Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل التعليقات في قناة التيليجرام

طريقة تفعيل التعليقات في قناة التيليجرام

هل يمكن إضافة التعليقات على المنشورات في قنوات تيليجرام Telegram، يعتبر برنامج تلجرام واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة وانتشارًا في وقتنا الحالي، وذلك لامتلاك التطبيق ميزات كثيرة تجعله يتفوق على البرامج الأخري المنافسة له مثل واتساب أو تويتر وغيرهما، ولكن للأسف الشديد لا يتيح تطبيق تيليجرام Telegram تشغيل ميزة التعليق في القناة الخاصة بك بشكل افتراضي، ولكن يجب تفعيل هذه الميزة في التلغرام عن طريق خطوات معينه لابد من عملها.
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تفعيل التعليقات في قنوات التلكرام بطريقة سهلة وبسيطة.


إضافة التعليقات في قناة تليجرام

بعد إنشاء قناة تيليجرام خاصة بك، وللبدء في إضافة ميزة التعليق على أي منشور جديد في قناة تيليجرام telegram الخاصة بك، اتبع الطوات التالية:

1- افتح تطبيق التلجرام، ثم توجه للقناة المطلوب إضافة التعليقات عليها، ثم اضغط على اسم القناة من الأعلي، اضغط على ايقونة القلم الموجودة في أعلى الصفحة.

إضافة التعليقات في قناة تليجرام

2- سيتم تحويلك لصفحة جديدة ، اختر منها خيار "المناقشات"، ثم اضغط على "إنشاء مجموعة جديدة".
3- قم بكتابة اسم المجموعة، واضغط على علامة الحفظ من الأسفل، ثم إضغط مرة أخرى على ايقونة الحفظ من أعلى الإعدادات.

كيفية تفعيل التعليقات في قنوات التلكرام

4- الآن عند نشر منشورات جديدة في قناتك channel، ستجد خاصية "كتابة تعليق Leave a comment" قد ظهر أسفل المنشور، لاحظ معي أن المنشورات السابقة لن يظهر أسفلها هذا الخيار، ةانما للجديدة فقط

كيف اقفل التعليقات في التليجرام

كيف اقفل التعليقات في التليجرام

في الخطوات السابقة أعلاه قمنا بتفعيل تعليقات الأعضاء القنوات على تيليجرام، ولكن هل يمكنك غلق تعليقات المشتركين؟
نعم تستطيع فعل ذلك وايقاف رسائل المتابعين، كل ما عليك فعله هو التوجه للمجموعة التي أنشئناها ثم الضغط على اسمها من الأعلى، ثم النقر على ايقونة التعديل "القلم"، اختر بد ذلك "الصلاحيات" صم قم بتعطيل خيار "إرسال الرسائل".

تفعيل ميزة التعليق على منشورات قنوات التيليجرام
في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذا المقال شرح لكيفية إظهار وتفعيل التعليقات على منشورات قنوات تلجرام بسهولة تامة ومن غير تعقيدات، كما تستطيع مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه بشيء من التفصيل.


تعليقات