Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

ضبط اعدادات راوتر we فايبر ZTE - F670L

ضبط اعدادات راوتر we فايبر ZTE - F670L

كيف يمكنك ضبط إعدادات راوتر وي الفايبر ZTE - F670L الجديد؟ تقوم شركة وي we المصرية للاتصالات أو تي اي داتا TE DATA سابقًا بتحديث البنية التحتية الخاصة بها، بهدف تحسين الخدمة المقدمة للمشتركين في خدمة الانترنت التابعه لها. من ضمن هذه التحسينات استبدال كابلات النحاس السابقة بكابلات فايبر ftth فائقة السرعة والتى تعتبر نقلة كبيرة في عالم الإنترنت والتى تساهم في زيادة سرعة النت وتحسين الجودة في الإتصال.

بالطبع تغيير هذه الكابلات يأخذ الكثير من الوقت، لذا إن كنت من ضمن الأماكن التى تم فيها تركيب خطوط الفايبر فلابد من استبدال الراوتر القديم براوتر جديد فايبر حتي يُمكنك تشغيل الخدمة بنجاح. اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we فايبر الجديد والذي يأتي من zte موديل F670L عند استلامه لأول مرة. هذا الراوتر لا يختلف كثيرًا عن راوتر we الجديد vdsl.

كيفية ضبط اعدادات راوتر we الجديد الفايبر ZTE

في البداية يجب عليك الانتظار حتى يتم الإتصال بك وإبلاغك بتفعيل الانترنت الألياف البصرية "الفايبر" الجديدة على خطك الخاص بك، بعد ذلك توجه لأقرب فرع أو سنترال واستلم مودم we راوتر وي فايبر الجديد مع تسليم الراوتر القديم. في الأسفل ستجد الخطوات التالية اللازمة لتشغيل الانترنت للراوتر التابع لك بكل سهولة وبدون أية تعقيدات. فقط تابع الشرح الموجود بالأسفل.

خطوات تشغيل وضبط راوتر فايبر وي

في البداية هذه الخطوات يمكن عملها من خلال الهاتف "الموبايل" الخاص بك أو من الكمبيوتر، بالطبع أنا أفضل استخدام أي كمبيوتر أو لاب توب متاح عندك.

قم بتشغيل جهاز الراوتر، ثم الاتصال به عن طريق الواي فاي أو عن طريق كابل الايثرنت.
افتح أي متصفح موجود على جهازك وليكن جوجل كروم، ثم اكتب في شريط العنوان الآي بي ip الدخول علي صفحة الإعدادات 192.168.1.1، قد تواجهك مشكلة في عدم القدرة علي دخول صفحه الراوتر.

الحل بكل بساطة هو النقر على كلمة Advanced من الأسفل، وسيظهر لك خيار جديد 192.168.1.1 Proceed To، انقر عليه وسيتم تحويلك لصفحة اعدادات الدخول الخاصة بالراوتر، شاهد الصوره أدناه.

خطوات تشغيل وضبط راوتر فايبر وي

بعد ذلك ستجد مربعين بهما اليوزر نيم والباسورد الخاصة بتشغيل النت على راوترك،لا تقم بأي تعديل بهما فقط اضغط Next.

كيفية ضبط اعدادات راوتر we الجديد الفايبر ZTE

من ضمن المميزات الرائعة الموجودة في هذا الراوتر أنه يدعم وجود شبكتين واي فاي، الأولي WLAN(2.4HGz) وهذا النوع من شبكات الواى فاى هو الأكثر استخدامًا والموجود في غالبية أجهزة الراوتر، حيث يمتاز بأنه يبث تردد إشارة الواي فاي لمسافات بعيدة ولكن عيبه أنه لا يستطيع تشغيل سرعات إنترنت عالية.
ستجد أمامك إعدادات شبكة 2.4HGz، ابدأ في تغيير اسم الشبكة وكذلك باسورد الوايفاي ثم اضغط Next.

طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we فايبر الجديد

النوع الثاني من الشبكات وهو شبكة WLAN(5HGz) يمتاز هذا النوع بأنه يبث إشارة لمسافات أقل ولكن تكون أكثر استقرارًا، لذا يمكنه تشغيل سرعات انترنت عالية، يجب أن تعلم اجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب أو الموبايل القديمة لا يمكنها قراءة هذا النوع من الشبكات.

شرح ضبط اعدادات راوتر we الجديد الفايبر موديل ZTE - F670L

وكل ما عليك فعله هو تكرار نفس الخطوات مع شبكة 5HGz ثم الضغط Next شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

طريقة ضبط إعدادات راوتر we فايبر ZTE - F670L

طريقة ضبط إعدادات راوتر we فايبر ZTE - F670L

في النهاية نكون قد استعرضنا في هذا المقال شرح ضبط اعدادات راوتر we الجديد الفايبر موديل ZTE - F670L. هذا سيمكنك من الحصول علي سرعات عاالية لذا وجب الحذر في استهلاك النت لأن الباقة ستنتهي سريعًا. في الأسفل ستجد فيديو شرح كل الخطوات التى ذكرناها بالأعلي لزيادة التوضيح والشرح.



تعليقات