Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج

كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج

كيف يمكنك تنزيل فيديو من فيسبوك علي هاتفك بدون استخدام أية برامج؟ يعتبر الفيسبوك facebook أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق وأكثرها استخدامًا، وذلك لوجود الكثير والكثير من المشتركين به. عندما تقوم بفتح تطبيق فيس بوك على جهاز الهاتف الخاص بك فستجد أن العديد من المشتركين أو الصفحات المختلفة قد قاموا بنشر أو مشاركة الفيديوهات المختلفة، قد يعجبك مقطع فيديو من هذه المقاطع.
للأسف برنامج الفيس بوك لا يسمح لك بتنزيل أي فيديو موجود عليه ولا توجد طريقة تسمح لك بعمل تحميل فيديوهات الفيس بوك باستخدام التطبيق أو الموقع الرسمي. اليوم في هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض طريقة تحميل فيديو من الفيسبوك بدون برامج على الموبايل التابع لك بكل سهولة وبدون تعقيدات كثيرة.

تنزيل مقاطع الفيس بوك اون لاين بدون برامج للاندرويد والايفون

توجد تطبيقات كثيرة تستخدم فى تحميل فيديو من الفيس بوك، ولكن للاسف هذه البرامج أو التطبيقات تكون غير رسمية وغير مدعومة من متجر جوجل بلاي أو اب ستور، كما أنها تحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة والغير جيدة. بالإضافة إلى أنها من الممكن أن تتسبب في غلق حسابك على الفيسبوك، لذلك سنشرح لكم في موضوعنا هذا أكثر من موقع لتنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية.

خطوات تنزيل الفيديو من الفيسبوك للايفون والاندرويد بدون برامج

  • في البداية افتح برنامج فيسبوك المثبت علي جهازك، ثم اذهب للفيديو المراد تحميله، ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلي يسار الفيديو.
  • ستخرج لك خيارات كثيرة، اختر منها خيار "نسخ الرابط".
  • قم بفتح أي متصفح متوفر لديك على الجوال، ثم توجه لهذا الموقع.
  • الصق رابط الفيديو الذى قمنا بنسخه في المربع المخصص للتحميل ، ثم انقر على كلمة download.
  • ستجد أمامك أكثر من جودة تستطيع الاختيار فيما بينهم لتنزيل المقطع.

تنزيل مقاطع الفيس بوك اون لاين بدون برامج للاندرويد والايفون

الطريقة الثانية لتحميل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل

سنستخدم موقع آخر يٌمكنك الدخول عليه بالضغط هنا.
ابدأ بنسخ رابط الفيديو كما تم نسخه في الطريقة السابقة.
اذهب للمتصفح والصق الرابط في الموقع.
بمجرد لصق رابط فيديو فيس بوك، سيتم ظهور زر التنزيل بأكثر من جودة للفيديو، اختر ما تشاء.

طريقة تنزيل فيديو الفيس بوك بدون برامج علي الموبايل

طريقة تنزيل فيديو الفيس بوك بدون برامج علي الموبايل

في النهاية نكون قد استعرضنا في هذا المقال شرح طريقة تنزيل مقاطع الفيديو للفيس بوك علي الموبايل بطريقة سهلة وبدون استعمال أي برامج خارجية قد تعرض الحساب التابع لك على الفيسبوك للخطر أو للسرقة. هذه الطريقة يمكن استخدامها بكل سهولة على أجهزة الايفون أو الاندرويد أو حتى الكمبيوتر، فهى تصلح لها جميعًا شرط توفر المتصفح المناسب. تستطيع ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل للمزيد من التوضيح والفهم.

تعليقات