Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

15 طريقة لزيادة متابعين انستقرام 2021

زيادة متابعين حقيقيين انستقرام Instagram يوميًا

زيادة متابعين حقيقيين انستقرام Instagram يوميًا، يعتبر تطبيق الانستقرام المملوك من موقع فيس بوك Facebook الشهير أحد أشهر برامج التواصل الإجتماعي في العالم، كما يستخدم هذا البرنامج في إدارة الأعمال التجارية الهامة والتي تدر علي أصحابها أموال كثيرة.
لذلك سوف أقدم لكم مجموعة من افضل الطرق المجانية التي تستخدم في زياده متابعين انستقرام حقيقين متفاعلين بسهولة وبدون مشاكل قد يتعرض لها حسابك على انستغرام، هذه الطرق مجربة وفعالة فلا تذهب بعيدًا ، وقم بقراءة هذا المقال جيدًا حتى النهاية ، لتتمكن من زيادة متابعين انستا Instagram مجاناً وللحصول على لايكات كثيرة على صورك ومنشوراتك ، وبضمان 100٪ .


زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

هناك بعض الأشياء البسيطة التي يقوم بها مشاهير إنستقرام، والتي من خلالها يمكنك زيادة العديد من المتابعين يوميا دون استخدام أي برنامج لزيادة متابعين انستقرام، أو أي موقع إلكتروني لزيادة أو رشق المتابعين followers.
إذا كنت تريد معرفة أقوى طريقة لزيادة عدد المتابعين على انستقرام Insta، فقم بتنفيذها، وأنا متأكد من أنك ستحصل على متابعين جدد كل يوم دون دفع أي أموال وبشكل مجاني، كما ويمكنك مشاهدة هذا الموضوع والذي يشرح طريقة زيادة المتابعين على إنستقرام وبشكل حقيقي ومجانى.

1- الهاشتاق "#"

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

لا يعرف الكثير من مستخدمي موقع أو تطبيق انستقرام أهمية إضافة هاشتاج للصورة، قبل نشرها على انستقرام، لذلك من الضروري وضع خمس علامات تصنيف "هاش تاج" على الأقل حسب نوع الصورة ، لجذب زوار جدد إلي الحساب الخاص بك على الانستقرام. وللعثور على أفضل هاشتاق ، انتقل إلى موقع البحث قوقل Google، ثم اكتب افضل هاشتاج مناسب للصورة، ثم انسخها وضعها في نص الصورة عند نشرها على انستقرام.

2- الملف الشخصي "البروفايل"

من بين الأشياء التي تزيد من متابعين حساب انستقرام، العمل على ملفك الشخصي (البروفايل) وجعله جذابًا، من خلال كتابة سيرة ذاتية "بيو Bio" مميزة، ثم إنشاء صورة رائعة عالية الجودة،وبالطبع الصورة الجذابة ستعمل على جذب متابعين جدد لحساب الانستقرام الخاص بك.

3- اضافة متابعين انستقرام "الصفحات"

من طرق زيادة متابعين انستقرام هي متابعة صفحات نفس المجال الذي تتبعه، ويمكنك أن تطلب منهم نشر إحدى صورك، أو فعل العكس، من خلال نشر إحدى صورهم على صفحتك الشخصية، هذه الطريقة فعالة جدًا وسهلة خصوصًا إن كانت الصفحة الأخري كبيرة في عدد المتابعين.

4- الترويج

تستطيع زيادة متابعين انستقرام من خلال إحدى صفحاتك أو حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك Facebook أو تويتر Twitter أو يوتيوب YouTube، تستطيع الترويج لصفحتك على انستقرام، من خلال نشر رابط حساب انستقرام عليها، ومطالبة متابعيك بالذهاب إلى حسابك على انستقرام وعمل متابعة له، وبالتالي ستحصل على متابعين حقيقيين مجانا بدون استخدام اي برنامج لتبادل المتابعة على الانستقرام.

5- تزويد متابعين انستقرام مسابقات

زيادة متابعين انستقرام من خلال إجراء مسابقات، على حسابك في انستقرام للحصول على متابعين جدد، بالطبع مع تحديد شروط لهذه المسابقة، مثل "كل من يريد هذه الهدية يجب أن يستوفي الشروط التالية"
  1. قم بمتابعة حسابي على انستقرام.
  2. وضع إعجاب لايك على هذا المنشور.
  3. قم بدعوة 10 من أصدقائك في هذا المنشور عن طريق الإشارة إليهم.
  4. وكلما زاد المنشن زادت فرصك في الفوز.
بعمل هذه الخطوات بالتأكيد ستحصل على لايكات انستقرام وكذلك زيادة متابعين على انستقرام.

6- تحديد المحتوى

موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني

توجد خاصية ممتازة يتيحها تطبيق انستقرام تساهم في زيادة متابعين الحساب، وهي ميزة "Insights" الموجودة في واجهة حسابك على انستقرام، تمكنك هذه الخاصية من معرفة ما إذا كان المحتوى الذي تقدمه إلى متابعيك يعجبهم أم لا، هل يوجد تفاعل أم لا؟
من خلال ذلك تستطيع تحديد المحتوى المناسب، والذي من خلاله سترضي متابعيك ، والحصول على متابعين جدد.

7- شراء متابعين انستقرام حقيقيين

هناك مجموعة من المواقع التي تبيع متابعين حقيقيين عرب يمكن البحث عنهم والشراء، وهذا مفيد جدًا لحساب انستقرام Instagram ، وسيزيد من جذب كمية كبيره من متابعين انستقرام للحساب.
ولكن احذر هناك مواقع مزيفة لا تضمن لك الحصول على متابعين حقيقيين ، وتحصل على متابعين وهميين أو حسابات وهمية فقط، ومن المحتمل أن يتم إغلاق حساب الانستقرام الخاص بك، لذا كن حذرًا عند البحث عن مثل هذه المواقع،

8. زيادة متابعين انستقرام مجانا من خلال الأخبار

يساهم نشر الأخبار الحقيقية والمهمة علي انستقرام في زيادة متابعين انستقرام، وذلك من خلال أن تجعل المتابعين يرسلون منشوراتك لأصدقائهم، وذلك بنشر أخبار مهمة على حسابك، وفي كل مرة تقوم بنشر أخبار هامة، سيقوم أي متابع لك بمشاركة منشورك هذا مع أصدقائه، وبالتالي ستحصل على متابعين جدد بسرعة وبطريقة مجانية وسهله.

9- الإنتظام في النشر علي انستقرام

تستطيع بواسطة نشر المحتوى بشكل منتظم ويومي ان تحصل على متابعين كثر جدا، وذلك لأن خوارزميات Instagram ستعمل على اقتراح منشوراتك على الكثير من الأشخاص، وبالتالي ستحصل على متابعين جدد في كل مرة.

10- موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا "تاغ لوكيشن"

من خلال Tag Location وعند وضع منشن في المكان أو اي موقع ذهبت إليه، والتقطت فيه صورة أو قمت بنشر قصة "ستوري"، ستحصل على متابعين جدد، حيث يوجد أشخاص يبحثون في الموقع، ثم ستظهر له منشورك، وبهذه الكيفية سوف يريد أن يتعرف عليك ويتابعك.

11- محتوى ترفيهي

من خلال نشر محتوى فكاهي وترفيهي، يمكنك زيادة متابعيك ، في زمن قصير جدًا ، صدقني ، لان الجميع يريد أن يرى شيئًا ممتعًا ، بعد ضغوط اليوم والعمل ، لكن حاول ألا تبالغ ، كن على طبيعتك ، وحاول رسم الابتسامة على وجوه الجميع.

12- "تحديد وقت النشر

يجب أن تعرف ، متى يكون الوقت المناسب ، للنشر على حساب انستقرام الخاص بك، وأفضل زمن لارتفاع أعداد الإعجابات ، هو من 8 صباحًا إلى 11 مساءً ، وخلال عطلة نهاية الأسبوع أيضًا ، متى الجميع يتفرع.

12- أسئلة

كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

من خلال طرح أسئلة التحدي على متابعيك، ستجبرهم على الإجابة على اسئلتك ومتابعتك باستمرار ، لاكتشاف التحديات القادمة ، ومثال على هذه الأسئلة: (أعطني اسم فتاة لا يحتوي على حرف به نقاط )

13- توحيد السمة

من خلال توحيد السمة أو لون خلفية المنشورات، ستظهر صفحة ملفك الشخصي على Instagram بمظهر جذاب، وأنا متأكد جدا من أن كل من زارك سيتصفح منشوراتك، وإذا أعجبهم المحتوى الخاص بك سوف يتابعونك بالتأكيد.

14- أسئلة التحدي في القصة

هذه هي نفس الطريقه التي تحدثنا عنها سابقًا، ولكن هذه المرة ، بطرح أسئلة التحدي ، على القصة ، هكذا ستتمكن من حصولك على متابعين جدد ، سينتظرون بفارغ الصبر ، التحديات التالية التي تطرحها ، قصص.

15- الرد على الرسائل

الرد على الرسائل من الأمور التي تجعل مودة ومحبة بينك وبين متابعين الانستقرام، لذلك احرص على الرد على جميع الرسائل المرسلة لك.

كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

في النهاية كان هذا شرح لأكثر من 15 طريقه لزياده متابعين انستقرام بخطوات بسيطة سهلة بدون استخدام اي تطبيقات خارجية.
زيادة عدد المتابعين على انستجرام عملية ليست صعبة ولكن تحتاج لكثير من الوقت والجهد، عزيزي القاريء نتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتك في هذا المقال.

تعليقات