Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة هوية المتصل بدون برامج للايفون والاندرويد والويندوز

طريقة معرفة هوية المتصل بدون برامج للايفون والاندرويد والويندوز
من المعروف والمنتشر بين مالكي الهواتف الذكية، أنه إن أردت معرفة من صاحب رقم مجهول يتصل عليك، يتم استخدام تطبيق ترو كولر، ولكن للأسف هذا التطبيق truecaller يعمل على الحصول علي قائمة الأسماء الموجودة في هاتفك وتخزينها في السيرفرات الخاصة به ومن ثم إذا أراد شخص ما معرفة من صاحب الرقم المجهول المتصل به سيبحث برنامج تروكولر في قاعدة البيانات المخزنة لديه ويخرج لك اسم صاحب الرقم.
بالطبع هذه الطريقة الكثير من المخاطرة، فهذا البرنامج ينتهك خصوصيتك ولا يسمح لك بالبحث عن هوية رقم المتصل أو أية أسماء أو أرقام إلا بعد السماح للتطبيق بمزامنة الأرقام التي تكون موجودة في الهاتف الخاص بك. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم افضل طريقة لمعرفة هوية المتصل على هاتف الاندرويد الخاص بك بكل سهولة.

معرفة هوية المتصل عن طريق الرقم بدون برنامج

أهم فائدة من استعمال موقع لمعرفة اسم المتصل بدون اي تطبيق، هي الحفاظ على بياناتك أو الارقام التابعة لك من التجسس عليها. كما تستطيع من خلال هذه الطريقة البحث عن جميع الأرقام المجهولة دون استخدام برامج خارجية، كما ويمكن استعمالها على كل الهواتف المحمولة مثل هواتف اندرويد أو ايفون وكذلك الكمبيوتر.

خطوات التعرف على هوية المتصل بدون برنامج

  1. للبدء فى الخطوات، كل ما عليك هو الدخول علي هذا الرابط.
  2. قم باختيار البلد التى تتبعها أو التى ينتمي لها رقم الهاتف.
موقع معرفة هوية المتصل عن طريق الرقم بدون برنامج
سيطلب من حل الكابتشا للتأكد من أنك لست برنامج روبوت.
موقع كشف هوية المتصل للاندرويد والايفون مجانا
في النهاية اضغط علي زر Track Now.
كيفية معرفة رقم المتصل
على الفور سيتم تحويلك لصفحة بها كل المعلومات والبيانات الخاصة بك.
يعرض هذا الموقع خريطة بها الموقع الخاص بالرقم، ولكن للأسف هذه البيانات غير دقيقة
افضل طريقة لمعرفة هوية المتصل على هاتف الاندرويد

كشف هوية المتصل للاندرويد والايفون مجانا

فى النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية معرفة رقم المتصل من خلال أفضل موقع مجاني يستخدم في ذلك. تغنيك هذه الطريقة عن أية تطبيقات خارجية قد تعرض بياناتك للخطر.


تعليقات