Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل خلفيات ايفون 13 برو ماكس الرسمية iPhone 13 Pro Max

تحميل خلفيات ايفون 13 برو ماكس الرسمية iPhone 13 Pro Max

قامت شركة ابل apple الأمريكية الشهيرة بالإعلان عن آخر إصدار من هاتفها الجديد ايفون 2021، تحت مسمي آيفون 13. يوجد ثلاثة إصدارات مختلفة من الهاتف، ايفون 13 العادي وايفون 13 برو، وأخيرًا آيفون 13 برو ماكس. بالطبع مع الاعلان عن هذه الهواتف تم نشر الخلفيات الخاصة بهواتف الايفون الجديدة. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تنزيل خلفيات iPhone 13 Pro Max الأصلية بدقة عالية على هواتف الآيفون بشكل مجاني.

خلفيات آيفون 13 الجديد iPhone 13 Pro

للأسف الشديد تتأخر شركة ابل في تقديم بعض الخصائص أو الميزتن الجديدة في هواتفها. من ضمن هذه الميزات، ميزة معدل تحديث الشاشة فأخيرًا قامت الشركة بإضافة معدل 120Hz لشاشاتها وكالعادة تم وضع اسم جديد ومختلف ProMotion. الشيء الآخر تم تصغير النوتش بمقدار 20%، بالطبع كان جمهور الايفون ينتظر إزالة النوتش مثل أجهزة الاندرويد android. بالطبع تعمل الهواتف بنظام ios الخاص بآبل. بالمناسبة إن كنت تمتلك هاتف يعمل على نظام ios عليك بتحديثه لآخر إصدار على وجه السرعة وذلك لوجود ثغرات عديدة يتم اختراق الجهاز منها وتهدد بياناتك وكل ما يحتويه الجوال.
كما جاءت الأجهزة بمعالج جديد من فئة A15 Bionic. أما بالنسبة للبطارية فهي سر من أسرار ابل العسكرية والتي لا يعلم عنها أحد شيء. الخاصية الأخري التي تروج لها آبل هي الكاميرا، حيث جاء جهاز iPhone 13 Pro Max بعدسة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 1.6 مع مثبت بصري OIS. ايضًا يوجد عدسة عريضة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة وعدسة بمستشعر telephoto، بالطبع نسخة البرو أو برو ماكس هي الأفضل والأغلي في نفس الوقت.

تحميل خلفيات ايفون برو 13 iPhone 13 Pro max wallpapers


تحميل خلفيات ايفون برو 13

أما بالنسبة لموضوع اليوم وهو خلفيات iPhone 13. في الاسفل ستجد رابط التحميل download، عند الدخول عليه سوف تجد ملف مضغوط به 10 صور خلفيات مختلفة. قم بتنزيل خلفيات iphone الجديدة من الرابط أدناة. جميع خلفيات آيفون تأتي مع جودة كاملة عالية الدقة full HD، يمكنك تحميل هذه الخلفيات الرسمية لأجهزة الايفون بكل سهولة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق