Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ارقام امريكية مع الكود مجانا للواتس

برنامج ارقام امريكية مع الكود مجانا للواتس

ما هو أفضل برنامج أرقام امريكية جاهزة للواتس اب مع الكود مجانًا؟ يبحث الكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب أو فيس بوك أو تليجرام أو ايمو أو حتى سناب شات، عن الحصول علي رقم امريكي وهمي مجاني لتفعيل حساباتهم المختلفة بدون استخدام الرقم الشخصي الخاص بهم.

توجد العديد من البرامج التى تقدم أرقام أمريكية وهمية مع كود التفعيل ولكن غير مجانية، فيجب عليك دفع مقابل مادي لكي تستطيع استخدام هذه التطبيقات أو الأرقام. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة الحصول علي ارقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود للاندرويد، يمكنك استخدامها في تفعيل الواتس اب أو اي تطبيق آخر لديك.

برنامج ارقام امريكية جاهزة مع الكود

للأسف البرامج التي تعطي ارقام امريكيه وهمية مجانا، هي قليلة علي متجر جوجل بلاي Googl Play ويكون من الصعب الحصول علي هذه الارقام الوهمية بسهولة. يوجد الكثير من الشروحات المختلفة علي الانترنت والتي تشرح طرق الوصول إلي ارقام امريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والايفون بشكل مجاني ولكن للأسف لا تستطيع فعل ذلك.

برنامج ارقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود مجانًا

  • في البداية يجب عليك تنزيل برنامج أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا من الرابط الموجود بالأسفل.
  • افتح البرنامج، ثم قم باعطائه كل الاذونات التي يطلبها منك.
  • في الصفحة التالية اختر "Sign Up" من الأسفل.
  • ابدأ في كتابة اسم المستخدم الخاص بك، ثم كلمة المرور مرتين.
  • اضغط علي كلمة submit لانهاء الخطوات.
  • سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة، انقر علي خيار begin to use.

برنامج ارقام امريكية جاهزة مع الكود

لاحظ معى أن هذه العملية لن تنجح معك من أول مرة ويجب عليك تكرارها أكثر من مرة لكي تحصل علي الرقم الامريكي للواتس اب، ولو لم تستطع الحصول على رقم امريكي وهمي قم بالرجوع مرة أخري وقم بالتعديل علي اسم المستخدم مرة أخري من خلال إضافة رقم أو حرف جديد له، ثم كرر نفس الخطوات السابقة للحصول على رقم امريكي وهمي مجانا مع كود التفعيل.
لاحظ معي أن هذه التطبيق يعطيك رقم أمريكي وهمي جاهز مجاناً صالح لمدة يومين فقط، لذلك ابدأ في تفعيل اي برامج لديك مثل تفعيل الواتساب.
الميزة الرائعة في هذا البرنامج هي القدرة علي استقبال الرسائل sms التى تأتيك وبها كود التفعيل مع برنامج رقم امريكي للاندرويد هذا.

رقم امريكي جاهز مجانا مع الكود

رقم امريكي جاهز مجانا مع الكود

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل برنامج أرقام أمريكية وهمية مع كود للتفعيل، تستخدم لتفعيل تطبيق واتس اب Whats app برقم وهمى. لاحظ أن هذه التطبيق يوفر لك إنشاء ثلاثة حسابات والحصول علي ثلاثة من الأرقام الأمريكية أو الكندية أو اي دولة أخرى. كما ويمكنك مشاهدة هذا الشرح العملي للخطوات السابقة والمذكورة أعلاه للمزيد من التوضيح.

رابط تحميل تطبيق ارقام امريكية مجانية للواتس اب مجاناً

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق