Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف obb ببجي موبايل اخر اصدار مضغوط برابط مباشر

تحميل ملف obb ببجي موبايل اخر اصدار مضغوط برابط مباشر

كيف يمكنك تحميل ملف الداتا obb للعبة ببجي موبايل مضغوط بحجم صغير آخر إصدار؟ تعد لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile واحدة من أكثر العاب باتل رويال انتشارًا لدي الشباب وخصوصًا المراهقين في هذه الأيام، اللعبة ممتعة جدًا وتقدم تجربة لعب مميزة وتنافسية مما يجعلها من أكثر الألعاب تحميلًا علي متجر جوجل بلاي google play أو متجر تطبيقات ايفون. حجم لعبة ببجي المعروف هو حوالي 1.8 جيجا وبالطبع هذا الحجم يعتبر كبير نوعًا ما بالنسبة للاعبين الذين يستخدمون الانترنت الموجود على الهاتف أو انترنت الخط. لعبة ببجى موبايل تتكون من ملفين، الأول وهو ملف APK وهو الذي يتم تثبيته في البداية ولا يتعدي حجمه الـ 100 ميجا، أما الملف الثاني فهو الـ OBB ويكون حجمه كبير ويصل لحوالي 700 ميجا، لذا يفضل تحميل ملف مضغوط منه والاحتفاظ به علي هاتفك الاندرويد في حالة قيامك بمسح اللعبة وتريد تثبيتها مرة أخر.

تحميل ملف apk obb لعبة ببجي موبايل مضغوط

تحميل ملف apk obb لعبة ببجي موبايل مضغوط

كما يعلم الجميع فيوجد إصدارين من ببجي Pubg Mobile، واحد موجه للعمل على الهواتف الذكية ويكون بمعمارية 64 بت ويكون موجه للهواتف ذات الامكانيات القوية، ولابد عند التحميل أن تحمله لكي تستطيع تثبيته على جهازك بدون مشاكل. الإصدار الآخر وهو 32 بت ويكون موجه للهواتف الضعيفة وكذلك لم يستخدمون المحاكي علي الكمبيوتر. اليوم في هذا الموضوع سوف نشرح لكم كيفية تحميل ملف obb لعبة ببجي موبايل الاصدار الجديد رابط مباشر.

خطوات تنزيل ملف obb ببجي موبايل آخر إصدار

لكي تتمكن من تحميل أخر تحديث obb اتبع هذه الخطوات السهلة:
  • قم بالتوجه لهذا الموقع واضغط علي الرابط التالي.
  • سوف تجد في أعلي الصفحة خيار APK Variants انقر عليه.
  • ستجد أمامك عدة خيارات خاصة بخطوات التنزيل، الخيار الأول خاص بتحميل ببجي 32 بت سواء كان ملف مضغوط به obb أو ملف apk فقط والخيار الذي في الأسفل تستطيع من خلاله تحميل ملف obb ببجي 64 بت اخر اصدار.
  • الملف المضغوط يكون بصيغة XAPK، ويمكنك فتح هذا الملف باستخدام برنامج ZArchiver وفك الضغط عنه.
  • ايضًا وباستخدام هذا الرابط سوف تتمكن من تحميل ببجي الكورية بنفس الخطوات السابقة.

كيفية تحميل احدث ملف obb ببجي موبايل اخر اصدار مجانا

كيفية تحميل احدث ملف obb ببجي موبايل اخر اصدار مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل ملفات لعبة ببجي موبايل مضغوطة كاملة التحديث الأخير للاندرويد android أو للكمبيوتر اونلاين محدث بشكل مجاني، وتستطيع باستعمال هذه الطريقة من الاحتفاظ بآخر إصدار متاح من ملف الـ obb وكذلك ملف الـ Apk والاستغناء عن المتجر في تحميل لعبة ببجي موبايل مرة أخرى.

تعليقات