Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استعادة رسائل SMS المحذوفة على هواتف سامسونج

طريقة استعادة رسائل SMS المحذوفة على هواتف سامسونج

من المؤكد أنك ستحزن كثيرًا عند حذف بعض رسائل ال SMS القصيرة بالخطأ أو حتي بالعمد، قد تكون في غاية الاحتياج لهذه الرسائل مرة أخري لأي سبب كان. للأسف لا يتوفر خيار ما في هواتف اندرويد android لاسترجاع الرسائل النصية التي تم حذفها، ولكن يتم استخدام تطبيقات طرف ثالث لأداء هذه المهمة عن طريق عمل نسخة احتياطية للرسائل "باك اب backup". ولكن يعيب هذه الطريقة أن من الممكن أن يقع الهاتف أيدي غير أمينة ويطلع على هذا النسخ الاحتياطي للرسائل وقد يوجد بها بعض البيانات الحساسة.

شركة سامسونج samsung دائمًا سباقة في الابتكارت التي تساعد مستخدمي هواتفها، لحسن الحظ قامت الشركة بإضافة ميزة رائعة جديدة في آخر تحديث لواجهة المستخدم الخاصة بها One UI 3 "بالمناسبة أنا اعتبرها أفضل واجهة مستخدم لأي هاتف ذكي على الإطلاق" هذا التحديث يمكنك من استرجاع الرسائل المحذوفة من الهاتف بسهولة، لذا تابعوا معنا الخطوات في هذا الموضوع الهام.

كيفية استعادة الرسائل النصية المفقودة من هاتفك بدون برامج

للبدء في استرداد جميع رسائل الـ SMS التي تم مسحها، انتقل إلي تطبيق الرسائل الخاص بهاتفك السامسونج samsung، ثم اضغط على زر النقاط الثلاث الموجود في أعلي اليسار.

استعادة الرسائل النصية المفقودة

اضغط على خيار "سلة المحذوفات" أو "Trash"، لاحظ معي أن أي رسالة ستقوم بمسحها ستنتقل لهذه السلة.

استرجاع الرسائل المحذوفة من الهاتف

كما يجب أن تعلم أن هذه الرسائل ستبقي موجودة في سلة المحذوفات لمدة 30 يوم وبعد ذلك سيتم حذفها نهائيًا.
تستطيع استرجاع دردشة كاملة بها عدد كبير من الرسائل أو حتي استعادة رسالة واحدة ضمن محادثة كاملة.
كما ذكرنا سابقًا عليك الذهاب لسلة المحذوفات، ثم افتح الرسالة المحذوفة التي تريد استعادة مرة أخري، انقر بعد ذلك على كلمة "تعديل Edit"، حدد الرسائل النصية المحذوفة، ثم اضغط على خيار "ارجاع الضبط Restore" من الأسفل لتجد أن الرسالة قد عادت ثانيُا دون استخدام أي برنامج خارجي.

كيفية استرجاع رسائلك النصية المحذوفة من هاتف Samsung Galaxy

لاحظ معي أن هذه الخاصية لا تتوفر في الإصدارات القديمة من واجهات سامسونج مثل One UI 2.5 أو غيرها، بالطبع تستطيع استخدام برامج أخري لاستعادة الرسائل المحذوفة.

كيفية استرجاع رسائلك النصية المحذوفة من هاتف Samsung Galaxy

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم شرح لطريقة تسمح لك باستعادة الرسائل التي حُذفت من جهاز الاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة وبدون استعمال اية برامج خارجية، هذه الطريقة حصرية فقط لهواتف سامسونج. كما ويمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح الخطوات الموجودة بالأعلي شرح عملي.


تعليقات