Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح سناب شات بدون حساب برقم امريكي

طريقة فتح سناب شات بدون حساب برقم امريكي

هل يمكن عمل حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال؟ يعتبر تطبيق سنابشات snapchat واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحاضر. التطبيق متخصص في نشر أو مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة وله شعبية كبيرة في الوطن العربي خصوصًا في دول الخليج.
بالطبع انشاء حساب snapchat هو أمر يستطيع الجميع عمله، ولكن ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي هذا البرنامج هو كيفية فتح حساب سناب شات بدون رقم. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط طريقة انشاء حساب سناب شات بدون رقم، كما يمكنك استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل.

إنشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف

تستطيع عمل هذا الحساب بسهولة جدًا، كل ما عليك فعله هو الدخول لهذا المقال والذي يستعرض برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجاني للاندرويد، يمكن استخدامه في تفعيل حسابك الخاص دون استخدام بريد الكتروني.

خطوات انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف للاندرويد

أول خطوة من الخطوات هي حصولك على الرقم المطلوب للتفعيل باستخدام الطريقة الموجودة في الموضوع أعلاه:
1- في البداية افتح تطبيق السناب شات، ثم انقر على كلمة Sign Up، سيطلب منك الموافقة على بعض الأذونات.
2- بعد ذلك قم بكتابة البيانات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد.

إنشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف

3- سوف يقوم البرنامج بعرض عدة اقتراحات لاسم المستخدم عليك، تستطيع تغييره عن طريق خيار تغيير إسم المستخدم، أو اتركه، ثم اضغط استمرار Continue.

عمل حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

4- الآن ادخل الرقم السري "باسوورد password" الخاصة بك.
5- في هذه الخطوة سيطلب منك إدخال بريدك الاليكتروني Email، قم باستبداله هذا الخيار برقم الهاتف من الأسفل، ثم اختر الولايات المتحدة الأمريكية، اكتب رقم الجوال، واضغط استمرار.

كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف

6- على الفور سوف يتم إرسال رسالة بها كود التفعيل والمكون من عدة أرقام، قم بكتابتها في المكان المحدد لكي تقوم بتفعيل حساب السناب شات الجديد.
ابدأ في البحث عن الأصدقاء من خلال مربع البحث، أو سيقوم snapchat بعمل بحث في جهات الاتصال على هاتفك الذكي عن أصدقائك أو أي شخص يمتلك سناب شات أيضًا.

كيف افتح سناب شات بدون حساب account

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح لطريقة كيف اعمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف مجاناً، كذلك ويمكن استرجاع حساب سناب هذا دون ايميل بواسطة هذا الرقم، هذا الشرح فقط لهواتف الاندرويد، بالطبع تستطيع تسجيل سناب شات بدون رقم جوال للايفون في حالة امتلاكك لهاتف اندرويد android آخر. بهذه الطريقة تكون قد حصلت على سناب شات دخول سريع بدون حساب.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق