Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج

ما هي طريقة تحميل فيديو انستقرام بدون برامج للايفون؟ من المعروف أن تطبيق الانستقرام instagram واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة وانتشارًا بين المستخدمين، بالطبع التطبيق مملوك لشركة فيس بوك Facebook الشهيرة. يبحث الكثير من مستخدمي أجهزة الايفون عن طريقة تمكنهم من حفظ مقاطع الفيديو في الانستجرام دون استخدام أي برنامج في ذلك.

اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تحميل الفيديو من الانستقرام بدون برامج للايفون ios بطريقة سهلة وغير معقدة، وكذلك الصور الموجودة فنفس الخطوات تنطبيق على تحميل أي صورة من انستغرام.

تحميل فيديو انستقرام بدون برنامج للايفون مجانا

للبدء في عملية تنزيل مقاطع الانستقرام للآيفون iphone، سوف نستخدم موقع مميز في هذه العملية، يعد هذا الموقع من افضل المواقع التي تستخدم لتحميل فيديوهات انستقرام للاندرويد والايفون، كما أنه سهل الاستخدام وتستطيع من خلالة تحميل مقاطع الانستقرام والصور بدون مشاكل مع جودة عالية وبدون جلبريك على هاتفك الايفون أو الايباد.

خطوات تحميل الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج

  • قم بفتح أي متصفح موجود على هاتف ايفون الخاص بك.
  • افتح هذا الموقع Instagram Video / Photo Downloader عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • من برنامج انستجرام، اضغط على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أعلي الفيديوهات أو صور.
  • ستخرج لك نافذة منبثقة، بها الكثير من الخيارات، اختر منها نسخ رابط الفيديو Copy URL، ستظهر رسالة تعلمك بأنه تم نسخ الرابط.
  • الآن اذهب للموقع مرة أخرى، ثم الصق رابط الفيديو في المربع، ثم انقر علي كلمة download لحفظ مقاطع فيديو انستقرام بدون برامج.

تحميل فيديو انستقرام بدون برنامج للايفون مجانا

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون بدون برامج وحفظ هذه المقاطع على جهازك لاستخدامها فيما بعد، لاحظ معي أنه يمكنك استعمال هذه الطريقة في تحميل فيديو من انستقرام على الكمبيوتر ايضًا ومن غير استخدام اي برنامج خارجي بطريقة مجانية.



تعليقات