تنزيل ريلز فيس بوك بدون برامج اون لاين

تنزيل ريلز فيس بوك بدون برامج اون لاين

كيف يمكنك تنزيل ريلز الفيس بوك بدون برامج؟ ميزة ريلز فيسبوك Facebook reels أهم المزايا التى تم إضافتها مؤخرًا إلي تطبيق الفيسبوك، والذى يعد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على الاطلاق، ميزة الريلز معروفة لدى الكثير منا لأنها موجودة في العديد من التطبيقات الأخرى مثل انستقرام ريلز instagram أو تيك توك tiktok وغيرهما، بالطبع خاصية ريلز الفيس بوك facebook هذه نالت اعجاب الكثير من مستخدمي البرنامج.
من الوارد جدًا أثناء مشاهدة الفيديوهات الموجودة في قسم الريلز أن يعجبك مقطع فيديو من المقاطع التى تراها وتريد تحميله، في موضوع ستبق لدينا قمنا بشرح طريقة تحميل ريلز فيس بوك بدون برامج ولكن للأسف الموقع المستخدم لم يعد يعمل جيدًا وذلك لأن موقع قيسبوك قام بتغيير ما في روابط الفيديوهات، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تنزيل فيديو ريلز فيس بوك بدون برامج للاندرويد والايفون بطريقة سهلة.

تنزيل ريلز الفيس بوك بدون برامج facebook reels من الموبايل

يجب أن تعلم أن هذه الطريقة تصلح للتنفيذ على كل أجهزة الهواتف المحمولة سواء كانت هواتف اندرويد android أو ايفون ios، للأسف الشديد لا توجد طريقة لتحميل ريلز الفيس بوك للكمبيوتر حتى الآن، لأن هذه الخاصية غير متاحة على اجهزة الويندوز، عندما نجد طريقة لعمل ذلك تأكد أننا سنضعها هنا بكل سرعة.

خطوات تنزيل ريلز الفيسبوك facebook reels مجانا

  • افتح برنامج فيسبوك، ثم اذهب إلى الفيديو الذى تريد تنزيله.
  • من الجانب، اضغط على الثلاث نقاط الأفقية.
  • ستخرج لك قائمة بها العديد من الخيارات، اختر منها نسخ الرابط، Copy link.
  • الآن توجه إلي أي متصفح موجود لديك على الهاتف، وليكن جوجل كروم، ثم افتح هذا الموقع.
  • قم بلصق رابط الريلز في المربع الموجود أمامك، ثم انقر على زر Download.
  • انتظر بضع ثواني وسوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة، بها خيارين، الأول تحميل ريلز الفيسبوك facebook reels بالجودة العادية، والثاني حفظ ريلز فيسبوك بجودة عالية، اختر ماتشاء.
  • سيظهر فيديو ريلز أمامك، ويقوم بتنزيله، اضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في أعلي يمين الشاشة، ثم الضغط على علامة التحميل.

تنزيل مقاطع ريلز فيس بوك وبدون برامج

موقع تنزيل ريلز فيس بوك بدون برامج

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح طريقة تحميل مقاطع فيديو ريلز فيسبوك مع عدم استعمال ايًا من التطبيقات الخارجية والتى قد تستخدم في التجسس على بيانات هاتفك الشخصية، كما يمكنك تحميل أي فيديوهات موجودة على الفيس بوك بواسطة هذا الموقع الرائع بسهولة تامة. كما تستطيع مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشيء من التفصيل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-