Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانًا

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مجانًا
تطبيقات تصوير الشاشة فيديو screen recorder هي تطبيقات تتيح للمستخدمين تصوير فيديو لما يحدث علي الشاشة الخاصة بجهاز الاندرويد الخاص بهم. هذه التطبيقات يمكن استخدامها لتصوير الألعاب التي يلعبها المستخدم، أو لتصوير العمليات التي يقوم بها علي الهاتف الذكي، أو حتى لتصوير الفيديوهات التي يشاهدها هذا المستخدم. وفي العديد من الأحيان، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو المسجلة وإضافة المؤثرات الخاصة أو التعديل عليها كما يحلو لهم.
اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم مجموعة من افضل برامج تسجيل شاشة الهاتف فيديو صوت وصورة للاندرويد بدون روت. هذه التطبيقات مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها من متجر قوقل بلاي google play الخاص بتطبيقات اندرويد android.

افضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

يمكن لتطبيقات تصوير الشاشة فيديو أن تدعم ميزات مختلفة، مثل تحديد مدة التسجيل والتحكم في مستوى الصوت المسجل والتحكم في جودة الفيديو المسجل. وفي العديد من الأحيان، يتيح للمستخدمين تحديد مكان التسجيل، مثل التسجيل فقط للشاشة الرئيسية أو للتسجيل في الكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت. ويمكن للمستخدمين أيضًا التحكم في مدة الحفظ للفيديو المسجل، ويمكن للتطبيقات التي تدعم التسجيل التلقائي حفظ الفيديو المسجل على جهاز الاندرويد الخاص به أو على خدمة التخزين السحابي المختلفة.

برنامج AZ Screen Recorder

افضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للأندرويد مجانا

AZ Screen Recorder واحد من أقدم برامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد، حيث يتيح هذا البرنامج مجموعة متنوعة وكبيرة من الميزات التي يمكن استخدامها لتسجيل الشاشه وتحرير الفيديو المسجل بشكل مجاني بجودة عالية. من بين هذه المميزات:
  • تحديد مدة التسجيل وتحكم في مستوى الصوت المسجل.
  • يمكنك التحكم في جودة الفيديو المسجل.
  • تحديد مدة الحفظ للفيديو المسجل.
  • التسجيل التلقائي وحفظ الفيديو المسجل على جهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم أو على خدمة التخزين السحابي المختلفة.
  • إمكانية تحرير الفيديو المسجل وإضافة المؤثرات الخاصة والإعلانات الخاصة قبل نشرهعلي شبكات التواصل الإحتماعي.
  • إمكانية التحكم في ترتيب الشاشات وعرض الشاشات المتعددة في التسجيل.
  • إمكانية إضافة العلامات الزمنية والتعليقات الصوتية أثناء التسجيل.

تطبيق Super Screen Recorder

افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تصوير وتسجيل شاشه الجوال صورة وصوت وبجودة عالية مجاناً وبدون علامة مائية لهواتف أندرويد المختلفة، كما يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتى توفر عليك الكثير من الوقت.

مميزات برنامج Super Screen Recorder

  • برنامج يعمل بشكل مجاني
  • به أداة الفرشاة والتى تمكنك من إضافة تأثير الكتابة أثناء التصوير.
  • برنامج يتمته بواجهة مستخدم بسيطة لا تتطلب منك الكثير من الخبرة للتعامل معها.
  • يتيح لك بعذ أدوات تعديل وتحرير الفيديوهات المصورة مثل قص هذه المقاطع.


تطبيق Vidma Screen Recorder

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للاندرويد

هذا البرنامج هو الذي استخدمة شخصيًا عند عمل أي شروحات تتعلق بقناة اليوتيوب التابعة لي أو حتي في كتابة هذه الموضوعات، فهو برنامج تصوير مميز للغاية وبه الكثير من الأدوات والمميزات الرائعة.

مميزات برنامج Vidma Screen Recorder

  • سهل الاستخدام.
  • التحكم في مكان حفظ الفيديو المصور.
  • التحكم في الجودة المستخرجة من الفيديو المصور، حيث تستطيع تصوير فيديوهات FHD 1080 بدون العلامة المائية المزعجة.
  • يوجد إصدار مدفوع منه.
  • ما يعيب الإصدار المجاني هو كثرة الإعلانات الموجودة به.

كما ويوجد العديد من البرامج والتطبيقات الأخري والتى تقوم بنفس الوظيفة التى تقوم بها البرامج المذكورة أعلاه وتستطيع استخدامها بكل سهولة وبدون مشاكل مثل، برنامج مسجل الشاشة Mobizen Screen Recorder المميز والذي يتمتع بالكثير من الخصائص المميزة. برنامج آخر مميز وهو برنامج XRecorder  ويمكنك تحميله من هذا الرابط.
يوجد برنامج رائع آخر وهو برنامج Screen Recorder V لتصوير الشاشة فيديو والذي تستطيع من خلاله التحكم في عدد الإطارات التى تظهر في الثانية الواحدة FPS وهي ميزة مهمة عند تصوير الفيديوهات عالية الجودة، كما أن له تقييم عالي جدًا علي المتجر.

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال مجمموعة من أفضل تطبيقات تصوير الشاشه فيديو تستطيع تحميلها وتثبيتها علي هاتفك الاندرويد بطريقة مجانية من متجر جوجل بلاى. حيث تتيح تسجيل و تصوير الشاشة الخاصة بجهاز الموبايل الخاص بك مع وجود بعض الأدوات التي تمكنك من عمل بعض التأثيرات الجيدة على أي فيديو مصور بعد الانتهاء من عملية التصوير.


تعليقات