Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل المحاكي الصيني 64 بت للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تحميل المحاكي الصيني 64 بت للكمبيوتر من الموقع الرسمي

كيف يمكنك تحميل محاكي جيم لوب الصيني 64 بت الجديد؟ تعتبر لعبة ببجي موبايل pubg mobile واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا ولعبًا في وقتنا الحاضر خصوصًا في عالمنا العربي، اللعبة مميزة جدًا وبها الكثير من الإثارة والتشويق. ولكن لكي تستطيع تشغيل لعبة ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذى يعمل بنظام ويندوز windows، لابد من استخدام محاكي قيم لوب game loop، وهو برنامج لتشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك.

توجد العديد من المحاكيات المختلفة والتى تنتجها شركة تينسنت tencent، ولكن بالطبع أفضل محاكي لتشغيل ببجى هو محاكي جيم لوب الصيني gameloop، حيث يوجد محاكيين الأول والقديم الذي يشتغل على الأجهزة التى تدعم نواة 32 بت والمحاكي الجديد الذى يعمل بنواة 64 بت فقط، فيجب أن تتأكد أن نظامك به نسخة بها نظام ويندوز 64 بت.
اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل محاكي ببجي جيم لوب الصيني 64 بت مجانا برابط مباشر.

تحميل المحاكي الصيني الجديد 64 bit النسخة الأخيرة

في البداية يجب أن تعلم أن هذا المحاكي الصيني الجديد لا يدعم لعبة ببجي العالمية وبه الكثير من المشاكل حيث أنه موجه في الأساس للعبة ببجي الصينية، ويجب عليك تثبيت اللعبة يدويًا لأنه لا يدعم متجر جوجل بلاي، فيجب عليك في البداية تثبيت أي تطبيق من التطبيقات الموجودة على المحاكي، ثم الضغط على f9 حتى يظهر لك المتصفح والدخول عليه ثم تحميل لعبة ببجي apk وبعد انتهاء التحميل قم بتثبيت اللعبة عليه.

خطوات تحميل المحاكي الصيني محاكي جيم لوب

  • للبدء في تحميل محاكي ببجي الجديد، قم بالذهاب للموقع الرسمى.
  • ستجد في الأعلي ايقونتين، الأولي مكتوب عليها 32 والثانية 64 بت، انقر على الثانية لكي تبدأ معك عملية التنزيل.
  • حجم المحاكي ليس بالكبير فحجمه حوالى 10 ميجا، شاهدالصورة أدناه.

تحميل المحاكى الصينى 64 بت اخر تحديث

تحميل المحاكى الصينى 64 بت اخر تحديث

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل محاكى جيملوب الصين التحديث الأخير للكمبيوتر ويندوز لحل مشكلة التشغيل على المحاكي العادي، رابط تحميل المحاكي الصيني آخر إصدار رابط مباشر من الموقع الرسمي الخاص به وستجد أن اللغة المستخدمة هي اللغة الصينية.


تعليقات