقات.

طريقة تغيير خط المنشورات على انستقرام


تغيير الخط العربى فى انستقرام

تسمح هذه الطريقه بإضافة خطوط عربيه أخرى غير الخط الموجود فى الإنستقرام كما تسمح بإضافة خطوط مزخرفه ايضًا.

ولا تختلف هذه الطريقه عن الطريقه السابقه والخاصه باللغه الإنجليزيه، كل ما فى الأمر أنه سوف يتم تغيير الموقع حيث أن الموقع السابق لا يدعم اللغه العربيه.

فى البدايه توجه إلى موقع Coolnames والذى سوف تجد رابطه فى الأسفل، ثم  اكتب ما تريد فى المربع الذى سيظهر لك، بعد إنتهاء الكتابه ستجد أن الخط قد تحول لخط جديد وتستطيع التحكم فيه من خلال الإعدادات الموجوده أسفله، اعمل نسخ للجمله التى كتبتها وضع هذه الجمله فى المكان الذى تريد سواء كان ذلك فى البايو أو حتى فى الستورى الخاص بك أو فى رد من ردود التعليقات، شاهد الصوره الموجوده فى الأسفل.


تغيير الخط العربى فى انستقرام



تغيير شكل الخط فى انستغرام

فى النهايه كانت هذه طريقة تغيير الخط في إنستقرام سواء كان ذلك بالنسبه للخطوط باللغه الإنجليزيه أو باللغه العربيه، يمكنك ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجود فى الأعلى إن اردت ذلك.


الموقع الأول | اضغط هنا          الموقع الثانى | اضغط هنا


اقرا المزيد


تعليقات