Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كاشف أرقام للايفون مجاني

أفضل كاشف أرقام للايفون مجاني

ما هو افضل برنامج كاشف ارقام للايفون؟ في بعض الأحيان قد تصلك مكالمة من رقم غريب لا تعرفه وتريد أن تعرف من هذا المتصل ومن صاحب هذا الرقم الغريب قبل معاودة الاتصال به مرة أخرى. لحسن الحظ هذه النوعية من البرامج أصبحت متاحة على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، في السابق كانت برامج كاشف الارقام هذه متوفرة فقط على هواتف اندرويد، في الآونه الأخيرة تم توفير بعض هذه التطبيقات على نظام ios الخاص بأجهزة الايفون.

اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف نتناول معكم أفضل برنامج كاشف الارقام للايفون يمكن استخدامه في كشف الأرقام والأسماء عند الإتصال بك بشكل مجاني. حيث يمكنك استخدام اي كاشف ارقام للايفون للعثور على المعلومات التي تريدها عن الرقم الذي تتصل به أو الذي يتصل بك. يُمكنك ايضًا العثور على كثير من هذه التطبيقات على متجر التطبيقات للايفون، وكثير منها مجانية ولكن يمكن أن تكون هناك بعض التطبيقات التي تحتاج إلى الدفع للوصول إلى مزيد من الخيارات.

افضل كاشف ارقام للايفون

لاحظ أنه قد يكون هناك بعض القيود على الوصول إلى معلومات الهوية الشخصية التي قد يكون من الصعب الحصول عليها. يجب أن تتحقق من القوانين واللوائح المعمول بها في مكانك قبل العمل بأي كاشف ارقام. هناك العديد من التطبيقات والخدمات المتاحة تستخدم في كشف المعلومات عن أي رقم يتصل بك أو الرقم الذي تريد الاتصال به. يمكن استخدام هذه البرامج في معرفة معلومات كالاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والعمل والمحل الإقامة الحالي للشخص الذي يتصل بك أو الذي تريد الاتصال به.

مميزات برنامج كاشف الأرقام للأيفون

أفضل برنامج كاشف الارقام للايفون

  • التعرف على معلومات الشخص الذي يتصل بك: يمكن لكاشف الارقام للايفون مساعدتك في التعرف على الشخص الذي يتصل بك، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا في الحالات التي يتصل بك أشخاص لا تعرفهم أو أشخاص يستخدمون الرقم المجهول.
  • التعرف على مصدر الرسائل النصية المرسلة إليك: يتيح لك كاشف أرقام الايفون أن يعرض لك الرسائل النصية المرسلة إليك من قبل الشخص الذي يتصل بك، وهذا يمكن أن يساعدك في التعرف على مصدر الاتصال والتعرف على السبب الذي يريد الشخص التواصل معك.
  • التعرف على الموقع الجغرافي للشخص.

عيوب برنامج معرفة اسم المتصل للايفون

هناك بعض العيوب التي قد تواجهها في استخدام كاشف ارقام للايفون:
  • قد لا يكون كل المعلومات التي يعرضها التطبيق دقيقة أو محدثة، وقد يكون هناك بعض المعلومات الخاطئة التي يعرضها التطبيق.
  • قد لا يكون كل التطبيقات مجانية، وقد يتطلب البعض دفع مبلغ مالي للحصول على معلومات أكثر دقة.
  • قد يكون هناك بعض القيود على الوصول إلى معلومات الهوية الشخصية التي قد يكون من الصعب الحصول عليها. يجب أن تتحقق من القوانين واللوائح المعمول بها في مكانك قبل العمل بأي كاشف ارقام.
  • قد يكون هناك بعض التطبيقات التي تحمل الخطر لأمان البيانات الخاصة بك، ولذلك يجب تحديد التطبيقات الموثوق بها والتي تتلقى تقييمات جيدة من المستخدمين قبل التحميل.

1- برنامج Number book افضل برنامج كاشف ارقام مجاني للايفون والاندرويد

افضل كاشف ارقام للايفون

يعتبر برنامج نمبر بوك أفضل برنامج مجاني للايفون iphone و للاندرويد وهو المنافس الأول لبرنامج تروكولر truecaller الشهير، حيث يمتلك هذا البرنامج قاعدة بيانات كبيرة من البيانات لمعرفة اسم المتصل للايفون مجانا. يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا، فالبرنامج يدعم اللغة العربية ولقدرة علي البحث عن شخص ما عن طريق استخدام اسم الشخص والرقم بشكل مباشر. كما تستطيع حجب الارقام التى تريد وتمنعها من معاودة الإتصال بك مرة ثانية. كما أنه يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة ويستطيع أي مستخدم التعامل معها ببساطة وسهولة.


2- تطبيق Showcaller - Caller ID & Block

افضل برنامج كاشف ارقام مجاني للايفون والاندرويد

برنامج مجانى آخر مميز من تطبيقات الكشف ومعرفة هوية المتصلين، حيث يمكن لهذا التطبيق عرض كل المعلومات الممكنة عن الشخص المجهول المتصل بك مثل اسمه وبلده وحتي صورة هذا المتصل. أهم ميزة موجودة بالتطبيق هذا هي إمكانية تسجيل المكالمات، كما يحتوي علي خصائص كثيرة أخرى مثل باقي التطبيقات. كما أنه متاح للأندرويد والايفون. للأسف دعمة للغة العربية سيء بعض الشئ خصوصًا في واجهة الاستخدام.


3- برنامج Truecaller افضل برنامج معرفة اسم المتصل للايفون

افضل برنامج كاشف ارقام علي هواتف الايفون

بالطبع لابد من ذكر برنامج تروكولر في هذه القائمة من التطبيقات المتخصصة في كشف الارقام للايفون، فهو التطبيق الأول في هذا المجال لما يتمتع به من مميزات وخصائص كثيرة تجعله المفضل لدي مستخدمي الهاتف الذكي ايفون وايضًا اندرويد. يتمتع برنامج True caller بميزة هامة تجعله افضل برنامج كاشف الرقم للايفون وهي قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها للملايين من الأسماء والأرقام والتى تسهل من البحث عن أي رقم أو أسم تريده وتجعل عملية الوصول لبيانات الاشخاص أسهل من أي برنامج آخر.


افضل برنامج كاشف ارقام علي هواتف الايفون

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات الهامة التى تستخد لكشف هوية أو رقم أس شخص ما يمكن مستخدمي هواتف الايفون استعمالها في إيجاد من اتصل بهم ومعرفة اصحاب الأرقام المجهولة بسهولة. كما ويمكنكم استخدام برامج أخرى مثل برنامج Whoscall المميز والذي يقوم بنفس وظيفة البرامج السابق ذكرها في الأعلي.


تعليقات