Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ملف obb ببجي موبايل الكورية أحدث نسخة

تنزيل ملف obb ببجي موبايل الكورية أحدث نسخة

كيف يمكنك تنزيل ملف الداتا obb فقط الخاص بلعبة ببجي موبايل الكورية؟ لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا في الفترة الأخيرة، وتعتبر من أكثر العاب الموبايل تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد android ومتجر اب ستور للايفون، من المعروف بعد تنزيل ببجي على الهاتف الخاص بك، من المعروف أن اللعبة تتكون من جزئين، الجزء الأول هو الملف التنفيذي للعبة APK، والجزء الثاني وهو ملفات الداتا obb، سواء كان ذلك في ببجى العالمية أو ببجي الكوريه

لذلك يسعى الكثير من لاعبي إلي تحميل ملف obb ببجي موبايل اخر إصدار النسخة الكورية، اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح طريقة تنزيل ملف obb ببجي الكورية pubg mobile kr، في موضوع سابق استعرضنا معكم كيفية تنزيل ببجي الكورية apk obb اخر اصدار، تستطيع الدخول عليه ومعرفة الطريقة.

تنزيل ملف obb ببجي الكورية اخر اصدار مجانا برابط مباشر

تنزيل ملف obb ببجي الكورية اخر اصدار مجانا برابط مباشر

يبحث الكثير من اللاعبن عن طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr لعدة أسباب، منها المميزات الكثيرة الموجودة بها مثل الهدايا الرائعة التى يتحصل عليها اللعبون وكذلك الجرافيك والرسوميات المميزة وسكنات الأسلحة والدروبات.

خطوات تنزيل ملف obb ببجي الكورية الإصدار الجديد

قم بالذهاب للموقع الموجود رابطه في الأسفل.
اضغط على خيار APK Variants من الأعلى.
ستظهر لك عدة خيارات للتحميل، الأول وهو خاص بتحميل ببجي pubg mobile kr 32 بت والثاني خاص ببجي 64 بت.
إذا أردت تحميل ملف apk و obb، عليك بالضغط على الملف الذي ينتهى بامتداد xapk، فهذالملف به الجزئين ويمكنك فك الضغط عنه بواسطة برنامج zarchiver.

تنزيل ملف obb ببجي الكورية آخر تحديث بحجم صغير

تنزيل ملف obb ببجي الكورية آخر تحديث بحجم صغير

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال وبخطوات بسيطة جدًا كيفية تحميل ببجي الكورية pubg mobile kr أحدث نسخة مع ملفي الداتا و apk بكل سهولة، من ضمن الخيارات الموجودة في هذا الموقع إمكانية تحميل ملف apk فقط بحجم 1 جيجا به كل الملفات المطلوبة. في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك بالتفصيل الخطوات المذكورة أعلاه وذلك للمزيد من التوضيح.




تعليقات