Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام دون علم صاحبها

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

توجد ميزة القصص أو الستورى فى كل تطبيقات التواصل الإجتماعى تقريبًا، ويختلف الأسم من تطبيق إلى آخر ففى تطبيق تسمى قصه وفى آخر تسمى حاله ولكن كلها تؤدى نفس الفكره تقريبًا.

ومن ضمن المواضيع الأكثر بحثًا وطلبًا والمتعلقه بهذه الستورى هى كيفية مشاهدة الستورى دون علم صاحبها، حيث لا توفر التطبيقات المختلفه مثل تطبيق إنستقرام أو فيس بوك أو حتى واتس آب وسيله ما أو خاصيه تمكنك من مشاهدة هذه القصه بصوره مخفيه.


اقرأ المزيدكيف اغير الخط في الانستقرام يدعم اللغه العربيه



موقع مشاهدة ستوري الانستقرام دون علم صاحبها


يعتبر تطبيق إنستقرام من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعى ومن أكثرها إنتشارًا على مستوى الوطن العربى وخصوصًا فى منطقة الخليج، ويستخدم هذا التطبيق فى كثير من أمور الحياة المهمه وأصبح من أفضل طرق الحصول على العمل أو الرزق، ومن الوارد جدًا متابعتك لشخص ما أو موقع ما ولا تريد أن يعلم أنك شاهدت القصه الخاصه به لأى سبب، لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع موقع سهل الإستخدام وبسيط يمكنك من مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها، فتابع معنا الشرح.


فتح ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

فى البدايه وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى رابط الموقع الذى سنقوم بالشرح عليه اليوم وستجد رابطه أسفل هذا الموضوع، الخطوه الثانيه هى الذهاب إلى تطبيق الإنستقرام ومعرفة اسم الشخص صاحب القصه ثم تقوم بإدخال اسم حساب هذا الشخص الذي تريد مشاهدة الاستوري الخاصة به فى المربع الموجود فى الموقع ثم الضغط على كلمة بحث Search كما هو موضح بالصوره الموجوده بالأسفل.

فتح ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

بعد الضغط على كلمة بحث Search سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده بها تبويبتين الأولى لتحميل المنشورات الخاصه بهذا الشخص وتسمى "Posts" والثانيه "Stories" القصص وهى ما نبحث عنه، اضغط عليها، شاهد الصوره أدناه.

موقع مشاهدة ستوري الانستقرام اون لاين

على الفور ستجد القصص أو الستورى الخاصه بهذا الشخص قد ظهرت كلها أمامك وتستطيع رؤيتها بكل بساطه وبدو أن يعلم صاحب الستورى أنك شاهدتها، يمكنك ايضًا تحميل هذه القصه على هاتفك الذكى بدون أى مشاكل من خلال الضغط على خيار تحميل "Download" والموجود فى أسفل كل ستورى، تابع الصوره بالأسفل.

رابط موقع مشاهدة ستوري الانستقرام

الميزه الجيده فى هذا الموقع هو أنه يُمكنك من تحميل قصص الفيديو الموجوده وليس قصص الصور فقط وهذه ميزه رائعه حقًا.



موقع مشاهدة ستوري الانستقرام اون لاين


فى النهايه كانت هذه طريقه رائعه وبسيطه تُمكنك من مشاهدة ستورى الإنستقرام دون علم صاحب هذه القصه، وكذلك شرحنا طريقة تحميل هذه الستورى سواء كانت صوره أو فيديو.

تستطيع تنفيذ نفس هذه الخطوات فى مشاهدة القصص من خلال الكمبيوتر وتحميلها ايضًا بدون أى مشاكل، تستطيع ايضًا رؤيه هذه القصص بدون أن تسجل دخول إلى انستقرام شرط معرفتك بإسم صاحب الحساب الذى تود مشاهدة قصته.


رابط موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها: اضغط هنا


اقرا المزيد

تعليقات