Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة ببجي موبايل pubg mobile للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر
تعتبر ببجي لعبة موبايل واحدة من أشهر الألعاب المتوفرة على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز، تم غطلاقها في عام 2018 وقد حققت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر اللعبة أيضًا تجربة اجتماعية حيث يمكن للاعبين التواصل والتنافس مع الآخرين من جميع أنحاء العالم. حيث تتيح اللعبة للاعبين القتال في معارك ضد لاعبين آخرين. ويتم إسقاط هؤلاء اللاعبين في جزيرة مغلقة والبدء في جمع الموارد والأسلحة للفوز والبقاء على قيد الحياة حيث يكون الفائز من يبقي أخيرًا.
ببجي pubg mobile لعبة من العاب ما يسمي باتل رويال Battle royale ويمكن لعبها علي عدة منصات مختلفة فيمكن لعبها على هاتفك الجوال سواء كان اندرويد أو ايفون وكذلك وفرت الشركة المطورة للعبة إمكانية تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر من خلال استخدام محاكي الاندرويد والذي يتم تثبيته على الجهاز pc وبعد ذلك تثبيت لعبة ببجي موبايل عليه. اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم كيفية تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا pubg mobile pc آخر إصدار.

طريقة تحميل ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر download pubg mobile

في البداية وقبل البدء في عملية التحميل يجب أن تعرف أن هناك إصدارين مختلفين يتم تثبيتهم على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الموبايل، للكمبيوتر يكون بمعمارية 32 بت ولأجهزة الموبايل تكون معمارية 64 بت. لا حظ معي انه يمكن تشغيل لعبة ببجي موبايل 32 بت على جهاز الهاتف الخاص بك ولا يمكن تثبيت نسخة 64bit على المحاكي في الكمبيوتر، انا أعلم أن معظم من يلعبون بوبجي pubg mobile يعلمون هذه المعلومة ولكن وجب التنبيه عليها. كما ويوجد نسخة ببجي ستيم ويمكن لعبها للكمبيوتر بدون محاكي.

خطوات تحميل لعبة pubg mobile للويندوز

توجد الكثير من المواقع التى تقدم إمكانية تحميل ببجي للكمبيوتر، ولكن طريقة التنزيل من هذا المواقع تكون بها بعض الصعوبة والكثير من الإعلانات المزعجة، في هذه المقالة سوف اقدم لكم أفضل موقع لتحميل اخر اصدار من لعبة ببجي موبايل pubg mobile برابط مباشر، فقط تابع الخطوات المذكورة أدناه.
  • قم بالضغط على هذا الرابط المباشر.
  • ستجد أمامك في أعلي الصفحة عدة خيارات، الأول Download والآخر APK Variants، اضغط عليه ، شاهد الصورة أدناه.
  • ما يهمنا هنا هو تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر فقط لذلك سنقوم بتحميل النسخة 32 بت والتى ستجدها تحت تبويب armeabi-v7a.

تنزيل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر ويندوز 7 التحديث الجديد
  • انقر على اول خيار والذي يكون عبارة عن ملف مضغوط بصيغة Xapk ويمكن فك الضغط عنه بكل سهولة عن طريق تطبيق وينرار winrar أو أي برنامج آخر لفك الضغط، وستجد بداخلة ملف الـ Apk وكذلك الـ obb.
  • ثم توجه بعد ذلك للمحاكي وقم بالنقر على الثلاث شرطات الأفقية من الأعلي ثم اضغط علي خيار local apk installation.
تحميل وتثبيت لعبة pubg mobile ببجي موبايل للكمبيوتر

بهذا نكون قد تمكنا من تحميل وتثبيت لعبة pubg mobile ببجي موبايل للكمبيوتر بطريقة سهلة.

تنزيل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر ويندوز 7 التحديث الجديد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل pubg mobile للكمبيوتر بشكل مجاني برابط مباشر. هذه الطريقة مميزة جدًا وأنا استخدمها شخصيًا على جهازي الشخصي، بحيث يُمكنك الاحتفاظ بهذا الملف وفي حالة قيامك بمسح اللعبة تستطيع استعماله مرة اخري في عملية التثبيت حيث يوفر عليك في باقة الانترنت.


تعليقات