Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف قناة تليجرام نهائيا

طريقة حذف قناة تليجرام نهائيا

طريقة حذف القناة في تيليجرام، يعتبر تطبيق التيليجرام telegram واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي، بل ويتفوق على الكثير من هذه التطبيقات مثل الواتس اب أو الفيس بوك ماسنجر أو حتي انستقرام instagram من ناحية الخصوصية والأمان مقارنة بتطبيق مثل واتساب.
من أهم المميزات الموجودة في التيلجرام السهولة الكبيرة في إدارة الحساب الخاص بك علي التطبيق، حيث يمكنك من خلال حساب واحد إنشاء قنوات كثيرة بصورة سهلة، كذلك تستطيع عمل مجموعة "قروب" أيضًا بشكل بسيط وسهل، لذلك سوف نقوم بشرح طريقة حذف قناة تيليجرام.


حذف القنوات في برنامج التلجرام telegram

يتيح لك تلغرام طريقة سهلة لحذف قناتك عليه بخطوات بسيطة غير معقدة، لاحظ معي أن القنوات أو المجموعات في حسابات التليجرام telegram account تتسع لعدد كبير من المشتركين، عكس الواتساب whatsapp الذي يفرض عليك عدد معين من المستخدمين، لذلك يعتبر التلكرام أفضل برامج التواصل الاجتماعي.

خطوات حذف قناة تيليجرام نهائيًا

تستطيع حذف قناة التلغرام نهائياً بالخطوات المتبعه في الأسفل خطوة بخطوة وبدون تعقيد.
لاحظ معي جيدًا أنه بعد حذف القناة سوف يتم حذف كل شئ موجود بالقناة مثل الرسائل والفيديوهات أو أي محادثات والأعضاء بشكل كامل، وكذلك لا يمكن لك استعادة القناة مرة أخري بعد عملية الحذف.

1- من الهاتف الخاص بك توجه إلي تيليجرام، ثم أفتح القناه المراد حذفها.

2- اضغط على اسم القناة من الأعلي.

3- اضغط على أيقونة القلم من أعلى الشاشة، كما هو موضح في الصورة أدناه.

حذف القنوات في برنامج التلجرام telegram

4- في الأسفل ستجد خيار "حذف القناه" إضغط عليه.

كيفية حذف قناه تيليجرام نهائي

5- الخطوة الأخيرة، سيظهر لك رسالة للتأكيد على حذف قناه تيليغرام نهائيآ delete channel، وتفيد بأنه سيتم إزالة كافة المشتركين في القناة، وكافة الرسائل، اضغط على خيار “موافق”.

خطوات حذف قناة تيليجرام نهائيًا

كيفية حذف قناه تيليجرام نهائي

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح مسح قناة تيليجرام telegram من على حسابك في تلجرام، لاحظ معي أنه لا توجد طريقة لحذف القناة بصوره مؤقتة بضغطة زر، لاحظ أن كل معلومات القناة سوف يتم حذفها بشكلٍ كامل، هذا الشرح بطريقة رسمية مجاناً.


تعليقات