Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح حساب chatgpt في الدول العربية المحظورة مجانًا

طريقة فتح حساب chatgpt في الدول العربية المحظورة مجانًا

كيف يمكنك عمل حساب مجاني في chat gpt بالنسبة للدول الغير مدعومة بطريقة سهلة وبسيطة؟ قام موقع أوبن إيه آي بوت شات جي بي تي عند إطلاقه بعمل ثورة في عالم الانترنت الحالي. الموقع باختصار يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في الإجابة عن أي سؤال تطرحه عليه ويعطيك إجابات كافية ووافية لما تبحث عنه أو تريده، كما أنه يدعم معظم اللغات الموجودة فهو بالطبع يدعم اللغة الإنجليزية ولحسن الحظ فهو يدعم اللغة العربية بطريقة جيدة جدًا. لك أن تتخيل أن أي تساؤل قد يأتي في دماغك تستطيع بكل بساطة كتابته وطرحة على openai chatgpt وفي الحال ستجد أنه قد قام بالرد عليك بطريقة مبهرة وفعالة جدً.

ولكن لسوء الحظ فإن هذا الموقع لا يعمل مع كل دول العالم فيوجد عدة دول محظورة ولا يمكنه لمواطنيها عمل حساب شخصي لهم علىه ويوجد بعض البلدان العربية الغير مدعومة مثل مصر وسوريا وغيرهما. اليوم في هذا الموضوع سوف انتاول معكم بالشرح طريقة التسجيل في موقع chat gpt بشكل مجاني للدول المحجوبة.

كيفية فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة مجانا

كيفية فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة مجانا

بما أنك موجود في دولة غير متاح بها التسجيل في chat gpt ولكي تتمكن من فعل ذلك يجب عليك ان تمتلك رقم هاتف لأحد البلاد المتاح بها الخدمة، يوجد طريقتين للحصول على هذا الرقم الأولي من خلال شراء رقم من المواقع التي تقدم هذه الخدمة وبالطبع هذا لا يناسب الكثير منا، والطريقة المجانية الثانية والتي سنشرحها في موضوعنا هذا هي امتلاك رقم وهمي مؤقت لتفعيل الحساب به وتشغيله بكل سهولة. يوجد العديد من البرامج التى تقدم خدمة الأرقام الوهمية المجانية والتي سنشرح كيفية استعمالها.

خطوات إنشاء حساب chatgpt في الدول العربية المحظورة باستخدام الهاتف

في البداية سنحتاج لتطبيقين الأول هو في بي ان vpn والأخر تطبيق الارقام والذي سنحصل منه علي الرقم لكي تتمكن من انشاء حساب علي موقع openai chatgpt. الشرح يمكن تطبيقه علي هواتف الاندرويد أو أي محاكي اندرويد على الكمبيوتر.

برنامج الفي بى ان اسمه X-VPN والبرنامج الآخر هو 2nr يُمكنك تحميلهما من هذا الرابط وتثبيتهما على هاتفك بعد ذلك.

إنشاء حساب chatgpt في الدول العربية المحظورة باستخدام الهاتف

افتح برنامج vpn واتصل على أي دولة أوربية مثل فرنسا أو المانيا.

عمل حساب مجاني في chat gpt بالنسبة للدول الغير مدعومة

بعد ذلك قم بفتح تطبيق 2nr وابدأ في عمل حساب عليه كما هو متعارف عن طريق استخدام أحد مواقع الايميلات المؤقتة، سيرسل لك رسالة التفعيل اضغط على الزر باللون الازرق لتفعيل الحساب.

طريقة التسجيل في موقع chat gpt بشكل مجاني للدول المحجوبة

بعد الدخول على التطبيق، انقر على زر + الازرق الموجود أسفل يمين الشاشة للدخول على الأرقام الموجوة، ستجد الكثير منها.عند السحب للأسفل ستحصل على رقم جديد تستخدمه في فتح حساب chatgpt في الدول المحظورة.
الآن توجه لموقع chatgpt وابدأ في عمل حساب chat gpt في الدول المحظورة.
وعندما يطلب منك إدخال رقم، إدخل الرقم الذى حصلنا عليه، وسيرسل عليه كود التفعيل، اكتبه لتحصل على حساب openai chatgpt فى الدول الغير مدعومة..

طريقة فتح حساب شات جي بي تي chatgpt في الدول العربيه.

طريقة فتح حساب شات جي بي تي chatgpt في الدول العربيه.

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة فتح حساب chatgpt شات جي بي تي الدول العربية التى لا تتوفر بها هذا الموقع الرائع. في الأسفل يتجد فيديو يستعرض معكم كل الخطوات المذكورة في الأعلي ولكن بشيء من التفصيل لكيفية عمل حساب chatgpt في معظم الدول الغير مدعومة.

تعليقات