Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حل مشكلة Your connection is not private جوجل كروم

طريقة حل مشكلة Your connection is not private جوجل كروم


من الوارد جدًا عن دخولك إلي موقع ما على شبكة الانترنت أن تجد عبارة "Your connection is not private" اتصالك ليس خاصافى متصفح Google chrome، ولا تستطيع الدخول لهذا الموقع، تتعدد أسباب حدوث هذه المشكلة، فمن الوارد جدًا أن يكون مكافح الفيروسات "الانتى فيرس" الخاص بك هو السبب أو أن إعدادات التاريخ أو الساعة بها مشكلة.

لذلك فى هذا الموضوع سوف نستعرض معكم مجموعة من الحلول المفترضة لمثل هذة المشكلة، من الممكن أن تقوم بعمل الحل الأول وتتخلص من المشكلة، أو تقوم بعمل أكثر من حل للتخلص من مشكلة Your connection is not private.


حل مشكلة Your connection is not private جوجل كروم Google chrome

يوجد بروتوكول لتشفير الاتصال بالمواقع يسمى SSl certificate، هذا البروتوكول أو الشهادة SSl تعتبر السبب المرجح لمثل هذه المشكلة، فمن التوقع أن يكون هذا الموقع لا يستخدم شهادة SSl، وستجد أن عنوان الموقع يبدأ بـ http وليس https، وبالتالى تظهر مشكلة اتصالك ليس خاصا فى متصفح جوجل كروم Google chrome.


شاهد ايضًا / كيفية حل مشكلة "This site can’t be reached" فى جوجل كروم


حل مشكلة رسالة Your connection is not private

فى البدايه وعند توجهك إلى متصفح جوجل كروم Google chrome وكتابة العنوان الخاص بالموقع فى شريط العنوان، ستجد أن الموقع لا يفتح معك، كما بالصورة ادناه.

حل مشكلة Your connection is not private جوجل كروم

إذًا فما الحل؟ كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Advanced، سوف يظهر لك خيار جديد فى أسفل يسار الصفحه اسمهProceed To  اضغط عليه سوف يتم على الفور فتح الموقع والدخول عليه، كما هو موضح بالصوره فى الأسفل.

حل مشكلة رسالة Your connection is not private

3 - تغيير DNS الكمبيوتر

كما ذكرنا فى الأعلى فإن الـ DNS هو السبب الأكثر ترجيحًا لمشكلة This site can’t be reached" فى جوجل كروم، لذلك سوف نحاول تغيير DNS الويندوز، بالطبع سوف نستخدم دي ان اس جوجل وهو الأشهر والأكثر استخدامًا.

قم بالضغط كليك يمين على رمز الواي فاي أو ايقونة الشبكة الموجودة فى أسفل يمين الشاشة ثم اختر Open Network and Sharing Center.


حل مشكلة your connection is not private windows 10


سوف تفتح لك نافذة جديدة اختر منها change adapter options.


مشكلة اتصالك ليس خاصا فى جوجل كروم


الآن اضغط بزر الفأرة الأيمن على ايقونة الشبكة المتصل بها سواء كان عن طريق كبل الإيثرنت أو شبكة الواي فاي، ثم اضغط على Properties ستخرج لك نافذة جديدة اسمها Wi-Fi Properties، إختر منها (Internet Protocol Version 4 (TCP/IPv4 ثم إضغط على Properties مرة أخرى.


حل مشكلة عدم فتح الروابط في الكمبيوتر

الآن توجه إلي Use the following DNS server addresses، وقم بكتابة DNS Google في الخانة الأولى 8.8.8.8 ثم 8.8.4.4 في الخانة الثانية، ثم قم بتفعيل خيار Validate settings upon exit, ثم OK.


طريقة تغيير DNS الكمبيوتر


ما هو حل مشكلة your connection is not private windows 10؟


شاهد ايضًاحل مشكلة عدم الدخول الى صفحة الراوتر فى جوجل كروم وفايرفوكس


التحقق من الوقت والتاريخ

قم بالتحقق من تاريخ الجهاز وهل هو نفس تاريخ اليوم وكذلك ايضًا الساعة هل مضبوطة أم لا، وذلك بالنظر فى أسفل يمين الشاشة ومشاهدة وقت وتاريخ الجهاز.


مسح الملفات المؤقتة فى جوجل كروم

من المحتمل جدًا عند مسح ملفات التخزين المؤقتة فى متصفح جوجل كروم أن يتم حل هذه المشكلة.

قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى يمين المتصفح ثم اختر الإعدادات "Setting" بعد ذلك اختر من القائمة الجانبية على خيار “Advanced”، ستجد بعد ذلك كلمة Reset and clean up اضغط عليها ليتم عمل حذف ملفات tmp فى متصفح قوقل كروم.


مسح الملفات المؤقتة فى جوجل كروم


شاهد المزيد / برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للكمبيوتر


ايقاف الانتى فيرس

من الوارد جدًا أن يكون سبب هذه المشكلة هو الانتى فيرس، حيث يعتقد مضاد الفيروسات بأن الاتصال بهذا الموقع غير آمن فيمنعك من الدخول عليه.

لاحظ معي ايضًا أن بعض مكافحات الفيروسات تقوم بتركيب إضافة لها على متصفح جوجل كروم وقد تكون سبب محتمل لذلك.


حل مشكلة اتصالك ليس خاصا في جوجل كروم Google chrome

فى النهاية كانت هذه مجموعة من الخطوات التى من المفترض أن تساهم فى حل مشكلة Your connection is not private اتصالك ليس خاصا في جوجل كروم Google chrome.


اقرأ ايضًا


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق