أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة حذف حساب فيس بوك نهائيا من الجوال

طريقة حذف حساب فيس بوك نهائيا من الجوال

ما هى طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا من الجوال؟ يسعي البعض منا إلى تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بهم لأسباب خاصة به، وقد قام موقع الفيس بوك بإتاحة خاصية حذف حساب سواء كان ذلك من الهاتف أو الكمبيوتر، حيث يعتبر موقع الفيس بوك Facebook اكبر موقع للتواصل الإجتماعى فى وقتنا الحالى، حيث يزيد عدد مستخدميه عن مليار شخص. وفى موضوع سابق لنا قمنا بوضع رابط حذف حساب فيسبوك نهائيا للكمبيوتر، تستطيع الدخول عليه ومشاهدة المزيد حول هذا الموضوع، أما فى موضوع اليوم سوف نشرح كيفية إلغاء حساب الفيس بوك من الموبايل.

حذف حساب الفيس بوك من الهاتف

إذا كنت تفكر في حذف حسابك على فيسبوك من هاتفك، فهذا القرار قد يكون خطوة مهمة لك في تحرير وقتك وتقليل التشتت الرقمي. يمكن لعملية حذف الحساب من الهاتف أن تكون سهلة وسريعة، وتتطلب فقط بضع خطوات بسيطة. بعد حذف الحساب، ستتوقف عملية استقبال الإشعارات والتحديثات من فيسبوك، مما يمكن أن يسهم في تقليل التشتت وتحسين التركيز على الأنشطة الأخرى. تذكر أن حذف الحساب يعني فقدان الوصول إلى المحتوى والمعلومات التي قد تمت مشاركتها على الحساب، لذا تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة قبل القيام بالخطوة النهائية.
أولًا سوف نقوم بشرح طريقة حذف حساب فيس بوك للاندرويد ثم في نهاية الموضوع سنشرح نفس الطريقة لهواتف الايفون ايضًا.

كيفية حذف حساب فيس بوك نهائياً للاندرويد

فى البداية قم بفتح تطبيق الفيس بوك من الهاتف الخاص بك، ثم قم بالضغط علي الثلاث شرطات الموجودة في أعلى يسار الشاشة، ثم قم بالضغط علي خيار الإعدادات والخصوصية ثم الإعدادات.

كيفية حذف حساب فيس بوك نهائيا من الجوال

بعد ذلك قم بالتمرير للأسفل حتى تصل إلى خيار "ملكية الحساب والتحكم فيه"‘ قم بالضغط عليه.
سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة بها ثلاث خيارات، اختر منها الخيار الثانى "إلغاء التنشيط والحذف" حتى تتمكن من حذف حساب الفيس بوك من الجوال.
فى الصفحة التالية قم بالضغط علي خيار "حذف الحساب"، ثم اضغط على كلمة "متابعة إلي حذف الحساب"، شاهد الصورة أدناه.

حذف حساب فيس بوك نهائيا للاندرويد

اضغط علي كلمة "متابعة إلي حذف الحساب"، سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها أكثر من خيار، لا تقم بالضغط على أيًا منها واضغط على "حذف الحساب"، انظر للصورة الموجودة بالأسفل.

كيف تحذف حسابك في فيسبوك نهائيا؟

سيتم تحويلك للصفحة الأخيرة والتى من خلالها سوف تقوم بعملية تأكيد حذف الحساب نهائيا عن طريق كتابة كلمة المرور الخاصة بهذا الحساب، ثم الضغط على متابعة.

حذف حساب الفيس بوك للايفون

لاحظ معي أن هذا الحساب سوف يظل معلق لمدة 30 يوم وبعدها سوف يتم حذفه نهائيا ولا يمكن استرداده مرة أخرى.

حذف حساب الفيس بوك نهائيا للايفون

أما إذا اردت معرفة طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً للايفون، تستطيع فعل نفس الخطوات السابقة تمامًا والتى ذكرناها لكم فى الأعلى، فقط احرص على تحديث التطبيق إلي آخر تحديث موجود.

كيف تحذف حسابك في فيسبوك نهائيًا؟

بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا الذي تناول كيفية حذف حسابك في فيسبوك نهائيًا. من خلال الخطوات الواضحة التي تم شرحها، يمكن للمستخدمين الآن إتمام هذا الإجراء بسهولة وبسرعة. إذا كنت قد قررت بالفعل حذف حسابك في فيسبوك نهائيًا، فإن الخطوات الموضحة في الموضوع توضح كيفية القيام بذلك بسهولة. يمكن أن يكون هذا القرار مهمًا للعديد من الأسباب، بما في ذلك الرغبة في حماية الخصوصية أو التخلص من الإدمان على وسائل التواصل الاجتماعي.
مهما كانت الأسباب، يجب على المستخدمين أن يكونوا على دراية تامة بعملية حذف الحساب وبالتبعات التي قد تنجم عنها، وأن يتخذوا القرار بناءً على تقييم شامل لاحتياجاتهم وظروفهم الشخصية.
نأمل أن تكون الخطوات التي قدمناها قد كانت واضحة ومفهومة، وأن يكون الموضوع قد ساعد في توضيح كيفية حذف حساب في فيسبوك نهائيًا لكل من يبحث عن هذه المعلومات.


اقرأ المزيد/
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات