Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحميل الصور والفيديو من الانستقرام للكمبيوتر مجانا

برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

تنزيل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر، يعتبر برنامج انستقرام من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم والمتخصص فى نشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة الريلز، لكن للاسف لا يتيح برنامج انستقرام Instagram إمكانية أو خيار تستطيع من خلاله تحميل الصور ومقاطع الفيديو التى تراها على برنامج انستقرام سواء كان ذلك على الهواتف الذكية اندرويد وايفون أو حتي الكمبيوتر.
يوجد العديد من البرامج الموجودة على متجر أندرويد تمكنك من فعل هذه العملية بكل سهولة ويسر وبشكل مجاني، ولكن من الصعب فعل ذلك على الكمبيوتر، حيث لا يوجد برنامج جيد يعتمد عليه ويوثق فيه لتثبيته على جهازك،ثم بعد ذلك تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم فى هذا الموضوع البسيط أفضل طريقة يمكنك من خلالها تثبيت برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر Windows، ولكن قبل ذلك لابد لك من معرفة كيفية فتح الانستقرام على الكمبيوتر أو كيفية تحميل انستقرام للكمبيوتر من خلال هذا الموضوع، أما إن كنت تعلم ذلك فتستطيع الدخول مباشرة إلى الشرح.

برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

فى البدايه قم بالذهاب إلى متصفح قوقل كروم، ثم افتح موقع انستقرام Instagram وسجل دخول لحسابك الشخصي بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور " الباسورد" الخاصة بك.
افتح الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع والخاص بتحميل إضافة Downloader for instagram والتى تسمح لنا بتحميل صور انستقرام وكذلك الفيديوهات، هذه الإضافه شرعية ومثوق بها لأنها موجودة على متجر إضافات متصفح جوجل.
بعد تحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح يجب أن تفعيلها حتى تظهر أمامك في شريط العنوان، طريقه التفعيل من خلال الضغط على ايقونة الإضافات والتى توجد فى أعلي يمين المتصفح، ثم بالنزول أمام الإضافه والضغط على ايقونة الدبوس ليتحول لونها إلي اللون الأزرق، ثم بعد ذلك اضغط عليها، شاهد الصورة أدناه.

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

سيظهر لك ثلاث ايقونات في أعلى يمين الشاشة، لاحظ معى أنه يجب أن تكون قد قمت بفتح موقع انستقرام وسجلت دخولك إلى حسابك الشخصى.

تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

الآن يوجد لديك خياران الأول هو تصفح الإنستقرام والذى يظهر بشكل المواقع العاديه، أو الخيار الآخر هو الضغط على رمز الهاتف الموجود في الأعلى كما هو واضح فى الصورة أعلاها، على الفور ستخرج لك نافذه منبثقه تشبه تطبيق انستقرام الموجود على الهواتف الذكيه.

برنامج تنزيل الصور والفيديو من الانستقرام

ايًا كانت طريقة تصفحك للانستقرام instagram كل ما عليك فعله هو التوقف أمام أي صورة أو مقطع فيديو تريد تحميله وتضع مؤشر الفأره على الصورة، ستلاحظ ظهور رمز التنزيل فى أعلى يسار أو يمين الصوره أو الفيديو، انقر عليه لتظهر لك نافذة الحفظ التى تخيرك بأى مكان تريد حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ الصور من الانستقرام للكمبيوتر

تتيح لك هذه الإضافة ميزة رائعة وهى تحميل كل الصور الموجوده فى صفحة الانستقرام المفتوحة أمامك، وذلك من خلال الضغط على رمز التحميل الموجود في أعلى الصفحة ويكون باللون الأخضر فى الأعلى، يمكنك ايضًا تحديد عد الصور التى تريد تحميلها، حيث يزداد عدد الصور المتاح تحميلها كلما استعرضت منشورات أكثر.

حفظ الصور من الانستقرام للكمبيوتر بدون برامج

طريقة حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

فى النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة سهلة وبسيطة لأفضل برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر، هذه الطريقة تغنيك عن تثبيت بعض التطبيقات أو حتى استخدام مواقع مخصصة لتحميل جميع الصور أو مقاطع فيديوهات انستقرام حيث تقوم بآخذ رابط الصور وتضعه فى هذا الموقع ليقوم بعد ذلك بتحميل الصور المطلوبة.


تعليقات