Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق يعطيك رقم هاتف امريكي وهمي

افضل تطبيق يعطيك رقم هاتف امريكي وهمي

يسعي الكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعى يسعون إلي الحصول على رقم هاتف امريكي وهمى أو ارقام هواتف امريكية يستخدمونها فى تفعيل البرامج والتطبيقات مثل تطبيق الواتس اب وغيره، بالطبع عند محاولة تفعيل اي موقع او حساب جديد تقوم بإنشاءه يطلب منك هذا الموقع رقم هاتف لتفعيل الحساب وإرسال رسالة عليه.
فى هذا الموضوع سوف نشرح برنامج يقدم لك رقم هاتف وهمي فعال وتستطيع من خلاله تفعيل البرامج والحسابات المختلفه مثل برنامج واتس اب، البرنامج متاح علي متجر جوجل بلاى و اب ستور.

 تطبيق يعطيك رقم هاتف امريكي وهمي

وللحصول علي رقم هاتف وهمي يوجد الكثير من المواقع والتطبيقات التى تقدم هذه الخدمة ولكن للأسف لم تعد تعمل معظم هذه الأرقام لانها ببساطة شديدة أرقام وهميه مجانيه، فيجب أن تقوم بالدفع لكى تحصل على مميزات اكثر. يجب أن تعلم ايضًا ان هذا البرنامج سوف يعمل معك لفترة ليست بالطويلة ثم يتم كشفه او يتوقف، لانه تطبيق يعطيك رقم مجاني وليس مدفوع.
 

طريقة عمل رقم وهمي امريكي

سوف نستخدم فى هذا الشرح تطبيقين مجانيين ومتاحين على متجر قوقل بلاى للحصول على رقم وهمي امريكي، قم بتثبيتهما على هاتفك الذكى، للبدء فى تنفيذ الخطوات، أولًا تطبيق "Secure messenger SafeUM" والثانى برنامج فى بى ان اسمه "Tachyon VPN - Private Free Proxy"، روابط تحميل هذه التطبيقات موجودة فى أسفل الموضوع.
بعد تثبيت التطبيقات المطلوبة قم بفتح برنامج الفى بى ان Tachyon VPN ثم قم باختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية وانتظر حتى يتم الأتصال وتتحول الأيقونه إلى On، يفضل استخدام انترنت الهاتف بدلًا عن انترنت الهاتف الأرضى عن الإتصال بالفى بى ان خصوصًا فى مصر.

طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمى

بعد ذلك اذهب إلى برنامج SafeUM وقم بفتحه وابدأعمل حساب جديد عليه من خلال الضغط على كلمة Sign Up الموجودة بالأسفل.
ثم ابدأ فى عمل حسابك الشخصى عن طريق كتابة اسم للمستخدم وتذكره جيدًا ثم ادخل كلمة المرور "باسورد" مرتين، ثم اضغط على كلمة "Submit".
سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة اضغط على خيار "Begin To Use" ثم انتظر دقيقة أو اثنتين حتى يتم تفعيل حسابك على التطبيق.

طريقة عمل رقم وهمي امريكى

بعد ذلك قم بغلق التطبيق والخروج منه، ثم معاودة الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى، من الوارد جدًا ان لا تسجل دخول فقط انتظر بضع ثوانى.
بعد تسجيلك للدخول انتقل إلى ايقونة الإعدادات "Setting" والموجودة بالأعلى ستجد بها رقم الهاتف المطلوب قم بالضغط عليه ونسخه، انظر للصوة الموجودة بالأسفل.

تطبيق يعطيك رقم هاتف امريكي وهمي

بهذه الطريقة البسيطه نكون قد حصلنا على رقم امريكي وهمي، من الوارد جدًا ان يكون الرقم ليس امريكي، فقد يكون تابع لأى دولة أخرى ولكن يظل هذا الرقم فعال، في حالة بحثك عن رقم امريكي وهمى يجب عليك مسح بيانات تطبيق SafeUM ثم عمل حساب جديد عليه من الوارد جدًا ان يعطيك التطبيق رقم امريكي في هذه الحاله.

افضل تطبيق يعطيك رقم امريكي

فى النهايه قدمنا في هذا الموضوع البسيط شرح لطريقة الحصول على أفضل تطبيق للحصول على رقم أمريكي للواتس اب مجانا، تستطيع ايضًا مشاهدة هذا الموضوع والذى يشرح تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021 | طريقة عمل رقم وهمي أمريكي من خلال الضط على الرابط.

رابط برنامج SafeUM | رابط برنامج Tachyon VPN

تعليقات