Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

استخراج باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت للاندرويد

استخراج باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت للاندرويد

ما هي طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل به من الموبايل بدون عمل روت للهاتف الخاص بك؟ أصبحت شبكات الواى فاى wifi مليء السمع والبصر، فلا يكاد يخلو بيت أو مكان منها، بل واصبحت واحدة من أهم ضرورات الحياة اليومية لأي شخص منا، فأصبح الانترنت لا غني عنه في القيام بالكثير من الأعمال المرتبطة بالعمل أو الحياة اليومية.

من الوارد جدًا أن تتصل بشبكة واي فاي في مكان ما ولا تعلم كلمة المرور الخاصة بهذه الشبكة المتصل بها، لأن صاحب شبكة الواي فاي wi fi لا يريد إعطاء الباسورد لأحد، في النسخ القديمة من هواتف الاندرويد كان ولابد من عمل روت للهاتف لكي تحصل على كلمة السر password. لحسن الحظ في النسخ الحديثة من الأندرويد توجد طريقة سهلة تمكنك من معرفة كلمة سر الواي فاي من الموبايل بدون أية عمليات قد تضر بجهازك، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها بدون روت على هاتفك.

استخراج كلمة مرور الواي فاي المتصل به بدون روت root

فى البداية يجب أن تعلم أن الهاتف الخاص بك يحتفظ بكل كلمات المرور التابعة للشبكات التي قام بالاتصال بها، لكن لا يمكنك الوصول لهذه الكلمات المحفوظة إلا عن بواسطة استخدام بعض البرامج التي تتطلب بعض الصلاحيات والأذونات الخطيرة على جهازك. أما هذه الطريقة فلا تتطلب أي صلاحيات او اذونات خاصة. بالطبع يجب أن تكون متصل بهذه الشبكة، كما أن هذه الطريقة من الوارد أن لا تصلح لكل الهواتف لأنها تعمل فقط على الهواتف الحديثة والتى تمتلك إصدار أندويد 9 android فما فوق، الشرح سيكون على جهاز تابع لشركة سامسونج، مع العلم أن الخطوات تتشابه مع باقي الأجهزة من الشركات الأخرى.

خطوات اظهار باسورد شبكة الواي فاي المتصل بها من الموبايل بدون روت

  • توجه إلي الإعدادات.
  • ثم الاتصالات، واضغط علي الواي فاي الموجود هاتف أندرويد.
  • قم بالضغط على ايقونة الترس الموجودة بجانب اسم الشبكة المتصل بها.
  • سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيار في الأسفل يسمي QR Code أو كود الباركود، اضغط عليه.
  • الآن ستظهر لك صفحة جديددة بها باركود.
  • فى هذه الحالة يوجد أمامك طريقتين، الأولي هي النقر على خيار Save As Image الحفظ كصورة، وهذ الخيار متاج فقط لهواتف سامسونج.
  • إن لم يكن هذا الخيار موجود لديك فقم بالضغط على زر مشاركة.

استخراج كلمة مرور الواي فاي المتصل به بدون روت root

  • فى هذه الخطوة الأخيرة سنحتاج تطبيق قاريء الباركود من على متجر جوجل بلاي. يمكنك تحميل برنامج اظهار باركود الواي فاي المتصل به من هنا.
  • عند الضغط على زر المشاركة، اختر برنامج الباركود، ليفتح وبه رمز qr، ثم اضغط علي علامة الصح من الأعلى لتظهر لك باسوورد الوايفاي التى تحتاج.

معرفة باسورد الواى فاي المتصل به بدون باركود

معرفة باسورد الواى فاي المتصل به بدون باركود

يروج البعض من محبي الشهرة على الإنترنت أنه من الممكن معرفة باسورد الشبكة المتصل بها بدون باركود أو بدون روت، لكن للأسف هذا أمر إلى حد الساعة لا يمكن القيام به من غير إجراء الروت أو باستخدام الباركود على حد علمي ومن واقع خبرتي المتواضعة فى هذا المجال.

برنامج اظهار باركود الواي فاي المتصل به wifi

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية استخراج باسورد الواي فاي المتصل به دون روت من الجوال من خلال اعدادات الهاتف مع استعمال التطبيق الموجود رابطه في الأعلى، كما ويمكنكم مشاهدة هذا الشرح الموجود في الفيديو بالأسفل للمزيد من التوضيح.


تعليقات