Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل بث مباشر على التليجرام Telegram

طريقة عمل بث مباشر على التليجرام مجانا

هل يمكن عمل بث مباشر على تطبيق تيليجرام؟ أصبح برنامج تليكرام Telegram واحدًا من أشهر برامج التواصل الاجتماعي الموجودة في وقتنا الحالي، التطبيق ينافس تطبيقات مثل واتس اب المملوك لشركة فيسبوك. أنا أعتبره أفضل بكثير من واتساب. وعلى المستوي الشخص أستخدمه بدلًا الواتساب أو الفيسبوك ماسنجر في أشياء كثيرة. في الفترة الأخيرة قام مطوري تطبيق تليجرام في آخر تحديث أطلقوه بإتاحة ميزة إنشاء البث المباشر live بشكل مجانى على قنوات تلجرام سواء كان ذلك علي أجهزة الاندرويد أو الايفون أو حتي الكمبيوتر تليجرام ويب. ويمكنك فعل ذلك بسهولة والطريقة سهلة ولا تحتاج الكثير من الخطوات، ولكن يسترط أن تمتلك قناة تليجرام فقط. لذلك سوف نقوم اليوم في هذا الموضوع بشرح طريقة انشاء بث مباشر على تيليجرام لاندرويد والايفون.

كيفية عمل بث مباشر على التليجرام

من المعروف أنه يمكنك عمل بث مباشر على الفيس بوك بشكل مجاني أو حتي عمل بث مباشر على اليوتيوب ولكن بعد استيفاء عدة شروط مطلوبة. لكن على تيليجرام يجب إنشاء قناه جديدة لعمل ذلك. هذه الميزة تتيح لك تفعيل الفيديو أثناء البث وكذلك الصوت. بالطبع يجب أن تكون أنت المسئول "الأدمن في هذه القناه".

1- بعد تحميل وتثبيت البرنامج، قم بفتحه وتوجه إلي القناة التي قمت بإنشائها.
2- من الأعلى اضغط على اسم القناه الموجود بالأعلى.

عمل بث مباشر على تطبيق تيليجرام

3- سوف يتم نقلك إلي صفحة جديدة بها عدة خيارات،اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في يمين الشاشة.
4- ستخرج لك نافذة منبثقة، اضغط على خيار "بدء بث مباشر". في الصفحة التالية سيطل منك الظهور بأي اسم آخر.

طريقة انشاء بث مباشر على تيليجرام

5- انقر على خيار "بدء بث مباشر" ليبدأ معك البث مباشرة.

كيفية عمل بث مباشر على التليجرام
تستطيع تفعيل الصوت أو الكاميرا لتشغيل فيديو.

بث مباشر على التليجرام

في الأعلي يوجد خيار "مشاركة رابط الدعوة" لنشره في أي مكان على الانترنت. عند النقر على الثلاث نقاط ستجد مجموعة كبيرة من الخيارات الرائعة، منها تشغيل السبيكر مكبر الصوت أو تعديل عنوان البث المباشر أو إنهائه.

كيف اعمل بث مباشر في تيليجرام Telegram

كيف اعمل بث مباشر في تيليجرام Telegram

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية انشاء بث مباشر على تطبيق تليجرام بطريقة سهلة ومجانية. تستطيع استخدام هذه الطريقة الرائعة على قنوات أو مجموعات التيليجرام Telegram التي تمتلكها وتكون وسيلة تواصل رائعة بينك وبين متابعينك إن كنت تمتلك أي قناة. شاهد في الأسفل شرح مفصل لهذا الشرح عن طريق فيديو تستطيع مشاهدته للمزيد من التفصيل.

تعليقات