Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل وتثبيت تعريفات “ديل” Dell من موقع ديل الرسمي

كيفية تحميل جميع تعريفات لاب توب ديل dell

كيفية تحميل تعريفات لاب توب ديل dell، لابد لأي شخص يمتلك جهاز لاب توب أن يحصل على جميع التعريفات الخاصة بجهازه، فكل قطعة لها تعريف خاص بها مثل تعريف الصوت أو الواي فاي وغيرهما الكثير.
أفضل طريقة للحصول على تعريفات لابتوب خاص بك، هي تحميل هذه التعريفات والتحديثات من الموقع الرسمي للشركة المصنعة له، في موضوع اليوم سوف نستعرض لكم كيفية تحميل تعريفات dell الاصلية مجانا، حيث توفر شركة ديل طريقة سهلة وبسيطة تمكنك من الحصول على التعريفات اللازمة لجميع أجهزة اللاب توب laptop الخاص بها، مثل تعريقات كارت الشاشة أو البلوتوث.


تحميل جميع تعريفات dell من موقع ديل الرسمي

في البداية يجب أن تعرف موديل اللاب توب الخاص بك، ويمكنك فعل ذلك بعدة طرق منها قراءة الملصق الموجود بأسفل الجهاز والذي يكون به اسم الجهاز أو السيريال نمبر Serial Number او ال id، أو استخدام برنامج CPUZ لمعرفة موديل اللاب توب.
ولكن ماذا لو لم تستطع معرفة أي من البيانات السابقة، لا تقلق فشركة توفر طريقه لمعرفة نوع جهازك ونظام الويندوز الموجود عليه، فقط تابع معي الخطوات التالية لتحميل تعاريف دل للاب توب من موقعها الرسمي لويندوز windows.

تحميل التعريفات من الموقع الرسمي لشركة ديل

1- وقبل البدء فى التحميل توجه إلى موقع تعريفات dell من خلال هذا الرابط للبدء في تحميل تعريفات لابتوب ديل.
2- هنا أمامك خيارين، الأول هو الانتظار قليلًا حتي يتعرف الموقع على جهازك آليًا، أو تقوم أنت بإدخال اسم الجهاز في مربع Identify your product، وليكن اصدار لجهاز انسبايرون inspiron أو latitude.

تحميل وتثبيت جميع التعريفات الأصلية لأجهزة ديل

3- سوف يتم نقلك إلى صفحة تحميل التعريف باسم Drivers & Downloads
4- أمامك هنا أيضًا خياران، الأول وهو تحديث التعريفات تلقائياً من خلال الضغط على Check for update، ليعمل الموقع مباشرة وتلقائيًا فى مسح أي تعريفات ناقصة لديك على الجهاز.
الخيار الثاني وهو تحميل تعريفات لاب توب ديل من الموقع الرسمى يدويًا، وذلك من خلال النقر على الخيار الثاني Find driver، سوف تظهر لك عدة خيارات، مثل اختيار نظام التشغيل ونوع التعريف الذي تريد تنزيله مثل تعريف الصوت أو الشبكة أو أي تعريف تريده.

خطوات تحميل تعريفات ديل dell الرسمية

5- بكل بساطة يمكنك اختيار التعريف المطلوب ومن ثم الضغط على كلمة Download الموجودة بجانب الملف المطلوب تحميله، مثل تحميل تعريف الواي فاي ويندوز 10 dell أو تحميل تعريف الواي فاي ويندوز 7 dell، كذلك يُمكنك معرفة كل التفاصيل المتعلقة بالملف قبل تحميله على جهازك، وذلك بالنقر على السهم الموجود بجانب زر Download، ستتمكن من رؤية وصف كامل للتعريف قبل تنزيله.

تحميل تعريفات لابتوب ديل انسبيرون dell inspiron

تحميل تعريفات لابتوب ديل انسبيرون dell inspiron

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح تحميل تعريفات لاب توب ديل dell، مع تثبيت هذا التعريف على ويندوز سواء كان 32 بت أو 64 بت بشكل مجاني على الكمبيوتر. تستطيع استخدام هذه الطريقة في تحميل التعريفات من موقع dell بكل سهولة مع الاحتفاظ بها واستخدامها مرة أخري متي شئت وكل تعريفات لاب توب dell.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق